هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل في في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه , رقم مميز , جوال . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

قديم 28-06-09, 02:50 AM   #1
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة

 

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لكيوتل كشفت اتصالات قطر (كيوتل) النقاب اليوم عن قربها من تحقيق رقم قياسي جديد في عدد عملائها في خدمة الاتصالات المتنقلة في قطر خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك مع استمرار مزيد من العملاء في الاشتراك بخدمة "هلا" وخدمة "الشهري".

واحتفالاً بهذه المناسبة التاريخية، ستقدم كيوتل جوائز قدرها 500,000 ر.ق. إلى 100 عميل سعيد الحظ من هؤلاء الذين سيقومون بتفعيل خطوط كيوتل على مدار الأسبوعين المقبلين.

إضافة إلى ذلك ستقدم كيوتل للعميل الذي سيصبح العميل رقم 2 مليون مفاجأة لم يتم الإعلان عنها، حيث أنها تمثل جائزة سرية.

وسيدخل أي عميل يشترك خلال الأسبوع المقبل في خدمة "الشهري" آجلة الدفع، أو خدمة "هلا" مسبقة الدفع، السحب للفوز بالجائزة الكبرى. واستعداداً لتسجيل تلك اللحظة التاريخية وضعت كيوتل معدات مراقبة خاصة لتنبيه إدارة الشركة حين يتم تسجيل العميل رقم 2 مليون.

ورغم أن عدد سكان قطر بلغ في نهاية مايو الماضي، حسب بيانات جهاز الإحصاء في قطر، 1,65 مليون نسمة، فإن وصول عدد عملاء كيوتل في قطر إلى مليونين يمثل نسبة عالية جداً لاستخدام الاتصالات المتنقلة تبلغ 121 بالمائة، وهي من بين أعلى نسب استخدام الاتصالات المتنقلة في العالم.

ويقول الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لكيوتل: "تحتفل كيوتل هذا الشهر بإنجاز غاية في الأهمية، يتمثل في نجاحنا في ضم مليوني مستخدم للهواتف الجوالة إلى عائلة كيوتل. إن إنجاز بناء شركتنا، حتى في وقت نشهد فيه منافسة متزايدة، يساعد في الإسهام في جهود التنمية والتطور في قطر، ونحن في غاية السرور للإعلان عن تحقيق هذا النجاح اليوم جنباً إلى جنب مع الإعلان عن الجائزة الكبرى للعميل رقم 2 مليون".

وتتوقع مراكز كيوتل الموجودة في جميع مناطق قطر طلباً كبيراً خلال الأسبوع المقبل، مع آمال الكثيرين في أن يفوزوا بلقب وجائزة العميل رقم 2 مليون في خدمة الاتصالات المتنقلة في كيوتل.

ويعكس نجاح كيوتل في بناء قاعدة عملائها، على الرغم من تزايد حدة المنافسة والضغوط الاقتصادية العالمية، تفهمها لاحتياجات السوق المحلية والطبيعة التي تحكم تحركات الاقتصاد القطري، وفق ما جاء على لسان بعض كبار مديري كيوتل.

فقد واصلت الشركة التي نجحت في تسجيل 1.8 مليون عميل في مارس 2009، جذب اهتمام الجمهور بخدمتي "الشهري" و"هلا" للاتصالات المتنقلة، واللتان ساهمتا في توفير خيارات والقيمة مقابل المال.

وقد ساعدت الخدمتان السابقتان العملاء على خفض تكلفة اتصالاتهم، وتحسين خيارات الاتصالات المتاحة لهم، بالإضافة إلى توفير مجموعة من العروض المبتكرة الجديدة مثل "رقم مجاني واحد" في خدمة الشهري، أي قدرة العميل على اختيار رقم معين يمكنه الاتصال به مجاناً طوال العمر.

كما أطلقت الشركة مجموعة كبيرة من الابتكارات الجديدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في النصف الأول من 2009، مثل خدمة "التجوال الذكي"، التي تتضمن تعرفة اتصالات محلية موحدة للعملاء في أي دولة في العالم.

واختتم الدكتور معرفيه حديثه قائلاً: "إن كيوتل ممتنة للدعم المستمر الذي قدمه لها الجمهور في قطر، ونحن في غاية السعادة لتحقيق هذا الرقم القياسي الجديد في عدد العملاء. ونجري مسابقة العميل 2 مليون كبادرة لنشكر عملائنا على اهتمامهم ودعمهم المستمر لنا".



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
]





  رد مع اقتباس
قديم 24-10-09, 01:48 AM   #2
للتميز عنوان

( تاجر )
افتراضي

 

الله يعطيك العافيه





  رد مع اقتباس
قديم 24-10-09, 11:25 PM   #3
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

مشكور على المرور





  رد مع اقتباس
قديم 25-10-09, 02:24 PM   #4
مون لايت

( تاجر )
افتراضي

 


مـــــوفــــق





  رد مع اقتباس
قديم 25-10-09, 07:27 PM   #5
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

مشكور على المرور





  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
موقع في آي بي للبيع والشراء

للبيع والشراء