هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل في في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه , رقم مميز , جوال . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

قديم 23-06-09, 02:50 AM   #1
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة

 

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

بطارية إيڤويا الأطول عمرا في العالم أطلقت باناسونيك، الاسم الموثوق عالمياً في صناعة الأجهزة الإلكترونية والاسم الأول والمفضَّل بالمنطقة، بطارية «إيڤويا» EVOIA التي تعدُّ البطارية القلوية مقاس «أيه أيه» الأطول عُمراً في العالم في أسواق الشرق الأوسط.

وتعدُّ بطارية «إيڤويا» من باناسونيك أول بطارية تنال شرفَ دخول «موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية» الشهيرة وذلك بعد اختبارات صارمة ومكثفة ومقارنةً بكافة البطاريات المنافسة ضمن فئتها.

وقال تاكاجي يوجي، مدير منتج ومسؤول تسويق لدى باناسونيك الشرق: "نفخر بأنَّ سلسلة بطاريات «إيڤويا» القلوية توفر لعملائنا الحرية والمرونة التي طالما تمنوها. إذ تتيح لهم هذه البطارية ذات التقنية الفائقة تشغيل سلسلة كاميرات «لوميكس» لساعات طويلة ومتواصلة دون الحاجة إلى تغييرها مرةً تلو الأخرى. وهكذا فإننا نضمن لهم عدم تفويت التقاط لحظاتهم المفضّلة أينما ووقتما شاؤوا".

ولإظهار مدى تعمير هذه البطارية الفائقة، زوَّدت باناسونيك إنساناً آلياً مُصغَّراً طوله 17 سم ببطاريتي «إيڤويا» قبل أن تدفعه لتسلُّق حبل طوله 530 متراً في وادي «غراند كانيون» بالولايات المتحدة الأمريكية. وتمكَّن الإنسان الآلي المُصغَّر بالفعل من تسلُّق الحبل خلال أقلّ من سبع ساعات دون تغيير البطاريتين. وتتفوق بطارية «إيڤويا» على كافة البطاريات القلوية المنافسة ضمن فئتها من حيث تعميرها، فيما تبلغ فترة صلاحية بقائها معروضةً في المتاجر سبعة أعوام.

وتتوافر البطارية القلوية الجديدة «إيڤويا» في أربع مقاسات هي: «أيه أيه» و«أيه أيه أيه» و«سي» و«دي». وتوفر هذه البطارية أدائيةً مثاليةً في نطاق عريض من الأجهزة، بدءاً من الأجهزة متدنية الڤولطية مثل أجهزة التحكم عن بُعد بالتلفاز، ووصولاً إلى الأجهزة فائقة الڤولطية مثل الكاميرات الرقمية. وستتضمَّن البطارية في مقاسَيها «أيه أيه» و«أيه أيه أيه»، وهما المقاسان الأكثر شيوعاً في الأجهزة عالية الڤولطية، التقنية الفائقة التي أهَّلت هذه البطارية لدخول «موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية».

وقالت باناسونيك إنَّ الأدائية الفائقة التي تتميَّز بها سلسلة بطاريات «إيڤويا» مردُّها إلى تقنية ثورية مقرونة بمزايا تصميمية وتصنيعية غير مسبوقة. إذ تسهِّل الهيكلية الخارجية ذات السَّماكة المتدنية تحقيق الاستفادة المثلى من المساحة الداخلية للبطارية وإضافة المزيد من المواد النشطة، كما تتعزَّز أدائية هذه البطارية بفضل استخدام ثاني أكسيد المنغنيز ذي درجة نقاء وكثافة عالية، وكذلك استخدام الزنك المتبلور.

كما تتميَّز هذه بطارية «إيڤويا» بهيكليتها الخارجية الأكثر متانةً من سابقاتها، إذ تتضمَّن مادة الراتينج اللدائنية الفائقة التي تحول دون تشقُّق الهيكلية الخارجية أثناء تخزين البطارية لفترات طويلة وممتدة. ورغم نحافة الهيكلية إلا أنها أكثر تعميراً من سابقاتها، بل وأكثر سلامةً وسعةً من كافة البطاريات المنافسة.

ويقول خبراء صناعة البطاريات إنَّ بطارية «إيڤويا» من باناسونيك تطلق معياريةً أدائيةً وتعميريةً وتنافسيةً غير مسبوقة، وهي تتفق مع روح التطوير والابتكار التي طالما اقترنت بالعلامة التجارية العالمية المرموقة.



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
]





  رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 04:45 PM   #2
للتميز عنوان

( تاجر )
افتراضي

 

الله يعطيك العافيه على الطرح الجميل





  رد مع اقتباس
قديم 22-10-09, 12:26 PM   #3
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

يعطيك الف عافية على المرور





  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
موقع في آي بي للبيع والشراء

للبيع والشراء