هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل في في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه , رقم مميز , جوال . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-09, 08:52 PM   #1
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة

 



سلاام .. رواية غير شكل
ختييره ورهيبه ..
رواية بنت عمتي من تأليفهاا ..
اتمنى .. الاقي تفااعل معاكم ,,
وصدقوني .. مابيخسر الي بيقرآآهآآ ..
هع عه هع وان شاء الله تكون كامله معاكم ..
.... يلا عاد لا تترددوآآ كك
سعوديه .. جداويه .. خخخخ

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى بقلمي ..الشوق ذبحني
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي
تآريـخ ميـلاد الروآيـه بتفكيـر فقط!!:.....يـوم الاحـد
بتآريخ:
9/4/1430هـ
الساعة:8:30 العشـآء
للمؤلفة : الشوق ذبحني
...

الألم الصامت فى عينين ...تبتسم






ما هذا الذي أسمع؟
عفوا ... لا أفهم
هل هذا هذى ليل؟
أم هو قلب يدمع؟!!ا

أدخلت غرفتي ليلا لم تجدني
فبكيت؟
وماذا كنت تفعل حين كنت تراني هناك؟

هل رأيت من بعيد دموعي على الوسادة
وتأثرت؟
هل سمعت أيضا صوت العراك؟

منذ متى وأنت تقرأ أشعاري
وتتأثر
عفوا... ماذا دهاك؟

لا تظن حياتى بدونك أجمل
ولا تعتقد أنني على حافة انهيار





أنا بدونك
أحيا ... أبكى ... أبتسم... أتألم
أصمت... أشرد... أتكلم
تعلمت القسوة والرحيل

بدونك...ا
تعلمت أن أحيا ... أن أتنفس
خارج سجن عيناك

واذا كان قلبي لا يزال يفتقدك
ويريد أن يسمعك
لن أمنعه أو أمنعك
فلا مكان لى
سأرتحل بلا قلب
سأتركه معك
ربما أسعد بدونه
ولعله ينفعك!ا









منقوول

ــــــــــ
البارت الاول /1

في جامعة ابو عبد الرحمن جامعة الوآن
في وقت الفطور
الاء وهي تجلس:يالله جامعة خالي رووعه
ساره تجلس:اسكتي فضحتينا ههه
الاء:عادي ههه انا اول مره ادخلها إنتي لكي 3سنوات فيها
ساره: يلا عقبال اختي رنوود تدخلها وتقول رايها ههه
الاء: آميـن ههه لا بصرآحه هي حلوه بس عليها شروط خخخخخ كل شي ممنوع والله شي
ساره بإستهبال: هي هي مااسمحلك تراه ابويا
الاء: هههه لايكثر بس
ساره : اقوول يلا قومي دق الجرس ولا ترا الحين بتتعاقبي على المخالفه هههه
الاء: ياشيخه ترا لسه مافطرت وبعدين بلا خرط قال دق الجرس قال
ساره: مو لازم تاكلي ههههه
الاء : لابلاهي
ــــــــــــــ
في نفس الجامعة بس كل واحد بصف تستأذن سلافه تروح الحمام
طلعت جوالها ودقت على حبيبها
سلافه:هلا .. دقيت
فهد: هلا حياتي ايوا دقيت عليكي
سلافه:اهااا .ليش شو بدك؟
فهد: هههه مابدي شي بس بدي اسمع صوتك وحشني
سلافه: هههه تقلدني بالكلام هاا اوك كيفك ماسلمنا
فهد: ههه انتي تنسي الواحد يسلم حتى تمام وكيفك انتي؟
سلافه:دووم تماام
فهد: دوماات ..اوكي اكلمك لم ارجع البيت اوك الحين الاستاذ يجي
سلافه: اوكي بايوو
ـــــــــــ
ببيت ابو فيصل..جناح فيصل
فيصل: هلا وغلا اخيرا سمعت صوتك كل شويا بالشغل
عبد الرحمن: صح صح كل يوم تشوفني وتسمع صوتي بس يوم
فيصل : اف ايش الاخلاق ذي طيب رحب سلم ع الاقل
عبدالرحمن: ههههه سلام
فيصل : وعليكم السلام
عبد الرحمن: كيف الحال؟
فيصل : الحمد الله ..قلي لقيت حل للموضوع الي قلتلك ياه؟
عبد الرحمن: والله فكرت لين طلعو قروني وكنت كنت ابا اسأل اخواتي بس تراجعت بعدين يفهمو غلط ومايسيبوني
فيصل: يعني مامنك فايده
عبد الرحمن: احمد ربك فكرتلك على الاقل
فيصل: هههه خلاص انا بسأل اختي لم ترجع من المدرسه معنها صغيره بس يلا
عبدالرحمن: ايوا اسألها مو تكسرلي مخي من التفكير حتى ماعرفت اشتغل
فيصل :ههههههههههه احسن
ــــــــــــ
تعريف بالعائلات:
ابو عبد الرحمن & ام عبد الرحمن
عبد الرحمن : ع 28
ساره : ع 23
ريناد : ع 16
..
ابو فيصل & ام فيصل
فيصل: ع 28
فهد : ع 24
عبد العزيز : ع 23
ريما : ع 13
..
ام ريهام & ابو ريهام
ريهام : ع 25
الاء : ع 19
..
ام ريهام وابو عبد الرحمن وابو فيصل اخوان من ام وحده
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام مختار & ابو مختار
مختار : ع 29
ملك : ع 25
سلافه : ع 22
..
ام مختار اختهم بس من ام ثانيه منقطعه العلقات بينهم من صغر الاولاد.

****سوووري بس اقلكم صرااحه انو دا البارت الاول وخليته فرري اييييزي ومافي شي يحمس للآن ^^
يبدأ الحمااس في البارت الخاامس





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:53 PM   #2
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 


البارت الثاني /2

....
بـ الشركة الي تشتغل فيها ريهام وصديقتها ملك...
ريهام جالسه بمكتبها تشتغل وعندها صديقتها بالمكتب الي بجنبها مرره حبووبه اسمها ملك
ملاحظهملك تسير بنت خالت ريهام بس ولا وحده منهم تدري انهم بنات خالات)
ملك : رهوم يلا نروح نتغدا سار العصر
ريهام: روحي اتغدي انتي انا ورايا شغل ومني جوعانه
ملك:يلااا كملك وانتي تشتغلي يابنت ارحمي نفسك شويا بس
ريهام:اممممم
ملك تقاطعها وتسحب يدها انو تقووم معاها: بلا امم ولا شي يلا قومي
ريهام:اووكي
ـــــــــــــــــــــــــــ
يتكلمو ع الإيميل
عبد الرحمن:هههه وين وصلت؟
فيصل:بإيش؟؟
عبد الرحمن:كيف بتشوفها؟
فيصل: والله مدري سألت ريما تقولي ايش دخلك بأشياء البنات,.تطفششش
عبد الرحمن: الله يعينك عليها...برب في صوت جرس اكيد ساره جت بروح اكلمها واجي
فيصل:تيت
...
عبد الرحمن راح يفتح ولم فتح الباب قال:هلا والله نورتي البيت (على باله اخته ساره) جلس يطالعها لثواني بعدين جلس يضحك
...
فيصل:اووف اشبو تأخر ماسارت خليني انزل اشوف الإخبار في البيت وارجعلو
نزل لقا عبد العزيز يتفرج تلفزيون وفهد يلعب اونو هوا وام فيصل
فيصل راح مكان فهد وامو : حركااات تلعبو اونو والله عجيب
ام فيصل: هههه تعال تبى تلعب معانا؟
فهد:امي ميسير خلينا نخلص اللعبه حقتنا وبعدين يسير خير ولا خايفه تنهزمي هههه؟
فيصل:قولي كذا من اوول هههه
ام فيصل: لاخايفه انهزم ولاشي يلا انا طفشت تعال كمل بدالي بروح اشوف الفطور جهز ولا لسه
فهد:طيب..تعال كمل لعب امي
فيصل:طيب والله من الطفش بلعب معنو اكيد حظها مو حلو في الاوراق وانت غشيتها
فهد: هههه لا والله
فيصل:طيب اللعب
شوي ينط عبد العزيز عندهم:ابا اللعب
فهد:لاياشيخ
فيصل:اللهم زد وبارك ..لمن نخلص تعال العب مع فهد
شوي يرن جوال فهد ,فهد شاف الشاشه وابتسم :انا طفشت تعال عبد العزيز اللعب بدالي
فيصل: ماشاااء الله خلاص يلا تعال كمل
_________
ببيت ابوفيصل...
راح فهد وطلع الحديقه برا يكلم
فهد :هلا والله حياتي
سلافه:اهلييين صباح الخير
فهد: صباح النور كيفك قلبي؟
سلافه:تمااموو ...اووف اليوم طفشش
فهد: ههههه كل يوم طفش مو بس اليوم تدري ايش كنت قاعد اسوي؟
سلافه: ايش؟
فهد:العب اونو
سلافه:هههه ياحليلك تعرف تلعبها انا ماعرف والله صعبه
فهد:احلفي ماتعرفي؟؟
سلافه:والله ماعرف
فهد:يوووه مرررره سهللللله تعالي اعلمك
سلافه:تخبلت وين اجيك؟
فهد:يوووه نسيييت ..متى بتبطلي حركاتك والله نفسي اشوفك
سلافه: معلييش ماقدر اطلع معاط اخاف اهلي يدرو بعدين تسير حكايه فهد بلييز افهمني
فهد:اووكي خلاص عاذرك..ايش بتفطري؟
يدخل ابو فيصل الحديقه
_________
ببيت ابو عبد الرحمن...
عبد الرحمن: ههههههههههههههههههههه
ريما وهي مترفــزه منه فتحت الكيس الي معاها وكبت قارورة المويه فيبووهربت داخل البيت تقفل الباب
عبد الرحمن وقف ضحك ولسه يستوعب ايش سوت ريما وراح للباب : ريمـــــــــــــــــــــــآآآآ افتحي
ريما وهي تضحك:هههه بالحلم ههههه
عبد الرحمن يدق الجرس جت الشغاله تبا تفتح
ريما:لالا لا تفتحي ههههههه
بسررعه راحت عند ريناد وهي ميته ضحك
وعبد الرحمن يدق الجرس شوي يجي ابو عبد الرحمن
ابو عبد الرحمن:خير اشبك كذا مبلل (وهوا يأشر عليه)
عبد الرحمن(حسابك معاي بعديين ياريووم)هاا لا لا ولا شي بس انكبت علي
ابو عبد الرحمن:هنا مويه وهناك كوفي ايش ذااا؟ تفتح ام عبد الرحمن الباب
ام عبد الرحمن: اهليين اشبكم واقفين ادخلوو..(وتشوف عبد الرحمن) يوووو ايش هاذا عبد الرحمن؟؟
عبد الرحمن(الله يفشلك ياريما ادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب): امي ممكن شوي بروح اغير لبسي
ام عبد الرحمن: اي ويلا ادخلوو حر الجو برا
ابو عبد الرحمن: انا تعبان بروح انام صحوني ع الغدا
ام عبد الرحمن:ان شاء الله
ايو عبد الرحمن: ايواا صح خلي الشغاله تمسح الكوفي في جنب الباب الي برا
ام عبد الرحمن بإستغراب :طيب
____________
ببيت ابو فيصل...
يدخل ابوفيصل فه بيت ويشوف فهد يكلم جوال ولحسن الحظ ماسمع شي
ابوفيصل : السلام عليكم
فهد بإرتباك :وعلييكم السلام
ابو فيصل: ليه جالس برا ادخل جوا حر هنا
فهد:طيب الحين داخل.....(يروح ابو فيصل)
فهد:الوو
سلافه:اووكي خلاص ادخل جوا حر يلا باااي
فهد: بااي
_________
ببيت ابو عبد الرحمن-غرفة ريناد
ريناد: الله يرجك كبيت يالمويه فوقه ههههههههه
ريما: لا والله وهوا يضحك زي المهبول وبعدين انا ماطاح مني الكوفي إلا بسببو ليش يفتح الباب انا دآيما تفتحلي الشغاله وهوا رعبني
ريناد : هههههههههههه بطني طيب روحي ودي لشغاله عبايتك تغسلها كلها كوفي ههههه
ريما:لا مابا اطلع بعدين يشوفني عبد الرحمن ويضربني ههههه
ريناد:عاجلا ام آجلا رح تاخذي مقابلك ترا اخوي مايرحم ههههه هاتي اوديها
__________
ببيت ابو فيصل...- غرفة امه وابوه..

ام فيصل بعد الغداء:فيصل تعال غرفتي ابغاك بموضوع
فيصل:حاضر
في الغرفه
فيصل: هلا امي ايش هوا الموضوع؟
ام فيصل: والله ياولدي انت صار عمرك28 سنه ولا زم تتزوج
فيصل ارتبك بدا الموضوع:ايش ...طيب انا اختار
ام فيصل: لا انا اخترتلك خلاص
فيصل وقف : ايييش ومين؟
ام فيصل: اشبك وقفت اجلس (جلس فيصل) اخترتلك ريهام بنت عمتك
فيصل (يووووووه ايش دي المصيبه وبنت عمتي كمان اووف):افكرر
ام فيصل: ايش تفكر قولي ايوا ولا لا مو افكر
فيصل: امي خلاص بكره اقلك ايش فكرتك انا الحين مصدع ..عن اذنك (وطلع من الغرفه)
____
في غرفة فيصل
فيصل:يوووو اتأخرت على عبد الرحمن
دق عليه
فيصل: الووو
عبد الرحمن:هلا
فيصل: لازم اشوووفك الييييييييييييييييوم ضرووووووري
عبد الرحمن: بسم الله ايش فيك؟ خوفتني
فيصل : اشوفك واقلك الموضوع خلاص تعال ......
عبد الرحمن : طيب
_____________
ببيت ابو مختار...
تدخل ملك البيت
ملك: هااااااااي
سلافه: هاااااااااايااااااااات
شوي يجي مختار: اهليين
ملك+سلافه: اهلين
مختار: امي انا رايح انام تعبااان
ام مختار وهي تطلع من المطبخ: طيب
ملك: وانا كمان بتغدى بعديين اوكي
ام مختار: طيب وانتي سلافه روحي نامي
سلافه: لا لا انا عندي واجبات بروح اذاكر
ام مختار: ايوا احسن لك
مختار:تصبحو على خير
الكل: وانت من اهله
طلعت ملك غرفتها وتروشت ولبست وانسدحت ع السرير ’’يالله ويــــنــــك ياعبد الرحمــــن وحشتـــني موووووت والله الدنيا بدونك ماتسووى’’ واستسلمت لنوم بعد التفكير ونامت...





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:54 PM   #3
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

البارت الثالث /3

فيصل:هههههههههههه هاذي اختي رهييييبه
عبد الرحمن: رهيبه بعينك خخخخ بس تصدق وانا اقوول طالعه لميين خخخخخ
فيصل:خبري احلى من خبرك على الاقل
عبد الحمن: طيب والبنت الي قلتلي عنها؟؟ لو تزوجت ريهام حتسيبها ولا ايش؟
فيصل:وهاذا الي رابكني
عبد الرحمن: طنش تعش تنتعش
_________
ساره ترجع بيتها ومرره مصدعـه وتنام

ببيت ابو ريهام..
الاء رجعت بيتها وجالسه بالصاله وريهام اختها بغرفتها
ام ريهام: الاء حبيبتي ممكن تنادي ريهام ابغاها بموضوع مهم
الاء: طيب (وتقووم لغرفة ريهام وتناديها)
تيجي ريهام
ام ريهام: هلا بنتي كيفك وكيف الشغل معاكي ان شاء الله تمام؟
ريهام: الحمد الله كويس
الاء:الحين ماما هاذا هوا الموضوع المهم؟؟
ام ريهام تضربها بخفه بالمخده:انتي لا تدخلي يلا اطلعي لغرفتك ايش مجلسك معانا؟
الاء وهي تضحك:هههه اوك
ريهام: ماما ايش هوا الموضوع المهم؟؟
ام ريهام بإبتسامه: انخطبتي
ريهام بدهشه:جـــد ..!.!.!
ام ريهام: اييوا
ريهام: ومين؟
ام ريهام: فيصل ولد عمك
ريهام : امااا هوا غريبه
ام ريهام : ايش هوا الي غريبه وبعدين القريب اولى من البعيد
ريهام: اي صح
ام ريهام:موافقه ولا؟
ريهام: مدري افكر
ام ريهام: طيب بس لاتتأخري بالرد وترا فيصل ولد عمك لا تنسي
ريهام تقوم: اووكي انا برح غرفتي بااي
_____________
ببيت ابو مختار-غرفة جناح مختار..
سلافه وهي تدخل غرفة مختار: هااايوو
مختار: اووكي نهوده اكلمك بعدين جت سلو
سلافه: افف كل ماادخل عندك تكلمها ماتطفش
مختار: مالك دخل خطيبتي وبعدين انتي ايش الي جايبك عندي؟
سلافه: بعد بكره عيد ميلاد ملووكي وهي نااسيه الموضوع ابا نسويلها سبرايس ايش رايك؟
مختار:والله يوم ميلاد ملك بعد بكره...خلاص شوفي ..........
سلافه : اوووكي يلا بايووو انا بسوي إلي قلتلي عليه وانته كلم خطيبتك دي ههههه
___________________
مرت اليوميـن سريعه واليوم يوم ميلاد ملك
____
بالقهـوه..
فيصل:اووف مليييت
عبد الرحمن: من اييش؟
فيصل: لها 3 ايام وماردت على موافقه ولا لا بس ان شاء الله تقول لا وافتك
عبدالرحمن: ماعتقد بترفضك
فيصل: اسكت انته التاني مني ناقصك
عبدالرحمن: خخخخ توقعاتي يعني
__________
بيت ابو مختار-غرفة سلافة
سلافه: اهلـين ريهام ها ايش قلتي.؟
ريهام:هلا فيك امي قالت روحي بس تجي معايا ساره بنت خالي عادي؟؟
سلافه: ايـوا حياها طبعا عادي
ريهام: تسلممي قلبوو اوكي يلا سلامو
سلافه: باي
_________
ببيت ابو ريهام-بغرفة ريهام
ام ريهام: ها بنتي ايش قلتي ؟
ريهام: طيب موافقه (وتروح تبوس امها) يمكن مارح القى احسن من فيصل
ام ريهام: هاذا التفكير الصح مبرووووك الف مبروووك حبيبتي وخلينا نفرح فيكي...
(وتتصل على ام فيصل تبشرها)
_______
ببيت ابو عبد الرحمن...
عبد الرحمن لسه دخل البيت يسمع امه وساره يتكلمو
ساره:شكرآآآآ يآحلى ام بالدنيـــآ
ام عبد الرحمن:هههه بس لاتتأخري
عبد الرحمن: ايش هوا الي لا تتأخري؟؟
ساره بإستهبال: مالك دخل هههه (وتطلع لغرفتها تتجهز)
ام عبد الرحمن: تبا تروح مع ريهام عند صحبتها يوم ميلادها اليوم
عبد الرحمن على طووول تذكر يوم ميلاد مين هاذا اليوم وحزن عليها:طيب امي ريهام ايش قالت على فيصل؟
ام عبد الرحمن : مدري لسه
عبد الرحمن: الله هاذا كلوو عشان ترد ماسارت صدق فيصل لم طفشش هههه ( يروح غرفتو يفتح المسن على طول)

إلى متــــــــــــــــى؟=فيصل
{ وَ يحدثـوني عَنــك...فـ أبكـي ..: }= عبد الرحمن
___
إلى متــــــــــــــــى؟: هلا والللله ولالالالالالالالالالاكــم في هبر مو حلوو
{ وَ يحدثـوني عَنــك...فـ أبكـي ..: }:بسم الله ايش فيك؟
إلى متــــــــــــــــى؟:وافقت
{ وَ يحدثـوني عَنــك...فـ أبكـي ..: }: ايش تتكلم بالالغاز انته
إلى متــــــــــــــــى؟: ريهام وافقت اوووف
{ وَ يحدثـوني عَنــك...فـ أبكـي ..: }: اهااااا مبرووووووك والله هههههه لسه دوبني اسأل امي تقلي مدري لسه
إلى متــــــــــــــــى؟: الله يبارك فيك على فكره انا مابتزوج إلا لمن انته تتزوج قبلي هههههه
_________
بيت ابو مختار -فالليل...
سلافه: مختار يلا انا بروح مع السواق للاستراحه اوكي
مختار: طيب مري لنانا بتروح معاكي
سلافه: اووكي
______
ببيت ابو ريهام...
ريهام : ماما خلاص انا جهزت بروح امر لساره ونروح طيب
ام ريهام: طيب يلا مع السلامه وباركيلها مني
ريهام:اووكي باااي

يتبع....

....^^

__تآآبع البارت الثالث /3____
ببيت ابو مختار..
سلافه: اووكي فهد اكلمك بعدين طيب عشان انا الحين رايحه اجهز حق اختي
فهد: اووكي باااي وصوريلي الي جهزتي طيب
سلافه: هههه اوكي باي حبيبي
...
ملك: على وين.؟
سلافه: رايحه عند صحبتي
ملك: استأذنتي ؟
سلافه: اكيييد يلا باايوو
______________
ببيت ابو عبد الرحمن..-جناح عبد الرحمن
عبد الرحمن: فيصل انا رايح اودي ريناد عند ريما وجاي
فيصل: طيب
...
ببيت ابو عبد الرحمن الجهة التانيه عند جناح ساره
ريهام : ساروونه يلا ساعه تلبسي
ساره: ههههه ترا الباب مفتوح
ريهام وهي تفتح الباب: امااا مفتوح
ساره: لا انا خلصت بس اسوي ميك اب
ريهام: طيب يلا اخلصي
ساره: فسخي العبايه
ريهام: لا عادي انا بروح اشرب مويه وبجي ألاقيكي خلصتي ساامعه
ساره تستهبل: ان شاء الله ماما
ريهام: اخلصي بس ولا تتكلميلي زي الهنود خخخ
ساره: ماما انته مافي روح اشرب مويه يلا انقلع
ريهام: كمااان مالت عليكي (وتنزل تحت تشرب مويه تمر على غرفة عبد الرحمن وتسمع فيصل يتكلم)
...
فيصل:الووو هلا حياتي...تمام وكيفك انتي؟...دووم...ليه دايم تحبي تصرفيني بس وراكي وراكي...ههههههه باااي
....
ريهام والدموع بعينها: من اولها يافيصل ( وتنزل تشرب مويه بسرعه قبل لا يشوفها)
________
في الإسترآحـه
قرايب وصحبات ملك كلهم موجوديـن ونااسه وضحك مرره فلله ساره مرره انبسطت بس ريهام مو مرره لانها كل دقيقه تتذكر كلامات فيصل وتكشر
سلافه: بنااااات بعد شويا بتيجي ملك اتجهزوو
ساره اتذكرت الهديه الي اشترتها لملك: ريهاام هديتي بسيارة عبد الرحمن
ريهام : الله يافالحه
سارة: ايش اسوي ماذكرتيني
ريهام: طيب دقي عليه يجيبها
ساره: بيخاصمني بس بحاول
______
توضيـح...:
(((ابو عبد الرحمن وابو مختار يكرهوو بعض بشكل مو متوقع
وبما انو اختو ام مختار اتزوجت ابو مختار الي يكرهوو اخوها عصب مررره وزاد كرهوو لها

في الاول اتوفيت ام مختار وسارت تخااف من ابو عبد الرحمن لا يسويلها شي لانو اول كانت تحميهاامهابس الحين ماتت
وبعدين توفيت ام ابو عبد الرحمن و ابو فيصل وام ريهام
وبقي الجد
اول مامات طرد ابو عبد الرحمن ابو مختار من البلد
ومن العيال محد كان مولود غير مختار وعبد الرحمن وفيصل لسه صغير
هما الي يعرفو بعض وبعدين سافرو والقرابات مرره منقطعه بينهم والبنات يفكرو انو عندهم عمه وحده بس إلي هي ام ريهام مو عارفين بأم مختار
بعد موت ابو مختار رجعوو عائلة ام مختار لجده بالخفيه من ابو عبد الرحمن)))

__________
ببيت ابو مختار...
ام مختار: ملوووكه يلا البسي بنخرج عند عمتك وبناتها
ملك: والله الحمد الله من اوووول طفششششانه
وتروح غرفتها بسررعه تتجهز
وام مختار تضحك على بنتها من اول طفشانه ولا تقول ابا اخرج مرره برييئه
_______
عبد الرحمن بالطريق للإستراحه
ملك اتجهزت وهي وام مختار رايحين للإستراحه خلاص
وقفت سيارة عبد الرحمن قدام باب الإستراحه
وسيارة ام مختار مع ملك وراها
ام مختار نزلت من سيارتها على سيارة عبد الرحمن: هلا ابني كيفك,, بغيت شي
عبد الرحمن:الحمد الله تمام,, ايوا ممكن توصلي الهديه ذي لساره جهاد
ام مختار: ان شاء الله مشكووور
عبد الرحمن : العفوو
ام مختار دخلت الهديه واعطتها لشغاله وراحت للبنات بسررعه تنبهم انو ملك الحين داخله
ملك تنزل من السياره تشوف عبد الرحمن بس كان مديها ضهرها
تبا تتأكد هوا ولا لا؟؟ صوت خفيف : عبد الرحمن!
عبد الرحمن التفت لصوت وانصدم وهوا يشوف ملك قدامه وبما انها ماتغطي وجهها عرفها على طوول: مـــــلـــــك!!!!!!!!!
.......





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:54 PM   #4
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

البارت الرابع /4
عبد الرحمن بصدمة كبيـرة:مـــلـــــك!!!!!
ملك تجري لعنده وتحضنه بقووه
عبد الرحمن وهوا حاضنها:وحشتيييييني ياقلبي
ملك ودموعها بعيونها:وانته اكتتتر...
عبد الرحمن وهوا يفكها شويا:وينك سنه مافي اخبار عنك ؟!
ملك:والله بعد لمن رجعت لهنا بعده بشهر كدا إنسرق جوالي مدري ضاع و الارقام كلها راحت إشتريت جوال جديد واخدت بعض الارقام من البنات بالمسن بس ماكان عندي ايميلك وسار الي سار
عبد الرحمن يرجع يحضنها:والله معلييش مايهم اهم شي رجعتيلي سالمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالإسترآآحه..
سلافه:ماما وين ملك دي ؟
ام مختار:مادخلت ورايا؟
سلافه:لأأ
ام مختار:يمكن بالمدخل ولا شي روحي شوفيها
سلافه:طيب لحظه(تروح برا الاستراحه):ملـك ملك (سكتت لمن شافت اختها حاضنه شاب بقووه كدا بس ماشافت شكل الشاب لانو كان ظهره عليها )
سلافه شهقت ع الخفيف:واااا ملك تسوي كدا لا مو معقووله (وتدخل داخل الإستراحه وسؤال يجيبها وسؤال يرجعها من إلي شافتو)
ام مختار:ها وينها؟
سلافه تصرف:آآه دحين داخله
ام مختار:بروح اشوفها
سلافه بسررعه تمسك امها :لالا انا شفتها تتعدل دحين داخله خلاص
ام مختار استغربت بس دخلت جوا
سلافه:يووووه دين هادي ايش يدخلها ماما بدأت تشك أف خليني ادق عليها احسن
ــــــــــــــــــــــــــــــ
يرن جوال ملك
ملك نفك عبد الرحمن شويا وتطلع جوالها:الوو
سلافه:هلا يلا وينك؟؟
ملك تتذكر:آآه الان داخله خلاص(وتقفل)
عبد الرحمن:ههههههه يلا اعطيني رقم جوالك(يدخل يده بجيبه مايلاقي جواله)اوووف نسيت جوالي بالبيت
ملك:ايوا طبيعتك نساي ههههههه
عبد الرحمن:بلاخرط انا اصلآ اول مره انسى جوالي
ملك:امزح معاك اما زعلت
عبد الرحمن:عسل على قلبي
ملك انحرجت بس تصرفه:يلا اعطيني رقم جوالك
عبد الرحمن:ايوا عارف تصرفيني بس بتقبلها لاول مره
ملك بدلع:عبـد الرحمـن يــلآآ
عبد الرحمن يضحك:لاوتدلعي عليا هههههه هاتي جوالك انا بسجلو
ملك بضحك:اف يعني لازم (تمد له الجوال)
عبد الرحمن وهوا ياخد الجوال:ايوا لزوووم (يسجل الرقم)
ملك:يلا هادا كلو تسمي لنفسك
عبد الرحمن:ها خلاص خدي





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:54 PM   #5
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

ملك وهي تقرا الاسم:قلبك وروحك وحياتك ههههههههههه ماتقصر ابـد
عبد الرحمن:عاارف اصلآ انا مرره ماقصر يلا تأخرتي على اختك ههههههه
ملك وهي تروح:يووو صح نسيييت
عبد الرحمن بخبث:مافي بوسه قبل لم تروحي؟
ملك وجهها سار احمر:لأ طبعا مافي
عبد الرحمن:ههههههههههه ترا الايام جايه بينا
ملك انحرجت من كلامو ودخلت الإستراحه
عبد الرحمن وهوا يدخل سيارتو :هههههههههههه وربي جد لها وحشه ملوكه والله انها احلى صدفه بحياتي
ملك تفتح الباب وفكرها كلو مع عبد الرحمن
كل البنات:سبرآآآآآآآآآآآآآآآيــــس هبي باريث دي تو يو
ملك ضحكت من الفرحه:واااو اليوم عيد ميلادي
سلافه تضحك:لاعيد ميلادي انا
ملك:والله اليوم احلى يوم بحياااااااتي
تسلم ع البنات وجت تقطع الكيكه
ملك:هههههههه لاوحاطيت صورتي وانا صغنونه ياحليلي
ام مختار:يلا طفي الشموع واتمني امنيه
ملك بقلبها (الله لايفرقنا انا وعبد الرحمن عن بعض)ورمت السكين
البنات تصفير وصراخ وتصفيق
سلافه بمزح:هههههههه مسكينه مادخل ماتحققت الامنيه
ملك تضحك:ههههه عادي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو عبد الؤحمن.._غرفة عبد الرحمن
عبد الرحمن وهوا داخل الغرفه ومبسوووط
فيصل:سلامات لدي الدرجه حاس إنك سويت انجاز لمن وديت الهديه
عبد الرحمن يرمي عليه المخده:واحلى انجاز كمان
فيصل بملل:قول حكي ايش سار؟؟
عبد الرحمن متحمس:شفت قلبي
فيصل يعدل جلسته :امااااا ملـك؟!
عبد الرحمن:اوووب حافض قلبي ماشاء الله
فيصل:اكيد هادي قلب ولد عمي(بحماس)المهم ايش سار؟
عبد الرحمن بعناد:مو لازم تعرف
فيصل:عبد الرحمن قووووول لاتعصبني
عبد الرحمن يعانده زيااده:حركات كبار
فيصل عصب رما عليه المخده:قووول بسررررعه
عبد الرحمن يضحك:خلاص خلاص بقول
فيصل:يلا اسمع
عبد الرحمن:شفتها وسلمت عليها والله لو تعرف قد إيش وحشتنني سنه كامله من يوم كنا ببريطانيا
فيصل بخبث:بس
عبد الرحمن:بس وتكلمت معاها
فيصل:بس
عبد الرحمن يتذكر:آآ صح ورقمتها هههههه
فيصل:بــس
عبد الرحمن بخبث:وحضنتها
فيصل بخبث:بـــس
عبد الرحمن:خير بس بس بس كل ماقلت شي قلت(وهوا يقلده)بس بسه عندك انا
فيصل:ايوا يعني بس سار كدا بينكم مافي شي اكبر
عبد الرحمن يقهر فيصل:آآآآآآ صح نسيت اقولك شي مهم
فيصل بحماس:ايش
عبد الرحمن بكذب:وبستها
فيصل:هههههههههههههههه هاذا الي استناه من اول ياهبل
عبد الرحمن:ايوا عارف نيتك خبيثه اصلآ
فيصل:لالاوالله بس اقول ولد عمي يطلع منو اكثر من كذا
عبد الرحمن وهوا يقوم:اييييوا بس انتبه تصدق ياحلو
فيصل يضحك:ايوا صح عليييينا
عبد الرحمن يضحك:والله مابستها تفكرني زيك ترا انا مؤدب احم احم
فيصل:بلاهي اسكت مرره الأدب مقطع بعضو روح بس روح
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بالسيـارة
ريهام:هههههه ملك فرحاااانه مرررره اول مره اشوفها فرحانه كدا حتى كمان صحباتها الي من زماان ماشافتهم والله حزنتني
ساره:ايييوا باين عليها مرره فرحاانه
ريهام:ها كيف انبسطتي؟
ساره:امممم مرره اختها دمها عسل
ريهام :اييوا سلوفه ههههه عسل
______________
بعــــد يــوميـــن
عبد الرحمن عرف كل شي عن خالتو المجهوله من ملك
قال لملك تجي عند ريهام وتقولها انا تطلع بنت خالتها
ملك:طيب شويا كدا وجايـه
ريهام:اووكي ترا البنات ازعجووني متى تيجي متى تيجي يبو يشوفوكي انتي وسلو
ملك:ههههههه فديتهم والله حتى انا نفسي اشوفهم
ريهام:ههههه اووكي يلا استناكي باي
ملك:باااي (وتقفل)
سلافه:يلا ملك انا جاهزة
ملك:اووك يلا
(وصلو بيت ريهام)
عبد الرحمن وفيصل كانو واقفين جنب سياراتهم بجنب البيت
عبد الرحمن:اهليييييين
ملك ابتسمت:هلآ
سلافه بإستغراب :مين دولا؟
ملك:دا عبد الرحمن ودا فيصل
سلافه:اممممم
فيصل:طيب عرفينا عليكي
سلافه:انا..؟!
فيصل يستهبل:لا انا
سلافه كشرت:سلافه
فيصل:عاشت الاسامي
عبد الرحمن ياقطعهم :اقوول لاتسو فيها مسن الحين كيفك ودوم وخرابيط خليكم زي انا وملووكه هلا وبس(غمزلها)
سلافه:ملووكه؟!
فيصـل:يعني ملك افهميها ع الطـآير
سلافه:ليه قالولك ادارة





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:54 PM   #6
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب مافهم زي بعض الناس
ملك:اشبكم خلاص
عبد الرحمن يضحك:ماينلامو بزران
سلافه:ايوا بزران سبنا العقل لكم انته (وهي تقلده)وملووكه
فيصل هنا فقع ضحك
عبد الرحمن يدق الجرس :اقوول سلافه ادخلي يلا
سلافه:ايوا وملووكه تجلس معاك ولا نسيت انها بتدخل معايا
عبد الرحمن:يالله صدعت
ملك :ههههههه خلاص خليهم يفتحو
ــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو ريهام...-المجلس
ساره:اف اخيييرا جو حاله والله هع
الاء:ههههههه روحي استقبليهم لو تبي
ساره:ليش لا(وتروح)
الاء:انتبهي تطيحي بس ههههههههه
_________
ساره:ميين؟
عبد الرحمن:اخوكي
ساره تفتح:هلا والله
عبد الرحمن:جو بنات عمتك استقبليهم احلى استقبال مفهوم
ساره بإستغراب كبييير:بنات عمتي؟!؟!؟!؟
فيصل:ههههههه يفهموكي بعدين
ساره:اهليين ادخلوو
ملك تسلم عليها:كيفك؟
ساره:كويسه كيفك انتي؟
ملك:تماام
سلافه:هلا
ساره تسلم عليها :هلا والله كيفك؟
سلافه:تماموو
ساره تضحك:دووموو يلا اتفضلوو
سلافه:ههههه ولا يهمك
(يدخلو المجلس عند البنات)
ساره:بنااات جو بنات عمتكم
البنات:!!!!!!!!
....

ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب مافهم زي بعض الناس
ملك:اشبكم خلاص
عبد الرحمن يضحك:ماينلامو بزران
سلافه:ايوا بزران سبنا العقل لكم انته (وهي تقلده)وملووكه
فيصل هنا فقع ضحك
عبد الرحمن يدق الجرس :اقوول سلافه ادخلي يلا
سلافه:ايوا وملووكه تجلس معاك ولا نسيت انها بتدخل معايا
عبد الرحمن:يالله صدعت
ملك :ههههههه خلاص خليهم يفتحو
ــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو ريهام...-المجلس
ساره:اف اخيييرا جو حاله والله هع
الاء:ههههههه روحي استقبليهم لو تبي
ساره:ليش لا(وتروح)
الاء:انتبهي تطيحي بس ههههههههه
_________
ساره:ميين؟
عبد الرحمن:اخوكي
ساره تفتح:هلا والله
عبد الرحمن:جو بنات عمتك استقبليهم احلى استقبال مفهوم
ساره بإستغراب كبييير:بنات عمتي؟!؟!؟!؟
فيصل:ههههههه يفهموكي بعدين
ساره:اهليين ادخلوو
ملك تسلم عليها:كيفك؟
ساره:كويسه كيفك انتي؟
ملك:تماام
سلافه:هلا
ساره تسلم عليها :هلا والله كيفك؟
سلافه:تماموو
ساره تضحك:دووموو يلا اتفضلوو
سلافه:ههههه ولا يهمك
(يدخلو المجلس عند البنات)
ساره:بنااات جو بنات عمتكم
البنات:!!!!!!!!
....






  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:55 PM   #7
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

البارت الخامس /5
برآآ بيت ابو ريهام..
فيصل:هههههههه نفسي اشوف اشكالهم جوا كيف
عبد الرحمن:ههههههههه حتى انا
فيصل:خلاص يلا نروح
عبد الرحمن:اوكي يلا
ــــــــــــــــــ
بالمجلـس...
البنات:!!!!!!!!
ساره تضحك على اشكالهم:اشبكم ملك وسلافه بنات عمتنا هههههههه
ريهام قامت بفرح:اييييش جد؟!!
ملك:اييوا
ريهام تروح وتحضن ملك:وااااااااااااو فللللللللله كان نفسي يكون عندي بنت خاله
ملك:هههههه حتى انا وزيك كدا
ويسلمو على بعض
الاء:كم عمرك؟
سلافه:22 انتي؟
الاء:العمر كله,انا 19
سلافه:العمركله إن شاء الله
ملك قالتلهم الحكايه بس اختصرت اشياء كثيير
ملك:والحمد الله رجعنا بس هاا الامهات لايدرو
ريهام:اووكي
سلافه:امك متى جايه البيت؟
الاء:مدري بس يمكن تتأخر
ملك:اهاا عشان نروح قبل لاتيجي يكون احسن
ريناد:يلا بنات نرقص نفلها شويا
ريما:ههههههه اوكي يلا قومو
رقصو وحماس وفله واتعشوو
ملك تقوم :يوو والله تأخر الوقت وماما دقت
ريهام:لااا خليكم شويا لسه بدري
سلافه:لا دحين تيجي امك خلاص المره الجايه
ريهام:اووكي براحتكم والله نورررتو البيت بنات خالتي هع
ملك:منوور فيكي انتي والاء
الاء:هههههه يسلموو
سلافه:يلا باااااي
يلبسو عباياتهم ويطلعوو
ريهام تجلس بتعب:يووو اتكسرت وفي نووم
الاء:هادا وبنت خالتك ههههههه اما انا متحمسسه لسه
ريناد:ايوا نعرفك لولاه نشيطه مو زي رورو ههههههه
ريهام:لابلاهي
ساره:ههههههه يلا روحي نامي
ريهام:والله نفسي بس اترك الضيوف في بيتنا عييب
ريما:ههههههه من متى ريهام ماشاء الله؟
الاء:روحي نامي وانا بهتم بضيوفك ههههههه
ريهام تقوم:والله بجد ترا(يرن الجرس)مااااارياااا افتحي الباب
ماريه:اوكي مدام
ام ريهام:السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
ام فيصل:ماشاء الله ريما هنا لسه
ريما:هههه لسه بدري ماما
ام عبد الرحمن:كيفكم بنات؟
ساره و ريهام و الاء وريناد وريما:الحمد الله,تمام,كويسه
ام فيصل:ريهام ترا فيصل برا يبا يكلمك
الاء بصوت واطي:اخترعو جوالات ليش
ريناد وريما:هههههههه اسكتي الله يفضحك
ريهام وفيها نووم:الان
ام ريهام:ايوا يعني بكره
البنات:هههههههه
ساره:خليه يأجل الموعد البنت مدوخه نوم هع
الاء بلقاافه:ايش يبغا فيها انا اروح بدالها
البنات:هههههههههههههه بطلي لقافه
ام ريهام:لا انتي اجلسي مكانك
ام فيصل:مدري يقلي ابا ريهام شويا بس
ريهام بدون نفس:اوكي تلبس العبايه وتروح
الاء:هههههههههههههه تلبس عبايه على زوجها
ريما:اختك دي عليها حركات هههههههه
ساره:لسه ماسار زوجها ههههههههه
ريما:ياااا مرررره
ساره:ههههههه خلاص اسكتوو شوفو الامهات يطالعو فينا
ــــــــــــــــــ





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:56 PM   #8
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

فيصل واقف ويطالع الساعه
ريهام اف شكلي اتأخرت كله من هذرة البنات الملاقيف بس احسن يستاهل يجلس بالحر ههههههه:هلا
فيصل:اهلللين دا كلو تيجي ماسارت
ريهام هههههه احسن:كنت مشغوله شويا ايوا ايش في؟
فيصل:كيفك اول؟
ريهام بدون نفس:تمام وانته؟
فيصل:ايوا تقوليها بدون نفس بس بمشيها يلا انا تماام
فيصل:اجلسي
ريهام :لا من اول جالسه طفشت
فيصل وهوا يجلس ع الكرسي:براحتك
ريهام طفشت:اف حررر دحين ليش مطلعني برا؟
فيصل:يالله لدي الدرجه احسن عشان تعرفي من اوول استناكي بالحر
ريهام يوووو:ايوا ايش تبا؟
فيصل بملل:بس امي قالتلي متى الملكه وانا قلتلها بفكر وارد لك وقلتلك متى تبيها؟
ريهام:مدري بس بعدين
فيصل ههههه جت منها كويس:كم يعني شهور؟
ريهام اي ادري خليك مع حبيبتك بس والله تشوف يافيصل ماأكون ريهام:ايوا كدا شهور
فيصل قام:اووكي ممكن تزهمي امي
ريهام تروح:اوك بااي
فيصل:بايات هع
ــــــــــــــــــ
ريهام تدخل جوا:خالتي فيصل يستاكي برا
ام فيصل:طيب الان جايه يلا ريما بنروح
ريما:شوووويا بس
ام فيصل:فيصل برا ترا بيخاصم
ريما:يجيبني فهد عادي او السواق
ام فيصل:فهد لسه مارجع من شغله والسواق الوقت متأخر ممنوع يجيبك لوحدك
ريما بإستسلام:اووكي يلا جايه..يلا بنات بااااي
البنات :باااي
ام عبد الرحمن:ساره وريناد ترا عبد الرحمن جاي بعد شويا
الاء:ليييييه كلكم رحتو دفعه وحده اجلسوو شويا
ام عبد الرحمن:لاخلاص الوقت تأخر
الاء:يووووه
ريناد:لسه باقيلنا شويا هع
الاء:ايش بنسوي فيها الشويا دي؟!
ساره:تعالو انتبهو تروحو بعييد ههههههه
ريهام:يلا سوسو تصبحي على خير بطلع انام
ساره:اووكي وانتي من اهله
ام ريهام:خلاص بنات بكره بنروح مزرعة ابو ريهام الجديده
الاء:اماااااا ماما لم تقولي
ام ريهام:لسه ابوكي قالي قبل شويا وانا برا وقلت لام فيصل وام عبد الرحمن يجو بكره معانا
ريناد:واااااااااااااااو فللللللللللللله مررررررررررررره
الاء:هي نفسها ديك المزرعه ولا؟
ام ريهام:لا وحده تانيه
ساره:ههههههه حنشبع من بعض لو كدا وبكره كمان هع
الاء:خلاص يلا رووحوو هههههههههه
ريناد:اييوا احلى طرده
الاء غمزت لريناد:لاتنسي الاشياء اوك
ريناد غمزتلها:اووك وريري كمان بقلها
الاء:اوووكي
ام عبد الرحمن:يلا ساره ريناد اخوكم برا
ساره تلبس عبايتها:يلا مع السلامه عمتوو
ام ريهام:هههه مع السلامه
ريناد:باااي عمتوو
ام عبد الرحمن:اشبكم قلبتو ؟!
الاء:خالتي هادي التفاعلات للمزرعه يعني تبدا من دحين هههههههههه
ام عبد الرحمن:ههههههه شكلهم كدا
ريناد:يلا باااي لولاه بينا الوو
الاء تقفل الباب:اووكي سلاموو
ـــــــــــــــــــــــــــــــ





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:57 PM   #9
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

اليوم الخميـس
الكل مجتمع بمزرعة ابو ريهام
ساره:لولااا كم بنجلس بالمزرعه؟
الاء:سمعت بابا يقول كدا 4 ايام
ساره:يووو كتيير بس برضو حمااس هههههه
الاء:مررره
ريما:اقوول بنات امشو نلعب كورة طايره
ريناد:هههههههه بقسم الاولاد بس
الاء:ياشيخه عاادي بعدين كلهم اخوان ريما الثلاثي
ساره:واخويا وين طار
الاء:ااه صح نسيته وهوا بس يعني بسيطه مو كتير
ريهام:ايوا معروف الاء كل شي عندها فري
ساره تضحك :والله بجد
الاء تقومهم:يلا قوومووو
ريناد وريما قامو بسرعه
الاء:ياريت ساره وريهام زي ريناد وريما ههههههه
ريناد وريما:يااريييت
______________
عند الشباب...
فيصل:هههههههه قلت لامي قالت شهور اييييش وعصبت خخخخ
عبد الرحمن:ايوا جد اصلن انهبلتو ملكه بس
فيصل:ايش اسوي مابا اكتب كتابي اف
عبد الرحمن:انته يافيصل غريب بصرآحه
______________
الاء وريما وريناد يلعبوو
الاء:اف العب مو حماس
ريناد:هههههه بدون ريهام وساره يعني
الاء:ساره ممكن بس ريهام اختي وجودها زي عدمها هع
ريما:هي لاتتكلي كدا عن خطيبة اخويا
الاء:ههههههههه ولا يهمك
ريهام و ساره من وراهم:هاااااي
الاء:هايات
ريناد:اخيرا شرفتو
ريما:جاين تعلبو ولا تتفرجو؟
ساره تضحك:حبه حبه لا بنلعب
ريما:كللللللللوش
البنات:هههههههههههه( وكملو لعب)
ريهام:اففف تعبت استراحه
البنات جلسو ع العشب
الاء:دارين في رحله بعد اسبوع بابا قلي
البنات:واااااو
ساره:ليش خليكي عندنا كمان
الاء:لالا مابا بروح ادرس احسن لي هههه
ريهام تتذكر:واااو بنااات تعرفو امس لمن جو ملك وسلافه
البنات:ايوا
ريهام:ترا كانو بالمستشفى
ساره:ليه ايش فيهم؟
ريهام:داك اليوم لمن روحو من الإستراحه سوو حادث وراحو المستشفى بس الحمد الله مافيهم شي خطير مره
البنات:الحمد الله
ريهام تقوم:بروح اكلمها واجي برب
البنات:تيت هههههه
الاء:بنات ابغا احلل الاسبوع دا بما اني رايحه مليزيا
ريما:هههههههه من عيوني
الاء تضحك:تسلملي عيونك
ساره تضحك:لاتطوورنا
ريناد:ههههههه انتي قديمه سوسو نحنا متطورين من زمان
الاء:صح لسانك
ريناد:خلاص اس ترا يكبر راسي هههههههههه
بغرفة بعديه عن الازعاج...
ريهام:ايوا وبعدين
ملك:كنا جالسين انا ومختار بالغرفه وجا دخل عبد الرحمن عشان يسلم عليا ويتحمدلي بالسلامه ووقتها شاف مختار وعرفو بعض وضمو بعض ربع ساعه تقريبا هع
ريهام:ماشاء الله حاسبتها ,,وااااو والله فلله هادا كلو بالمستشفى سار ولا تقوليلي
ملك:استحيت اتكلم قدام البنات بس انتي لوحدك عارفه
ريهام:اوك كملي
ملك:وطاحت المزهريه من يد عبد الرحمن بصدمه ومختار وقف والمهم بعد لمن سلمو على بعض جلسو يتحكو وكدا وعرف اني اخت مختار طبعا
ريهام:ههههههههههه ختييير والله
ـــــــــــــــ
ريما والاء وريناد يدخلو عن الامهات
ريما:اف طفش
ام فيصل:ذحين نحنا جايبينكم هنا عشان تقولو طفش
ريناد والاء يضحكوو:ايوا مرره طفششش
ام ريهام:طيب روحو العبو سوو شي
الاء:لعبنا وخلصنا غيرو
ام عبد الرحمن:اتمشو بالمزرعه لسه جديده
البنات:اييييييوا صح (وقاموو)
الامهات:!!!!
ــــــــــ
الاء :خلاص جاهزين؟
ريما+ريناد بحماس:يـس
الاء:اوكي يلا نغامر هع
يخرجو من الفله إلي بالمزرعه يقعدو يلفلفو
ريناد:تعالو نمشي هنا
الاء:وااااااو الطريق طويل بس في باب في النهايه شوفو
ريما:عادي نمشي يلا
يشموو الين وصلو جنب الباب
ريما:في مفتاح ع الباب
ريناد:اشبو دا المكان كأنو مهجور
الاء:لالا يلا نفتحو وبس(تطالع فيهم)جبتو كل شي بشنطكم حق المغامره
ريما وريناد:ايوا جبناها
الاء تفتح الباب:يو ظلمه افتحو الكشافات احسن
ريما وريناد:اووكي
ريما وهي تدخل اخر وحده:يلا امشوو
يمشو شويا يقفل الباب وراهم
ريناد:اف هووا مرره
ريما:وااا الباب تقفل بنات شوفو
البنات بخوف:واااااا
ريما تضحك:يلا معليش كملو الطريق طويل
الاء و ريناد نسيو الموضوع:اوك يلا نكمل
(توضييح:المكان إلي دخلوه هوا مزرعة شباب بجنبهم)
ـــــــــــــــ
بمجلس الحريم...
ام فيصل:وين البنات الباقين
ريهام و ساره:مدري
ام عبد الرحمن:شكلهم يلعبو ولا





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:57 PM   #10
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

شي خلاص خلوهم
ام فيصل:ايوا خلاص خليهم يجو هنا مزعجين وطفش ههههههه
ام ريهام:ايوا هاذا الي فالحين فيه البنات
ساره :اقول تعالي نروح ارحم
ريهام تضحك:اوك نطلع الغرفه إلي فوق نتفرج فلم يلا
ساره:اووكي
ام عبد الرحمن:وين دوبك جاين اجلسو
ساره:بنروح نتفرج فوق
ام ريهام:اها خلاص روحو طيب
__________________
عن البنات...!
البنات لسه يمشو
ريناد:بنات الساعه7 المغرب بتظلم
ريما:الله يخلي الكشافات ياقلبي
الاء:اف لنا ربع ساعه نمشي في دا الممر مره طويل
ريما:بجد والله طفشت
(بدت المزرعه الي جنبهم تبان بالفله)
البنات شهقو:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الاء:ايش دا....؟!؟!؟
ريناد تبلع ريقها:شكلها فله تااانيه
ريما تسمع صوت:بناات إسمعوو في صوت احد يبكي
ريناد:ايوا الصوت جاي من الفه الي هناك
الاء:تعالو نشوف وامشو بشوويش اوك
البنات:اوووك
الاء:وواو شوفوه هناك داك الولد
ريما:تعالو نروح له(يقربو منه)
ريناد:اهليين ياحلو
سلمان يرفع نضره ويطالعهم بإستغرااب,غرييبه من وين طلعو دول البنات والمزرعة كلها شباب!!!
(توضيح:البنات كانو لابسين بناطيل جنـز سودا وبلايز كت سودا فيها جماجم تختلف كل وحده)
سلمان بخوف:مين انتو؟
الاء:ايش اسمك؟
سلمان:سلمان الروعة
ريما :اول مره اسمع دا اللقب
الاء بطيبه:اسمك روووعه
سلمان ابتسم
الاء:ممكن تقلنا نحنا فين دحين؟
سلمان:اااه شكلكم ضايعين
ريناد:عليك نوووور
ريما تضحك:اقوول اسكتي خليه يقول فيننا
سلمان:مزرعة الروعة
ريناد:ااه مزرعتكم
سلمان:ايوا حقت بابا بس كلها شباب اصحاب اخويا
ريما:يامااامااا طيب دا اخوك وينه؟
سلمان:مع اصحابه جوا
ريناد بصوت واطي:مايستجي ومخليك تبكي هنا هع
ريما:هههههه لا تتدخلي ياملقووفه
الاء:اقوولكم انتو هي اسكتوو بس كفايه
ريما:اوك خلاص بنسكت ايوا سلمان كم منهم اصحاب اخوك تقريبا
سلمان:مدري كتاار
ريناد:كم تقرييبا
سلمان:يمكن اممممم(البنات ماسكين قلوبهم)عشرين واحد كدا
البنات:واااااااا
ريناد تضحك:احلللللى توريطه ياشيخه
ريما:هههههههههه والله كتاار ماالت
الاء بخوف:يكفي بنات(البنات سكتو)
سلمان:انتو من وين جيتو
الاء ابتسمت:من المزرعه إلي جنبكم هع
ياسر بصرآخ:سلماااااااااااان,,سلمااااااااااااان
سلمان بخوف:واااو اخويا جا رووحو يلا
البنات على طول جريو استخبو ورا خزان مويا
ياسر جا:وينك انته من اوول ادورك
سلمان:هنا من اول





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:57 PM   #11
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

ياسر:يلاقووم ادخل جوا معانا
عند البنات
ريناد انصدمت لمن شافته شهقت ع الخفيف:الاااااء ماعرفتيه
الاء تطالع:لامين
ريناد:دا هوا الي اضاربنا معاه لمن كنا في رد سي مول
الاء شهقت:وااااااو ايوا عرفته داك الاهبل اووف يقهرر
ريناد:اييوا هوا اعتقد اسمو ياسر , المهم هوا ديك المره قال والله لااوريكم مـآأكون ولد امي وابوبا ,يعني دحين لوشافنا الله يستر
الاء:ان شاء الله مايشوفنا اصلآ
ريما دموعها نزلت:والله خااااااااااااااااايفه
الاء تضم ريما:مارح يسوي شي لاتخافي
عندهم
ياسر يمسك يد سلمان:يلا قووم
سلمان يقوم:طيب(غمز للبنات يعني اطلعو خلاص)
ياسر مانتبه على شي وكمل طريقه هوا وسلمان لمن وصلو الفله ودخلو
عند البنات مرره مافهمو ايش يعني الغمزه
الاء:شكلو قصدو خليكم بمكانكم انتبهو
ريناد:لاقصدو اخرجو
ريما تبكي:شكلو يقصد مصيركم بتنكشفوو
ريناد:اسكتي تفاألو بالخير تجدوه
___________________
بغرفة ساره وريهام بالمزرعة...
ساره:ختيييييييير الحلقه
ريهام:ههههههه كل يوم حلقه عشان نتحمس هع
ساره:ههههههه ..وين الاء وريما وريناد دول مالهم حس ابد
ريهام:والله بجد الساعه 8 وين راحوو..؟!
ساره:لحظه ادق عليهم جوالات
ريهام:انا بدق على الاء وانتي دقي على ريناد
ساره:اووك(وتدق)
ريهام تضحك:هههههههههههه الجلوين جوالاتهم هنا ترن
ساره تضحك:اغبييياء ماخدوها معاهم هع والله حااله
ريهام تفكر:اااه في طريقه تانيه ههههههههه
ساره:اي هيا؟
ريهام تضحك:انا والاء المهبوله عندنا جهاز نتكلم فيبو بالارقام من اليابان هههههه
ساره:هههههههههاي يلا نشوف ينفع ولا لا
ريهام:ينفع ان شاء الله بس مزعج شويا هع
ساره:كيف؟!
ريهام:يعني لمن ندق على بعض يطلع صوت مزعج زي الصفاره ههههههه
ساره:يلا معليش روحي جيبيه
ريهام:يوو شغله تحت هوا بشنطتي ههههه
ساره:يلا بلا كسل انا وياكي نروح
ريهام تقوم:اوك يلا
_______________
عند البنات خااافيين...
ريما:بنات طالعوو
الاء وريناد:ايش في كمان
ريناد وهي تطالع:ياعيييييني ودول وين بيجلسو ان شاء الله
ريما:اتخيلو جلسو جنبنا هههههههه
الاء تستهبل :ايييييوا مرره حمااااس,(بجد)مالت على وجيهكم انتي وياها
ريما وريناد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الاء:ايوا اضحكوو ايش عليكم ترا انا مسافره اسبوع مابا مشاكل ياخبل ولا كان (وهي تضحك)عاااادي مرره ايزي بالنسبة لشلة الهبل خخخ
ريناد:لالا بعدو شويا شوفوهم هناك بالفه شويا يعني مايشوفونا تمام هع
الاء:بس ياحلوه يسمعو اصواتنا بالنسبه انه هنا مرره المكان هااادي وعندنا الله يحرسهم اتنين راديوو
ريما وريناد:ههههههههههههههههههه حراام عليكي نحنا راديوو
ريما:ياحليلهم والله مرررره مبسطين نفسهم بالقعده كيرم واونو وشطرنج ولابتوبات شي والله
ريناد تضحك:يلا نروح عندهم ريما ونسيب الاء هنا
ريما:ههههههههههه يلا
الاء:اقوول انطقو اجلسوو سو اي شيس خلينا نشوف حل
ريما تشوف شنطتها وتفتحها:بنات انا جبت معايا اونو وشبسات وشوكولاتات مليـآآآن
الاء تضحك:ايييوا هادا الي فالحه فيه ريري
ريما:صح لسااااانك
ريناد:يلا نلعب اونو
الاء انبسطت وجلست:هههههههه العبو انتو وانا بشوف حل
ريما تفتح شبس:يلا تفضلووو ها خدي الاء وزعيلنا
الاء:نعم نعم انقلعوو انتو توزعو لنفسكم انتو الي بتلعبو مو انا
ريناد تاخد الاونو:خلاص انا بوزع
ريما:لا انتي كلي





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:58 PM   #12
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

الاء:ههههههههه بتاكل لاتخافي عليها رنوده هع
ريناد بنص اللعبه:اووف ماتيجي وناسه مع خوف خلاص نلم مابا العب
ريما:والله حتى انا العب بدون نفس ههههههههههه
الاء تضحك:ياعييييني عليكم عين العقل
ريما تدخل اشياءها بشننطتها
الاء:والشبس
ريما:ماتبو تاكلو
ريناد:لاخلاص دخليه
ريما:اووك (تدخله)دين ايش نسوي ياحلووين
(يطلع صوت صفاره عااااليه من شنطة الاء
الاء ضحكت لمن افتكرت بس بعدين خافت :يوووووو مو الان ريهام لااااااا(تفتح شنطتها وتطلع الجهاز بسرررعه تخبيه عشان الصوت لمن قفلته وجاوبت على ريهام بالارقام ووقف الصوت)
ريما بخووف:ايش دا الصوت
ريناد:يوووووووووو اكيد سمعوه دحين يجووو مالت
الاء:لا إن شاء الله لأ اسمعو ريهام تقول وينكم رديت عليها بسرعه عشان يسمت الصوت وقلتلها نحنا بالمزرعه الي جنبكم بالارقام
ريما:ماشاء الله عليكي تعرفي بالارقام
الاء تضحك:متتعووده عليه خلاص المشكله لو ردت يطلع صوت الين ماأرد اق
ريناد:والله حااااااله
رجع الصوت تاني واقوا من الاول
ريما اغمى عليها من الخوف
الاء تقرا بسررعه:ايش إلي وداكم هناك؟ ارجعوو بسررعه ياويلكم لو احد عرف
الاء ترد عليها بالارقام:ريما اغمى عليها والمزرعة ملياانه شباب نبا مساعده بسرررعه دحين بيكشفونا الشباب من الصوت (وارسلت)
_____
الشباب:ايش دي الاصوات
باسم:غريييبه والله الصوت يجي من هناك(وهوا يـأشر ع جهة الخزان)
ياسر :بروح اشوف
سلمان بسررعه لانه عرف انهم البنات:لالا شكلها بسه ولا وزغه
باسم:لالا مررره لأ قال بسه او وزغه قال ذا صوت زي صفاره كأننا بملعب وذا الحكم
ياسر:والله غرييبه مافي احد بالمزرعه غيرنا نحنا والحارس الي برا المزرعه بس
سلمان بلاك منك عارف مين في بمزرعتنا يافالح هههههه,شاف ولد خالو جا اسمو خالد ناداه بصوت عاااالي عشان يضيع الموضوع,بصررآآخ:خاااااااااالد جا
ياسر:فقعت طبلت ادني اهدا بس
جا خالد وسلام وترحيب فيه نسيو الموضوع
_____
عند البنات
ريما طايحه بالارض مغمى عليها
وريناد تبكي ع الخفيف
والاء خااايفه وترسل لريهام وهي ترتجف من الخوف
وريهام مصدوووووووووومه هي وسااره
.....





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:58 PM   #13
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

البارت السادس /6
عند ريهام وساره حالتهم صعبه شويا...

ريهام تبكي لانها مرررره حسااسه
وساره مو مستووعبه ايش تقول ريهام ومصدوومه
ساره:طيب يلا نروح نكلم الامهات يعرفو يتصرفوو
ريهام بسررعه:لاااا اخاف يصير شي مو حلوو والاء مسافره بعد اسبووع
ساره:طيب نسوي شي ولا نجلس نتفرج على نفسنا كدا!
ريهام تبكي
ساره تقوم:يلاقومي كدا ماينفع ع الاقل نخرج من المزرعه نشوف المزرعات الي جنبنا بأي مزرعه هما مو معقول نجلس نتفرح واخواتنا يعتبرو ضايعين لناس مانعرفهم يلا قوومي
ريهام:طيب نكلم عبد الرحمن وفيصل وهما يتصرفوو
ساره:لالالا نحنا نقووم وبعدين ايش دراكي ايش ممكن يسوو مع المزرعه الي جنبنا اكيد بيضاربو وتهززيئ للبنات بيسير حرام مايستااهلو
ريهام تقوم:اووكي يلا خليني اقفل الجهاز(وتقفله)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات المرعوبين >هع حلو الاسم
يطلع الصوت عند الاء تاني
الاء:يووووووووو
ريناد وهي جنب ريما:اقفلي الصوت بيجوو اسس
الاء تقفله:اف واخيييييييييرا
عند الشباب
ياسر وخالد قاموو:شويا وراجعين
الشباب:طيب
خالد:اهوو هنا باللفه
ياسرمستغرب:اي خزان؟!
خالد يروح:تعال ورا يمكن
ياسر:اوك
ــــــــ
ريناد تبكي ع الخفيف وتقوم ريما
ريما مو داريا عن الدنيا مغمى عليها
الاء خاااااااااااااااااايفه لمن شافتهم
ــــــــ
ياسر وخالد تنحو بعدين شويا استوعبو
خالد راح بسررعه لعندهم قرب وشال ريما بسرعه لانها صغيره وخفييفه,من الارض ودخلها البيت يسفعها
ريناد قامت مصدومه بعد لمن خالد شال ريما من الارض
ياسر:ماشاء الله عندنا زوآآر
ريناد تأكدت انو عرفهم من نبرت صوته وخااايفه
ياسر يتذكر:اشكالكم مو غرييبه عليا
ريناد مسك يد الاء وهي مرتجفه
الاء:نحنا جاين هنا بالغلـ...>سكتت لانو كف جاها من ياسر
ياسر يضحك بإستهزاء:انتو جاين هنا مو بالغلط جايين تبوني انـتقم منكم صح اييوا اييوا وديتوني التوقيف يوم ونص بالقرف وكان عندي اجتماع مهم وعاقبتوني والله ماسامحكم
ريناد ودموعها على خدها:بليييييييز لأ نحنا مسافرين اليوم خلينا نرجع للمزعتنا سالمين بلييييز
ياسر:والله ماتخرجوو سالمين وعلى فكره انا إلي احطو برآسي مايخرج منه إلا بمكروه سمعتوووو
الاء تضحك:اتحداااك
ياسر رفع حاجبو اول مره يشوف بنت جريئه كذا قال بتهديد:لاتتحدي ولا ببدأ فيكي انتي اول
الاء بإصرار:اتحداااااااااااااك
ياسر عجبو اصرارها وجرئتها وقرب منها وسحبها بإيدها
الاء:آآآآآآآ
ريناد تبكي وتشد الاء بقووووه:لآآآآآآآآآآآآآآآ
ياسر يشدها ويضحك:تشوفيها قريب ان شاء الله(وياخدها)
ريناد تبكي وتصرخ:لالالالالالالالالا
الاء بصراخ:سيبنييييييييييييييييييييي(ويدخلوو جوا البيت الي بالمزعه من باب خلفي وريناد تبككي)
ياسر دخلها غرفه وقفل الباب:اخليكي تعرفي تتحدي مين
الاء طاحت:آآآآآآآآآآ
ياسر وقفل الباب بالمفتاح وحطو بجيبوو وضررررربها
الاء قريب تدوخ خلااص
ياسر يضحك بخبث وجرها لـلسرير:عشان تعرفي مين تتحدي تاني مره اوك
الاء دووووووخت...!
ياسر بعد لمن دوخت قرب منها و.............................

والاء طول المده إلي كان يضرب فيها ماقدرت تسوي شي قدامه غير انها عضتو عضه قوووووووويه بيده لمن طلعتلو الدم
ياسر طلع من الغرفه راح عند المغسله:ااااااف مالت عليها كلللبه عضها قووووي ايش معاها من اسنان دي اف شوهت ايدي الكـلـبببه(بخبث)ههههه وربي البنت جونااااااااااااان ^.*.....
_____________
ساره برا المزرعه:يمكن دي المزرعه الي دخلوها لانو الي باليمين شفنا بنت دخلت منها وهي قالت شباب المزرعه كلها يعني دي
ريهام:والله خااااايفه ادخلها
ساره:كلوو ولا اخواتنا يلا امشي
ريهام:كويس السقف مو مره مرتفع قصير
ساره تتسلق و تضحك:وتمام انو في حجار هع
ريهام:ماشاء الله عليكي
ساره:اشبك متعلمه كرتيه انا ههههههه
رييهام وهي تلتفت يمين ويسار:شكلو دا الباب الخلفي مرره هادي المكان
ساره:ايوا احسن (توصل)تعالي جنب الباب بفتح لك
ريهام:اووكي(تفتحلها ساره الباب ويدخلوو المزرعه)
ساره وريهام وهما يمشو بشويش ومعاهم الكشافات شافو شباك
ساره بصوت واطي:تعالي نشوف الشباك دا
ريهام:اووكي (ويروحو بشويش لعنده)
ريهام بصوت وااطي:واااااااااو ريمـا شوفي
ساره:واااااااا مين الي جنبها دا؟؟
(خالد كان جنبها جالس ويصحي فيها عشان تقوم)
ريهام وساره بقلبهم نفسهم يصرخو عليه وياخدوها لاكن مابليد حيله
ريهام:تعالي نشوف الاء وريناد وين
ساره تمشي:اووك يلا
ريهام من بعيييد:شوفي في شباب جالسين هنااااك انتبهي لايشوفونا
ساره:شوفي شوفي الخزان هناك
ريهام وهي تطالع:ايش فيبو؟
ساره:في احد مستخبي وراه
ريهام:وااو شكلها ريناد او الاء
ساره:طلعي الناظور نتأكد
ريهام تفتح شنطتها وتطلعه:اوك خدي
ساره تطاالع:وااااااو بنت بس مو باين وجهها ياريناد او الاء تعالي ندور التالته وين
ريهام:يلا(ريهام تشوف ياسر جاي لعند الخزان)وقفيييييي
ساره:ايش في؟
ريهام:في شاب جاي لهنا
ساره تستخبي:تعالي يبان من هنا تمام
ريهام:وااااااااااو اوف ورطه طالعي وراكي في شابين جايين لهنا
ساره بخوف:إييش من هنا وهنا وين نروح
ريهام:تعالي هنا في غرفه مدري حمام مدري ايش دا اصلا
ساره:يلا بسررعه(ويدخلو الغرفه الصغيره والضيقه)
ريهام:ماالت الباب مكسوور بس ان شاء الله مابيشوفونا
(مشيو الشابين وماركزو عليهم لانهم كانو لابسين عبايات سوداء)
خرجو من الحمام الضيق دا
ساره:لااااااااااااااااا
ريهام:وطي صوتك بيسمعونا
ساره وهي تطالع:شووووووووفي
ريهام تطالع:وااااااااا مستحييييل دي ريناد
(توضيح:شافو ياسر يسحب رينااد)
ساره معصصصصصصصصبه كله ولا اختها رنووده قربت من عندهم
ريهام تشدها:سااره اشبك لاااا بننكشف زي كدا
ساره معصبه مررررره :معليش كلو ولا ريناد ماأرضى عليها (قربت من ورا ياسر وطلعت السكين من جيبها وطعنتو بظهره)
ريناد الفرحه مو سايعتها حمدت ربها الف مره انو ساره جت وساعدتها
ياسر طاح على ركبه,بألم :آآآآآآآآآآه
سلطان دخل من الباب الخلفي وشاف كل شي وصوره بجواله فيديو وصوره لمن سارة طعنت ياسر
ياسر لف وجهه وطالع بساره وصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآه
ساره طلعت السكين من ظهره بسررعه وشدت ريناد وجريو مع ريهام
جا سلطان عند ياسر بسررعه وقومو ونادا الشباب وودهوه على اقرب مستشفى
_____________
ساره وهما قرييبين من مزرعتهم خاااايفه:لااااا انا قتلته لاااااا مستحييييل
ريناد:دفااع عني معلييش ولا انا كنت رحت فيها وبعدين تصرفك كلووو تماااااااااام عين العقل ماشاء الله عليكي
ريهام بخووف:دحين وين الاء..؟؟!
ريناد وقفت مشي:وااااااااااااااا بالمزرعه لسه
______





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:59 PM   #14
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

الاء صحيت وهي مصدددعه شافت نفسها:لاااااااااااااااااا الحقيييييير النذذذذذل.....(بكيت بصوت واطي)
الاء:الله لايسامحك ياياسر لاااااااااااااااااا لاااااااااااااااااا(لبست ملابسها بسررعه وهي تحس بدوخه وراحت عند الباب مسكت القبضه بيد ترتجف وشالت يدها بسررعه)لالا شكله لو خرجت بيشوفني خلين اطلع من الشبك احسن (راحت عند الشباك فتحو وطلعت منه بدون حس ع الباب الخلفي جري وهربت من المزرعه)
الاء وهي تجري وتبكي وشعرها طايح على وجهها وفي دم شويا:يارب ارجع مزرعتنا سالمه يااارب
الاء وهي جنب مزعتهم من برا لمحت البنات واقفين ورا شجره ويتكلمو راحت جرري عندهم وحضنت ريناد وبكت
ريناد بخووف:الاااااااااااء(وحضنتها وبكت معاها)
ريهام وساره خااايفين عليها واضح سارلها شي من وجهها
ريهام:ايش سارلك الاء؟
ساره:كيف طلعتي
الاء تبكي وماجاوبتهم عن اسألتهم ولا شي كملت مشي والبنات احترمو سكوتها ودخلو المزرعه وهما خاااااايفين احد يشوفهم
الاء تبكي وتدخل غرفة ريناد وريما وهيا وتقفل الباب بالمفتاح وتبكككككي
ريناد+ريهام+ساره,بمحاولات:الاء افتحي,الاء اشبك,فكي الباب يلا
الاء لاحيااااااااااااة لمن تنـــــــــــــآآآدي بس تبــــــــــكي
ريهام:يووو الاء بتفتحي ولا اييي
ساره:خلاص يلا نروح الحمد الله صار خير والمهم رجعت(وراحو الغرفه التانيه)
الاء بكت زيـآآده:لو تعرفي ياساره ايش سارلي ماصار خيرإلا شر بس الحمد الله الحمد الله
الاء راحت جنب الباب وتأكدت انهم مو وفي ورجعت تصيح بكي يحرق القلب
الاء وهي خلاص شوي وبيغما عليها من كثر البكي:’’ليه انا بذذات لييييييييييييه اف اف اف’’ ورجعتلها نوبة الصياح من قلبها وهي تبكي...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمزرعة حقت الشباب...
ريما وهي تتقلب بالكنبه وكانت بتطيح على طول خالد مسكها ورفعها
ريما فتحت عيونها شافت خالد يطالع فيها ويبتسم:مساء الخير,الحمد الله ع السلامه كذا تخوفيني عليك فكرتك صارلك شي بس الحمد الله كل هاذا نوم هههههههه
ريما بإستغراب:انت مين وانا ايش جابني هنا..؟!؟
خالد حكاها الي سارلها وكدا...وريما طلبت منه يرجعها المزرعه الي جنبهم ووافق على طول وكان حبووب معاها طول الوقت وكأنها اخته
______________
ريما وهي تدخل المزرعه تروح على طول على غرف البنات
تدق على غرفتهم مافي احد يرد راحت غرفة ريهام وساره لقت رينادي معاهم ونايمين واشكالهم تعبانين نامت معاهم
______________
بالمزعة - عند غرفة الاء...
الآء من كثر مابكيت نامت الين صحيت الساعه 9الصباح
اتروشت وغيرت ملابسها ونزلت تلف بالمزرعه وهي زعلااانه مررره والدموع بعيونها
الاء تنهدت :الحمد الله كل المزرعه نايمه بس الشغالات
الاء بحزن وهي تدخل غرفة ساره وريهام ولقتهم كلهم نايمين بسريرين ومرره حاله ضحكت على اشكالهم وباستهم ودعتهم وهما نايمين
واخدت جوالها وطلعت شويا ورجعت الغرفه تاني طلعت ورقه وكتبت فيها رساله للبنات لم يصحو يقروها مكتوب فييها
((يابنات بتووووحشوووووني مووووووت ماأقدر اعيش بدونكم ولا أقدر على فراقاكم بس الظروف تغير خلاص انا استسلمت وبسافر الجمعه فالليل ماقدر استحمل اكتر...من الاء إلى رنووده بعد قلبي وروري حياتي>حكووني بالتفصيل *_^ورورو خيتو وحبيبتي وسوسو,ولاتنسووو تسلمو ع الكل مني وماما كتيييييير اوك سي يو(حطت قلووب وبوسه ونزلت دمعه منها ع الورقه قفلت الورقه بسرعه وحطت القلم وخرجت من الغرفه وهي زعلااانه))
راحت غرفتها اخدت شنطتها وطلعت عند قسم الرجال عشان ابوها وكلمتوو وحجزلها اليوم باليل وودعته واستأذنت منه تروح البيت مع الخدامه والسواق ووافق عشان تقدر تجهز اشياءها(ابوها مو داري بلي صار)
دخلت السياره مع الخدامه ووداها السواق الين بيتهم بالطريق 2ساعتين بس تطالع بالشباك وتنزل دموعها
دخلت البيت هي والخدامه وسوتلها فطور فطرت وتفرجت فلم عن الصداقه وسارت تبكي معاه اكتر وقفلت جوالها عشان ماتضعف وتبكي اكتر لمن تكلم البنات
______________
بالمستشفى...
جو الشباب عند ياسر يتحمدوله بالسلامه وجلسو عنده ونسـووه الين الفجر وروحو مابقي عنده غير خالد
ياسر حكى خالد وسلطان بس بلي سار كلووو
ياسر لمن كانو الشباب يسألو مين طعنك كان يصرف او نسيت مادري من دا الكلام يعني...
خالد:اوووف كل ذا سار معاك امس يامفتري
ياسر تنهد:ايوا والله الادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب ديك البنت إلي جت طعنتني وهربت وانا عفيت عنها بالمستشفى بس لانها طعنه خفيفه ومن يد بنت ترتجف
خالد:ههههههه والله ماهقيتها من بنت مررره لأ,بس المهم سلامتك ياطيب
ياسر:والله حتى انا الين دحين مو مستوعب بنت تطعن ولد!!مرره ماتيجي ايش دي البنت والله رجاله هع
خالد:ههههههههه,اكيد بتأجل سفرتك صح؟!
ياسر:لا مين قال
خالد بصدمه:ايييييش تستهبل انته
ياسر يضحك:والله لأسافر مالي دخل خلاص آخر ترم وارجع خليني اكملوو واآخد الشهاده وارتاح
خالد:طيب اجل لو مُـصر خلاص الله معك بس بتوحشني يادب
ياسر يضحك:وانت اكثر تراها مده قلييله وارجع وتشبع من وجهي
خالد يضحك:حد يشبع من ذا الزين كله
ياسر:ههههههههههه احرجتني
خالد:هههههههه لاماقدر انا ع العيون الخضر ترا
ياسر يضحك:قول ماشاء الله يادب
خالد:هههههه ماشاء الله ماشاء الله اللهم لاحسد ارتحت
ياسر:ايييوا كدا تمام
________________





  رد مع اقتباس
قديم 23-10-09, 08:59 PM   #15
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

بغرفة ساره وريهام..
صحيو البنات الساعه 12 الظهر من التعب
ريناد وهي تغسل وجهها تشوف ورقه فوق الكومدينو راحت واخدتها وقريتها بصوت واطي والدموع بعينها على طول بكت وورت البنات الرساله وزعلووو وبكيو عليها وكُـلم يتصلو مقفله جوالها جلسو يرسلولها رسايل
نزلو عند الامهات وقالولهم وام ريهام بكت على بنتها وكدا...
طبعا البنات صرفو الامهات بـ إنو راحت تجهز شنطتها والرحله الي بعد اسبوع تأجلت لاسبوعين لظروف وهي كدا بتـتأخر ع الدراسه...طبعا الامهات صدقوو الكلام
ريناد بصوت واطي:يلعن ام الخررررط
ريهام وساره وريما:ههههههههههههههههههههههه
الساعه3 وهما يتغدو الحريم بجهة والبنات بجهة
ريناد:والله الغدا مو حلو بدون لولا>دلع الاء
ريما:ايوا والله لولاه تسوي فله وعربجه حتى في وقت الاكل هع
ريهام:تروح وترجع بالسلامه إن شاء الله
البنات من قلب:آآآميـــن(وكملو اكل)
___________
الاء تخرج من البيت الساعه 4 وصلت المطار 5 العصر والرحله 7المغرب
الساعه 7
الاء وهي تطلع الطياره بشوويش ومهمووومه انها ماودعت اغلى حبايبها حتى إلي يشوفها يقول كذا
الاء:افف حااله نشوف الارقام بس يلا (دوورت شويا ولقيتو فتحت عيونها ع الآآخر مــصـــدووووووووووووومــه من إلي تشوفو جنبها )
الاء بصدمه بقلبها:واااااااااا هوا نفسه نفسه
ياسر مرره مو حاس بأحد كان يطالع الشباك وماشاف الاء وهي تشوفو
الاء لمن شافتو ماركز عليها اتلثمت عشان مايعرفها إلي بنظرها اكبر شرير شافتو بحياتها
الاء تأففت من الوضع وجلست وقررت ماتتكلم عشان مايعرفها
ياسر انتبه لبنت جلست جنبه:حشى داخله على يهود,,طيب سلمي
الاء مقهوووووره:سلام
ياسر لمن سمع صوتها على طول اتذكر صوت الاء نفس الصوت تقريبا:وعليكم
الاء تغير صوتها:طيب كمل السلام
ياسر لا لا مو هيا شكلها وحده تانيه وانا ايش الي يذكرني بديك المهبوله
الاء لاحظت سكوته طول:كمل السلام
ياسر انتبه:اه وعليكم السلام
الاء بقلبها بدرري عليك(مرت ساعه ع الوضع)
الاء وهي مكتووومه مو متعوده تتلثم نفسها تفك بس ماتقدر استحملت وبدون ماتحس نامت
ياسر يضحك بقلبه بعد لمن عرف إنها هيا نفسها لإنها طاحت اللثمه عليها وهي نايمه وجالس يغني بصوت خفيف ويطالع الشباك
____________
بغرفة ريهام وساره...
ريهام الفجر الساعه 4:30 تصحي البنات:يلا قووومووو صلو طلعت الشمس
(كلهم نايمين بسريرالاء ولي تطيح والي تتشقلب شكلهم توووحفه)
ريهام وهي تطالع اشكلهم وتضحك:ههههههههه يلا قووموو والله شكلكم ختيييير
ريناد:الاء كمان شويا10 دقايق بس
ريهام تضحك:هي هي بنت انا ريهام مو الاء ,ههههههههه والله انك مهوويه رنود
ريناد فتحت عيونها:ههههههههههه معليش متعودين لولا المرجوجه تصحينا هع بس مو بالهداوه دي بتلج الاخت ههههههههه
ريهام:ههههههههه اكيد اختي واعرفها نوومها مرره قليل وتصحى بسررعه لو احد لمسها بس قنابل تتفجر جنبها ماتصحى هع
ريما وهي تقوم:هههههههههههههههههه
ريهام وريناد يطالعو فيها:اصبحنا واصبح الملك لله صاحيه تضحكي انتي
ريما:ههههههههههه لا لا بس كلامكم يضحكني(وتروح الحمام,الله يكرمكم)
ريهام:يلا قومي انتي التانيه ولا حضرتك جالسه تتكلمي معايا
ريناد تضحك وتقوم:ولا يهمك
ساره اول وحده فيهم صحيت وتفطر بالمزرعه تحت
قامو البنات بالصعوبه صلو الفجر ونزلو يفطرو
ريناد:تتوقعو الاء وصلت ولا
ساره تضحك:ايش السؤال العبقري دا لسه بالطياره يوو اعتقد 9 ساعات الله يعينها
ريما:قهر والله المفروض دحين هيا معانا وتسافر بعد اسبوع مالت(يرن جوال ساره)
ريهام:اممممممم (وقامت من كانها)يلا تحركوو شيلو الفطور المطبخ ولا فالحين تاكلو وانا اجيب
ريما وريناد:ههههههههههه 10 او اكتر شغالات ليش والله؟
ريهام:ياشيخه تلاقيهم نايمين دحين يلاقومو(شافت محد قام)والله ماتستحو تخلوني انا اقوم اشيل اوك اوريكم تاني مره مين يفطركم(تشيل الفطور وتروح)
ريناد تطالع بساره إلي مرتبكه من جوالها:ماشاء الله مين متصل من صباح الله خير؟؟
ريما:اعتررفي مين يصبح فيكي كل يووم هاااا؟؟
ساره ابتسمت على تفكيرهم:ياهبل هادي صحبتي
ريما:طيب رددي عليها يلا
ساره قامت عشان مايشكو بشي:ولا يهمكم برد عليها يلا(راحت ورا شجره وردت)
ساره تكلم:خير انت ماتستحي متصل الصباح ليش ان شاء الله؟
المتصل:هدي هدي مافي صباح الخير حبيبي ولا شي
ساره معصبه:انقلع
المتصل يضحك بقلبه:احترمي نفسك ياسارونه جهاد الغني ولا ماتشوفي خير
ساره:ههههههههاي ضحكتني وانا مالي نفس اضحك
المتصل:زيما اعرف اسمك اعرف كل شي عنك ياحلوه
ساره سكتت بخوف
المتصل:اليوم ابا اشوفك في التحليه على الساعه 8 كدا العشى تكوني برا جنب حمامات البنات سمعتي ولا والله رح تندمي كثيييير
ساره الكلام مو راضي يطلع معاها لس تبا ترد بس سمعت صوت طووط طووط >تقفيلة الخط
ساره بصرآآخ:يـاحيوااااااااااان
ريما وريناد من بعيد:اشبك تصرخي؟!
ساره رجعت لعندهم:ههههههه نفسي ازعق زعقت
ريما وريناد يطالعوها بشك
ساره:اشبكم عليا..(تصرف)وين رورو؟
ريما:مدري راحت ولا رجعت
ساره:ااه(قاطعها صوت يرن جوالها قمات بسرعه وبعدت عنهم وردت وهي معصصصصبه منه)
ساره بدون ماتطل ع الشاشه ردت بعصبيه:نعــم
عبد الرحمن بإستغراب:بسم الله الرحمن الرحيم هاذا وانا اقوول بنفسي شكلو سوسو اختي مرووقه وكدا إلا طلع العكس سلامات
ساره تضحك بتفشل:هههههههه معليش بس البنات طفشوني هنا
عبد الرحمن:ماعاش مين يطفش سوسو خيتو هع
ساره:ههههههههههه من متى عبد الرحمن؟!
عبد الرحمن يضحك:ماتبو تتمشو قريب من المزرعه ولا..؟
ساره بفرح:إلااا اكيييد واليوم اخر يوم بالمزرعه نبا نفلللها
عبد الرحمن:إلا تعالي ايش حكاية الاء دي كنا بنجلس 4 ايام بس لمن سافرت اجلنا سارت يومين ليش
ساره:بعدين احكيك بالبيت المهم يلا نبا نتمشى
عبد الرحمن يضحك:هههههههه اوك البسوو واطلعو عند قسم الرجال مافي احد الكل نايم بس انا وفيصل وعبد العزيز
ساره:على طوووووووول(وتقفل تروح تكلم البنات)





  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
موقع في آي بي للبيع والشراء

للبيع والشراء