هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل في في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه , رقم مميز , جوال . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

قديم 28-06-09, 02:50 AM   #1
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة

 

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

مشغل الموسيقى الرقمي MP860 أعلنت شركة ترانسيند إنفورميشن، المعروفة باسم ترانسيند، وهي الشركة العالمية الرائدة في تطوير وسائط التخزين والوسائط المتعددة، أعلنت اليوم عن فخرها بإطلاق مشغل الموسيقى الرقمي الرائع MP860.

يرتكز هذا الجهاز إلى شاشة بقياس 2.4 إنش عالية التباين ملونة بالكامل، فضلا عن مجموعة متكاملة من المزايا، مما يجعل من MP860 تجربة جديدة في عالم الترفيه الرقمي.

يمتاز المشغل MP860 بصوت على مستوى عالي من الجودة والنقاوة، كما انه يوفر الدعم لأحدث أنواع الملفات الصوتية المستخدمة مثل FLAC التي تشير إلى الكلمات Free Lossless Audio Codec، وأيضا الملفات من نوع OGG، إضافة إلى ملفات الصوت القياسية من نوع MP3 و WAV و WMA، يضاف إلى ذلك الملفات الخاضعة للحماية الرقمية مثل WMA-DRM10.

يتيح المشغل ضبط تأثيرات الصوت المختلفة مثل SRS WOW HD، إضافة إلى إمكانية التحكم بترددات الصوت المختلفة يدويا، مما يتيح المجال أمام كل مستخدم لسماع الصوت المفضل لديه بالشكل الذي يطربه ويناسب ذوقه الموسيقي. وبفضل مكبرات الصوت المدمجة مع هذا الجهاز ذات الحجم الكبير فإن بإمكان المستخدم الاستمتاع بصوت محيطي رائع دون الحاجة إلى استخدام سماعات الرأس، إضافة إلى إمكانية مشاركة أغانيهم المفضلة مع الأهل والأصدقاء. وفوق ذلك كله فإن MP860 مصمم لتشغيل ملفات الفيديو من نوع MPEG4 SP(XVID) وملفات FLV المستخدمة في مواقع الفيديو على الإنترنت، وذلك بفضل الشاشة الكبيرة نسبيا بقياس 2.4 إنش العالية الدقة، ولتخزين ملفات الصور والموسيقى والفيديو يوفر MP860 ذاكرة تخزين بسعة 8 غيغا بايت، كما يوفر منافذ توسعة لتركيب بطاقات الذاكرة من نوع microSD أو microSDHC، وذلك لزيادة قدرات التخزين الرقمية ولمزيد من الترفيه.

وبعيدا عن قدرات الترفيه الجوال، يوفر MP860 مجموعة مذهلة من الوظائف المدهشة التي تضفي على الجهاز قيمة إضافية، فعلى سبيل المثال يوفر المنفذ من النوع line-in إمكانية تسجيل الموسيقى من مصدر خارجي مثل أقراص CD، كما يوفر إمكانية إعادة تشغيل الأغاني ومقاطع الفيديو بطرق عديدة، ويوفر إمكانية تعديل سرعة الصوت مما يفيد في كثير من الحالات مثل محاولة تعلم لغة جديدة عن طريق الاستماع. يوفر الجهاز أيضا راديو FM وأداة لتسجيل الصوت، وأداة لقراءة النصوص صفحة تلو الأخرى، فضلا عن أداة كاريوكي للغناء الفردي مع الموسيقى والتي تدعم 13 لغة مختلفة. ويمكن الوصول إلى كافة الوظائف السابقة من خلال واجهة الاستخدام البسيطة و أزرار التحكم الرائعة للجهاز.

يعتمد مشغل MP860 على تصميم أنيق يعود إلى شكله الانسيابي وملمسه الناعم والنهايات المدوّرة التي تضفي عليه لمسة من الأناقة والجاذبية. ويتوفر هذا المشغل حاليا أما بسعة 4 غيغا بايت واللون الأسود MP860، أو بسعة 8 غيغا بايت باللون الأبيض. ونستطيع القول أن مشغل ترانسيند الجديد هذا هو أحد أفضل الوسائط التي يمكن للمستخدم الحصول عليها للاستمتاع بالترفيه الرقمي.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
]





  رد مع اقتباس
قديم 24-10-09, 01:48 AM   #2
للتميز عنوان

( تاجر )
افتراضي

 

الله يعطيك العافيه





  رد مع اقتباس
قديم 24-10-09, 11:24 PM   #3
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

مشكور على المرور





  رد مع اقتباس
قديم 25-10-09, 02:25 PM   #4
مون لايت

( تاجر )
افتراضي

 


مــــوفــــق





  رد مع اقتباس
قديم 25-10-09, 07:27 PM   #5
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

مشكور على المرور





  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
موقع في آي بي للبيع والشراء

للبيع والشراء