هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل في في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه , رقم مميز , جوال . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

قديم 24-06-09, 12:10 PM   #1
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة

 

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

حفل تخريج طلبة جامعة نيويورك رعى وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني اليوم الاثنين حفل تخريج الفوج الثامن من طلبة جامعة نيويورك / فرع الأردن/ وذلك في حرم جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وأشاد المعاني خلال حفل تخريح 350 طالبا وطالبة لمرحلتي البكالوريوس والماجستير على دور الجامعة الريادي وجهودها المستمرة للارتقاء والنهوض بمستوى التعليم العالي ولمساهمتها في رفد المجتمع الأردني بالكفاءات العلمية المؤهلة.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لبرامج جامعة نيويورك للتكنولوجيا في الشرق الأوسط الدكتور محمد حسين حرص الجامعة على تدريب الهيئات التدريسية في الجامعة على احدث الأساليب العلمية وتقنيات التدريس المعمول بها في كبرى الجامعات العالمية والمؤسسات الأكاديمية المرموقة.

وقال الدكتور محمد حسين: "تحرص الجامعة على ان تكون إحدى الجامعات المتميزة في الشرق الأوسط، خاصة وأننا نتبنى مفاهيم عصرية هدفها تأهيل ابناء المنطقة وتأهيلهم لتلبية احتياجاتها المرحلية والمستقبلية والمساهمة في تطوير المجتمع المحلي".

وأشار الى الاعتماد الخاص الذي حصلت عليه برامج جامعة نيويورك في الأردن لمختلف التخصصات التي تطرحها الجامعة التي يقارب عدد الطلبة الملتحقين ببرامجها الـ 1000 طالب وطالبة من 23 دولة عربية وأجنبية، منوها إلى توجه الجامعة باستحداث تخصصات جديدة تنبع من حاجة السوق لمثل هذه التخصصات.

كما اشار الى مشاركة عدد من خريجي الفوج الثامن في حفل الجامعة الام في مدينة نيويورك وهي المرة الاولى التي يتم فيها تخريج الطلبة الاردنيين من الولايات المتحدة الامريكية. وقال "نعتز بمشاركة طلبتنا الاردنيين وذويهم في هذا الاحتفال الكبير الذي شارك فيه اكثر من 4500 طالب من كافة فروع الجامعة في العالم".

واضاف كان للمشاركة الأردنية في هذه التظاهرية الأكاديمية طابع خاص ومميز سيما وانها المرة الاولى التي يشارك فيها طلبة من فرع الجامعة في الاردن.

من جانبه هنأ رئيس جامعة نيويورك للتكنولوجيا الدكتور إدوارد جوليانو الطلاب وأكد على دور الجامعة في إعداد الخريجين لتحمل المسؤولية في مواجهة التحديات والمتغيرات العلمية.

وقالت رئيس مجلس امناء جامعة نيويورك للتكنولوجيا- الولايات المتحدة الامريكية السيدة ليندا دافيلا ان النجاح الذي حققته جامعة نيويورك للتكنولوجيا على المستوى العلمي أكسبها السمعة الطيبة في اعداد وتأهيل خريجيها.

وأشارت الى نجاح تجربة الجامعة في الاردن والتي جاء نتيجة الجهود المبذولة والتعاون المستمر والشراكة مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية.

واشار نائب الرئيس التنفيذي لبرامج جامعة نيويورك في الشرق الاوسط الدكتور روبرت فوغت إلى نوعية التعليم وتميزه في جامعة نيويورك للتكنولوجيا من خلال البرامج التي تطرحها الجامعة التي تلامس الاحتياجات الحقيقية للمجتمعات وخاصة العربية منها .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضرة رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور وجيه عويس سلم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني الشهادات للخريجين والجوائز التقديرية للمتميزين منهم.



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
]





  رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 04:53 PM   #2
للتميز عنوان

( تاجر )
افتراضي

 

الله يعطيك العافيه على الطرح الجميل





  رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 11:26 PM   #3
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

مشكووووووووور على المرور










  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
موقع في آي بي للبيع والشراء

للبيع والشراء