هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل في في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه , رقم مميز , جوال . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

قديم 24-06-09, 12:10 PM   #1
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة

 

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

أحد فروع جاكيس للالكترونيات سجلت شركات الإلكترونيات ومحلات البيع بالتجزئة في دولة الإمارات زيادة كبيرة في الطلب على أجهزة الكمبيوتر المحمول "نت بوك" خلال النصف الأول من العام الجاري.

شهدت "جاكيس للإلكترونيات"، الشركة المتخصصة في قطاع البيع بالتجزئة في الدولة، 40% ارتفاعاً في نسب الطلب على أجهزة الـ"نت بوك"، ما ساهم بزيادة إجمالي ايرادات الشركة بـنسبة 20 % لنفس الفترة.

وتؤكد المؤشرات السوقية، عدم تأثر مبيعات أجهزة "نت بوك" من مختلف العلامات التجارية، بشكل سلبي بالأزمة الاقتصادية ويشمل ذلك أجهزة "آيسر" و"توشيبا" و"إتش بي" و"سامسونج" و"ديل".

قال جيمي باتيل، مدير عام "جاكيس للإلكترونيات": "قدمت أجهزة الـ"نت بوك"، دعماً كبيراً لقطاع تكنولوجيا المعلومات في العام 2009، ففي الوقت الذي شهدت فيه مبيعات الإلكترونيات الفاخرة والكماليات انخفاضاً نسبياً، ساهم طرح أنواع وطرازات مختلفة من أجهزة الكمبيوتر المحمول "نت بوك" في تعزيز مبيعات أجهزة الكمبيوتر المحمول بشكل كبير.كما نتوقع أن يتواصل الطلب على أجهزة الـ"نت بوك" وترتفع حصتها من سوق الإلكترونيات في دولة الإمارات وذلك نظراً لأسعارها المعقولة وسهولة حملها والتنقل بها في كل مكان وتصميماتها الأنيقة وخصائصها التقنية المتكاملة".

وأضاف باتيل: "تعد أجهزة الـ"نت بوك"، البديل الأمثل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة بأسعارها المعقولة ونظامها التشغيلي المثالي للتصفح والمحادثة عبر شبكة الانترنت. وتشهد هذه الأجهزة رواجأ كبيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لتزايد أعداد المغتربين الذين يبحثون عن وسائل اتصال ذات أسعار معقولة تبقيهم على تواصل مع أحبائهم".

وتضم أجهزة الـ"نت بوك" الجديدة خصائص تقنية متطورة لا سيما فيما يتعلق بالرسوميات ما يتيح عرض بجودة عالية، وبالإضافة إلى معالجات "انتوم" تم تطوير أجهزة نت بوك بمعالجات "إيه أر ام" وكاميرات مدمجة. وتحتوي الطرازات الجديدة على نظام تشغيل ويندوز 7 ومعالجات جوجل أندرايد للهواتف المحمولة، كما تطور "أوراكل" حالياً نظام تشغيلي لأجهزة النت بوك.

وقال باتيل:"من الممكن أن تشهد أجهزة الـ"نت بوك" نقلة نوعية نظراً لتطور احتياجات العملاء كتغيير حجم الشاشة لتصبح 10 إنش أو لتصبح شاشاتها تعمل بو اسطة خاصية اللمس وإضافة أنظمة رسوميات وأنظمة تشغيل متطورة".

وتتيح "جاكيس للإلكترونيات" لعملائها في هذا الصيف فرصة الحصول على قارئ "دي في دي" خارجي مع كفالة دولية لمدة عام واحد مجاناً عن كل شراء لأجهزة "إتش بي 2140 نت بوك" أو " آيسر ايه أو دي 250-1 نت بوك" وكفالة سفر دولية مع أجهزة "باكارد بيل دي أو تي _اس.ايه سي/02 . ويتضمن هذا العرض الترويجي لأجهزة الـ"نت بوك" الحصول على قسائم شرائية يمكن استبدالها بوجبات غذائية من سلسلة مطاعم شركة 'هوتبراندز انترناشونال" والمنتشرة بمختلف المراكز التجارية عبر أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويسري العرض الترويجي في جميع فروع جاكيس الـ 14 والموجودة في دبي والشارقة وفرعيها الجديدين في البوادي مول في العين وعجمان سيتي سنتر.



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
]





  رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 04:53 PM   #2
للتميز عنوان

( تاجر )
افتراضي

 

الله يعطيك العافيه على الطرح الجميل





  رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 11:26 PM   #3
الزعيم سام6

مراقب منتديات في آي بي العامة
افتراضي

 

مشكووووووووور على المرور










  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
موقع في آي بي للبيع والشراء

للبيع والشراء