هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل في في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه , رقم مميز , جوال . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

قديم 24-06-09, 12:10 PM   #1
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة

 

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

رئيس تحرير مجلة غلوبل بيزنس آلان بوركيت غاري يسلم مندوب زين الجائزة منحت مجلة غلوبل بيزنس البريطانية والمتخصصة في صناعة الاتصالات مجموعة زين جائزتين خلال احتفالاتها السنوية والتي اعتادت على إقامتها سنوية بحضور قادة ورواد صناعة الاتصالات في العالم لتعلن خلالها عن أهم الإبداعات التي طالت هذه الصناعة عن هذا العام.

ذكرت مجموعة زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا أن الجائزة الأولى التي فازت بها هي جائزة "الإبداع في مجال تقديم الخدمات المصرفية عبر الموبيل" وذلك عند خدمة Zap التي أطلقتها بنجاح في قارة إفريقيا.
وذكرت زين أن الجائزة الثانية التي نالتها خلال هذه الاحتفالية كانت من نصيب العضو المنتدب نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعد البراك، الذي فاز بجائزة " إنجاز العمر " وهي جائزة خاصة يمنحها رئيس تحرير المجلة تقديرا للإسهام الشخصي لصاحبها في تطوير صناعة الاتصالات.

وقال رئيس تحرير مجلة غلوبل بيزنس آلان بوركيت غاري في تعليقه على هذه الجائزة " إن الدكتور سعد البراك شخصية تنفيذية مفعمة بالحيوية ومثيرة للإلهام وهو يسهم بقوة في دفع صناعة الاتصالات نحو الأمام".

وأضاف " ففي ظل قيادته، حققت شركة زين نموا كبيرا بحيث أصبحت واحدة من أسرع شركات الاتصالات نموا على مستوى العالم، حيث تواصل تلك الشركة تقديم خدمات مثيرة ومتجددة لعملائها في أرجاء قارة أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط ، وهي الخدمات التي تعتبر أرقى وأفضل بكثير مما هو متاح في معظم مناطق العالم"، مبيناً أنه في ظل قيادة البراك أصبحت مجموعة زين واحدة من بين أفضل الشركات المشغلة لخدمات الاتصالات على مستوى العالم.

وذكرت المجموعة أن هاتين الجائزتين تمثلان إضافة كبيرة لإنجازات المجموعة منذ أن اعتمدت لنفسها سياسة التوسع الجغرافي الشهيرة التي كانت أطلقتها قبل أكثر من ست سنوات، حيث كانت زين تتألف آنذاك من مشغّل واحد في الكويت يخدم 600 ألف عميل، والان أصبح لمجموعة "زين" الآن تواجدا تجاريا في 24 دولة كما أنها تقدم خدماتها إلى ما يربو على 65 مليون عميل.

يذكر أن البراك هو من كان وراء إطلاق هذه الإستراتيجية التوسعية والتي كانت سببا في عمل نقلة نوعية لخدمات الشركة وتواجدها العالمي الآن، خصوصاً وأن أهداف هذه الإستراتيجية تتلخص في استهداف زين قائمة أفضل عشر شركات الاتصالات على مستوى العالم بحلول العام 2011.

وقال البراك لدى استلامه الجائزة " إن مجموعة زين تسهم في تغيير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى الاتصالات بشكل عام وإلى الدور الذي تلعبه الاتصالات المتنقلة في تحسين الرفاهية الاجتماعية والاقتصادية بشكل خاص".

وأضاف" لقد كانت جهود العاملين في الشركات التابعة لمجموعة زين والبالغ عددهم 15 ألف موظف وراء هذه النجاحات التي حصدت هذه الجوائز"، مؤكداً أن لولا تفانيهم وإخلاصهم واجتهادهم لما وصلنا إلى ما نحن عليه الآن، ولكن يتعين علينا الآن أن نتطلع إلى الغد وأن نستمر في تقديم خدمات فريدة ومتميزة إلى عملائنا بحيث نحقق شعار "عالم جميل" الذي نرفعه جنبا إلى جنب مع علامتنا التجارية".

يذكر أن خدمة Zap التي فازت بجائزة "الإبداع في مجال تقديم الخدمات المصرفية عبر الموبيل" تعتبر أحدث مولود من المنتجات الإبداعية لمجموعة "زين" ليس فقط في سبيل توسيع حدود الاتصالات المتنقلة ولكن أيضا في سبيل إعادة صياغة شكل مستقبل الخدمات المصرفية في قارة أفريقيا، وكان قد تم إطلاق خدمة Zap لأول مرة في كينيا وأوغندا وتنزانيا.

كما أن هذه الخدمة هي جزء من خدمة "الشبكة الواحدة" الرائدة ، وهي الخدمة التي تسمح للعملاء بأن يستمروا في التواصل بحرية خلال تنقلاتهم عبر الحدود الجغرافية وحتى من قارة إلى قارة دون أن يدفعوا رسوم إضافية ودون أن يتعين عليهم أن يدفعوا رسوم نظير استقبال المكالمات الواردة عندما يتنقلون بين الدول الـ19 المشاركة حاليا تحت مظلة خدمة "الشبكة الواحدة".

وأشار البراك في تعليقه على هذه الخدمة إلى أن توليفة الخدمات التي نقدمها ستبدو جذابة ومثيرة حتما إذا تم طرحها في أي سوق حول العالم، ولكن عندما نتحدث عن طرح تلك التوليفة في سياق أفريقي فإن أبعادها الكامنة تصبح ذات مضامين وتأثيرات أعمق نظرا إلى الاحتياجات الاقتصادية الحرجة الخاصة بكثيرين من الأفارقة الذين يعيشون في الدول التي تعمل فيها شبكات زين".

بين أن ما تطرحه المجموعة في هذا المجال يسهم بما هو أكثر من مجرد تحقيق عوائد مالية جيدة للشركة، فهو يسهم أيضاً بشكل فعال في تحسين نوعية حياة الشعوب".

تجدر الاشارة إلى أن خدمة Zap تسمح لعملاء "زين" بأن يستخدموا هواتفهم المتنقلة لسداد الفواتير ودفع أثمان السلع والخدمات التي يرغبون في شراءها. ومن خلال تلك الخدمة يستطيع العملاء أيضا أن يتلقوا ويرسلوا مبالغ مالية إلى أقاربهم أو أصدقاءهم كما يستطيعون استقبال وإرسال مبالغ مالية من وإلى حسابات مصرفية. وعلاوة على ذلك فإن خدمة Zap تسمح لعملاء "زين" بأن يسحبوا مبالغ نقدية وأن يعيدوا تعبئة أرصدة خطوط هواتفهم أو خطوط أشخاص آخرين وبأن يديروا حساباتهم المصرفية.



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
]





  رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 04:53 PM   #2
للتميز عنوان

( تاجر )
افتراضي

 

الله يعطيك العافيه على الطرح الجميل





  رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 11:26 PM   #3
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

مشكووووووووور على المرور










  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
موقع في آي بي للبيع والشراء

للبيع والشراء