هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل في في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه , رقم مميز , جوال . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

قديم 03-01-10, 12:52 PM   #1
عبدالله

( متسوق نشيط )

 

الرياض - أحمد غاوي

نفى مصدر بالخطوط السعودية رفع أسعار تذاكرها للدرجتين الأولى والأفق للرحلات الداخلية مع مطلع العام الميلادي 2010 ، مؤكداً في تصريح «الرياض» أن ما تردد حول ذلك خلال اليومين الماضيين كان بسبب تطبيق نظام جديد على تذاكر المواصلين من رحلات دولية لمحطات داخلية حيث تم إضافة 25% زيادة في السعر عند مواصلتهم لجهة ثانية من خلال مدينة أخرى بالمملكة.

وشدد أن جميع أسعار التذاكر الداخلية باقية على نفس الأسعار السابقة، ولا يحدث عليها تغيير إلا بعد موافقة هيئة الطيران المدني والجهات العليا بالمملكة، وبالنسبة للتذاكر الدولية يعلن أي تعديل عليها بشكل متواصل، وهي تخضع للمواسم والعرض والطلب، العروض التسويقية.

ومن جانبه أكد الدكتور ناصر الطيار الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر والسياحة أن قرار الخطوط السعودية بهذا الشأن كان واضحاً للمعنيين، وعمم سابقاً على الجهات ذات العلاقة، وما حدث من التباس يعود لعدم التدقيق بتعميم السعودية، وكذلك لعدم التنويه عنه بشكل أشمل من خلال وسائل الإعلام وغيرها من لدن الخطوط السعودية للعموم الجمهور .

وقال أن هذه الخطوة التي طبقتها الخطوط السعودية منذ مطلع العام جاءت متأخرة ، حيث أنها مطبقة من شركات الطيران العالمية منذ سنوات عديدة ، وهي خطوة مهمة لتحقيق مكاسب جيدة للشركات، والخطوط السعودية تحتاج لها بشكل خاص مع ضعف عملة الريال التي تستعمل بالداخل ، حيث عندما يشتري الراكب التذكرة الدولية من خارج المملكة بسعر منافس ، تصبح تذكرة السعودية في المحطة الداخلية بسعر لا يقارن مع شركات أخرى، وخاصة عندما تكون حسبتها بالريال السعودي، ولذلك فنسبة 25% تعوض أيضا انخفاض الريال مقارنة بعملات أخرى.


منقول





  رد مع اقتباس
قديم 08-01-10, 05:45 PM   #2
MOHAMMAD

عضو ماسي ViP
افتراضي

 


معادلة غير منطقية خدمات رديئة وأسعار عالية !!!

يعطيك العافية أخوي على المعلومة.





  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
موقع في آي بي للبيع والشراء

للبيع والشراء