|
![]() |
#1 |
مراقب منتديات في آي بي العامة
|
![]() تذكيـر بالبارت الاحدى عشر...: ...اممممممممممم طبعاااا اهم شي الشخصيات البارت كان اغلبوؤو شخصيات هع وعلى قولة دناو مافي شباب كتير بالبارت اغلبه بنات... ...****>تبوني اعطي نبذه كمان عن دناو ترا مافي مانع هههههههههههههه>تتونس الاخت****اممممم المهم دي دناو الله يسلمكم ****طلع الادب هع****اممممم وحده غاااااليــه على قلبي وااااايد ****تتطنز عليها خخخخ**** المهم كأني زوودتها اليوم خلاص نرجع لتزكير... ...جت بشاير المستشفى وتحمدت لساره بالسلامه والعنود ماقدرت تجي وطبعا اغلب العايله كانو عندها... ...تأجل زواج ريهام وفيصل عشان حالة ساره... ...ياسر رجع السعوديه لشغله ضروؤوريـه >مع الاحداث رح تعرفوها... ...اممممم والتركي دا على مليزي ((جاكينا هع)) سافر من سكن الاء عشان خلص دراسه وسارو 3 !!... ...اممممم تقدر تقولو ياسر قاعد يلعب طيره من مكان لـ مكان يدور احـد هوع... ...ملك....>ومادراك ماملك خخخ>جابتلنا شخص جديد بالروايه انور هادا واحد متقدملها احم احم وهيا ماوفاقت واتقدم تاني وهددها لو ماوفقت رح يقتل عبد الرحمن حبيبها...!!! وهي لسه تفكـر ماردت ****امممم صح هوا مدير الشركه الي يشتغلو فيها ملك وريهام كمان... ...ريناد راحت بيت ابو فيصل عند ريما واتصلو على الاء وسلمو وكدا....إلخ وقالتلهم انها حامل و.........>دحين التكمله خخخ... ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البارت الثاني عشر /12 ****>ترا والله ثم والله انو هادا البارت انا كتبتو كلوؤ عشان خاطر دناو بسسسسس......ولاكان ذليتكم اسبوع كمان هع هع**** في بيت ابو فيصل - غرفة ريناد ريناد وريما:الاااء اشششبك ليش تبكي؟ الاء تمسح دموعها بقهر وتبلع ريقها’’ قوليلهم وافتكي يااارب سااعدني بس’’ بكلام متقطع من البكي:....انا حـ حـ حامـل!!!!!.......... ريناد وريما سكتو من الصدمه مرررره ماحسبوؤ حساب شي زي كدا!!!!! لسه يبا يتكلمو ماسمعو إلا ..:توؤوؤوؤوت...توؤوؤوؤوت...توؤوؤوؤوت >يعني قفلت هع ريناد طالعت بريما بذهوؤل ريما بدالتها نفس النظرات!!!! ـــــــــــــــــــــــــــ بمليزيا - عند الاء الاء فوق السرير تبكككي بحرقه’’ااااااااه يابنااااات ماتصدقوو قد ايش انا متعذبـه هنا ياريييتكم جنبي بس آآآه...’’ ومها تهديها لين مانماموو..... ــــــــــــــــــــــــــــ يــــوؤم جديــــد.......... طبعا ريناد وريما ماقالو لاحد عن اللي الاء قالتلهم ياه وكل وحده من جوتها تبكي وحزنانا على الي يسير ببنت عمتهم!! ببيت ابو عبد الرحمن - غرفة ريناد ريناد بضحك:تصدقي طفشش بيتنا هع ولا مدري انا شكلي حاسه شي لانو متعوده عليه وكرهتو هههههههه ريما:هههههههههه لالا يختي من جد طفش قهرتيني باللاب 24 ساعه انتي والمنتديات حقتك كرهتهاااا... ريناد:حرااام عليييكي والله اموؤوت ع العضوات اللي فيه وخاااصة دنـآآآوؤو احسها فلللللله...^.* ريما:ههههههههه ايوا اشوف ردودها معاكي عسسسسلز ريناد قفلت المسن واللاب ولفت لريما:عندي فكره تزيل التفش هع ريما مفقعه ضحك:آآآآآآآآآآه ياختـنتر انته قال تزيل التفش قال قولي نسمعك هع ريناد تضحك:نسوي روح مغامريه في القصر...تصدقي ولا عمري اتجولت بالقصر كووله!! ريما:أماااااااااا هع ايييوا احس عليكم محد يدخل من الباب التاني مرررره مهجوور ريناد:هههههههه والله من كبره ماشاء الله..ايش رايك نتمشى فيبوو ترا في امكان تانيه بابا قال لاتروحها مدري لييش ..!؟!؟ ريما بإستغراب:غرييييبه اوك موافقه بدل الطفش دا نتسلى شويات هع هع ريناد:هههههه المششكله الكبرى انو في حراس يخووفو هناك بابا حاطهم مدري لايش..!؟! ريما:نحط احتياطاتنا اللازمه وبسس ^^ ريناد تقوم:هههههههههه تعجبيني يلا امشي ريما تقوم:يلا..... ــــــــــــــــــــــــــــ |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|