هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل في في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه , رقم مميز , جوال . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

قديم 24-06-09, 12:10 PM   #1
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة

 

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

بتلكو أعلن كل من بتلكو، شركة الاتصالات المتكاملة المتخصصة في مملكة البحرين وبنك البحرين الإسلامي، عن توقيع اتفاقية تقوم بتلكو بموجبها باستبدال شبكة البنك للاتصالات الحالية بشبكة MPLS المتطورة.

سيسهم حل بتلكو للقرن الـ 21 في تزويد بنك البحرين الإسلامي بشبكة مناطقية مدارة ذات موجات عريضة عالية (WAN) تضمن المرونة الكاملة للشبكة. ومع الأخذ بالمتطلبات العالية للبنك، قامت بتلكو بتصميم هذه الخدمة لتسهيل الاتصالات البيانية بين مكتب البنك الرئيسي وفروعه وأجهزة الصراف الآلي عبر شبكة خاصة متكاملة من بروتوكول الإنترنت التي تعمل على شبكة MPLS. كما يوفر الحل الجديد خدمات إنترنت متكاملة لبنك البحرين الإسلامي وفروعه عبر شبكة MPLS.

وبهذه المناسبة صرح مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية في بتلكو أحمد الجناحي قائلاً: "إن بتلكو سعيدة بالعمل مع بنك البحرين الإسلامي لتوفير خدمات عالمية المستوى من شأنها المحافظة على موقع البحرين كمركز اتصالات لمنطقة الشرق الأوسط".
وعن الاتفاق الجديد، قال مدير عام وحدة المشاريع الدكتور عبد الله الذوادي "يوفر الحل الذي تقدمه بتلكو ميزة التسوق من مكان واحد ويتمتع بالقدرة على توسعة الموجة العريضة العالية (WAN) وعدد المواقع في المستقبل مع تواصل نمو بنك البحرين الإسلامي على المستويين المحلي والدولي".

وبهذه المناسبة أيضاً صرح السيد محمد رضا شفيعي مساعد مدير عام دائرة تقنية المعلومات في بنك البحرين الإسلامي قائلاً: "يسعى بنك البحرين الإسلامي من خلال توقيعه لهذه الإتفاقية إلى تحسين وتطوير الخدمات التي يقدمها لزبائنه. فبعد قيام البنك باستخدام شبكة الجيل الجديد من بتلكو فإن بمقدوره توفير جميع المعلومات بكفاءة عالية وفي المواعيد المطلوبة، بالإضافة إلى تقوية الاتصالات الصوتية ما بين مركزه الرئيسي وجميع فروعه والقنوات الإلكترونية بالاعتماد على التقنيات الجديدة التي تتطلب عرضا كبيرا للموجات والشبكات ذات الكفاءة العالية. يأتي كل ذلك ضمن الإستراتيجية التي يتبناها البنك للتطور والتوسع، فقد استثمرنا الكثير لتحديث وتطوير تقنيات المعلومات والاتصالات حتى يكون للبنك قاعدة متينة من المنتجات والخدمات".

وأضاف أحمد الجناحي "مع تقديمنا لخدمة التسوق من مكان واحد، يحدونا الأمل في أن تشجع هذه الخطوة المؤسسات المالية الأخرى في المملكة للاستفادة من تقنيات الاتصالات المتطورة التي توفرها بتلكو".
وأردف قائلا "لقد أسهمت الاستثمارات في مركز بتلكو للبيانات وموقع الإنترنت، ومركز بتلكو للعمليات وشبكة الجيل الجديد (NGN) في جعل مملكة البحرين قوة مؤثرة في المنطقة والخيار الأول لمؤسسات مثل بنك البحرين الإسلامي".

ولضمان تحقيق أعلى مستويات أداء الخدمة في جميع الأوقات، تتم مراقبة جميع حركة الشبكة على مدار الساعة كل يوم طوال العام من مركز عمليات بتلكو. وتهدف بتلكو من هذا العمل إلى تحقيق مستويات أداء تضاهي تلك المتوفرة على المستوى العالمي".
لقد استثمرت بتلكو ما يزيد على 1.4 مليار دولار أمريكي في بنية الاتصالات التحتية للمملكة لضمان توفر خدمات ومنتجات عالمية المستوى للمملكة. وبفضل هذه الاستثمارات، أصبحت استفادة البحرين من خدمات الاتصالات العالمية متقدمة على الكثير من الأسواق العالمية.



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
]





  رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 04:52 PM   #2
للتميز عنوان

( تاجر )
افتراضي

 

الله يعطيك العافيه على الطرح الجميل





  رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 11:26 PM   #3
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

مشكووووووووور على المرور










  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
موقع في آي بي للبيع والشراء

للبيع والشراء