في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه  , رقم مميز , جوال

في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه , رقم مميز , جوال (http://www.viiip.com/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.viiip.com/forumdisplay.php?f=7)
-   -   رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي /رومنسيه /جريئه / خيال (http://www.viiip.com/showthread.php?t=19906)

الزعيم سام6 23-10-09 09:12 PM

...:مشكووور ع الرقـم
الموظف:لاشكر على واجب
اخذت الرقم واتصلت عليه ومحد رد...!
...:يوو يـآآربي ردوو...خلاص بكره ادق عليهم دحين الوقت تأخر (وراحت للفندق)
ــــــــــــــــــــــــــ
الاء بعد لمن هدت وريحت ابتسمت:فلللللللله واخيييييرآآآ (كشرت لمن اتذكرت)امممممم ممكن طلب مهوها وان شاء الله ماازعجك فيه
مها ابتسمت:انتي مو تامري تدللي
الاء ابتسمت:مابا ارجع لسكني ابا اغير شويا ابا اغير نفسيتي بداك البيت
مها:ههههه والله وجات منك مرره ماتوقعت بس معليـش اكيد يسس لاني انا كنت بقلك نفس الكلام هع
الاء باستها على خدها:تسللللمي ياقلبـي...والله تعبتك معايا
مها:لالا عاااادي تعبك رآآحـه....يلا قومي غيري ملابسك والبسي عبايتك عشان نروح (وراحت تجهز اغراض الاء,والاء قامت تغير لبسها)
ــــــــــــــــــــــــ
بالسعوديه-جده-شركة سلطان-مكتبه...>كأأني عملتها بالتفصيل الممل ههههه
سلطان يكلم جوال
سلطان:أهليـن وؤيـنك يالقآأطـع...؟
ياسر: هللآلآ والله
سلطان كشر:اف اف اشبك كدا زعلاان والله ماهقيتها منك مو بنت الي تهزك
ياسر:هههه لالا بس مقهوؤوؤوؤور
سلطان:اممم اييوا عارف اجلو ملكة فيصل عشان ساره (وحكـآأه القـصه)
ياسر فاتح عيونه ع الاخر:وربي حيوؤوؤوؤوآآآآن هع اف اف كلللل هاذا يططلع منك!!!!!!!
سلطان:هههه واكثثثر من ماتتوقع
ياسر:وربي ساره دي طلعت ششي جريييئه الاخت هع
سلطان ضحك:رووح انقللع محد قهررررني زيها والله تووّلّي مو انا الي ادخل التوقيف لا ومن مين من سارونه الززفتـه..
ياسر:ههههههههه ترا اسمها ساره مو (يقلد سلطان)ساارونه هع
سلطان:اقوول لايروؤح بااالك بعييد ترا من القهررر بس والله وتشوه سمعتي كمان لالا وتااجر مخدرات وربي حيواااااانه
ياسر:هههههههههه الله يستر من الي جااي هع
سلطان:ههههههه ,,,إلا متى جااي؟؟
ياسر:مارح اقدر اجي الامور عندي ملخبطه شويا...-_-
سلطان:اهاااا صح عااارف اخـرر الاخبار عندنا
ياسر:اييش هيا؟
سلطان:الملك......عفا عن كل السجناء الي لهم 10 سنوات واكثر ومادري ليش السبب طويـل مني فاضي اقراه وماقريته هع
ياسر:ههههههه الله ع الكسسسسل...وانا ايش دخلني تقولي د الخبـر مايهم شي
سلطان بضحك:مدري عن لساني والله
ياسر وهوا يتذكر فتح عيونه ع الاخر:ايـــش ياسلطاااان عفا عن الي 10 سنين واكتــر.....؟؟!؟!؟!؟!؟!
سلطان مستغرب:اييوا لييش؟
ياسر منصصدم:متأأأأأكد.....؟
سلطان:اييوا متأأأكد دوبي اقرا بالجريده
ياسر:لزوووم اجي عندكم
سلطان يقلد ياسر:مارح اقدر اجي الامور عندي ملخبطه شويا...ههههههههههههههه سبحااان مغيـر الاحوأأل
ياسر:هههههههه والله شي مههههم...
سلطان:طيب ايييش هوااا؟
ياسر ابتسم بفرح:كل شي بوقته حلوو وعلى فكره انا بروح الرياض
سلطان زااد استغرااابه:كمااان بسسسرعه قوووول ايش عندك لاتفقدلي اعصاابي
ياسر يقوم ويلبس جاكيتو:اقوولك كل شي بوقته حلووو يلا سلام مشغوول
سلطان يبا يرد يسمع تووت توووت تووت
سلطان:اشبوو داا حالته صصصعبه اليوم هع هع....!؟!

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

الزعيم سام6 23-10-09 09:13 PM

تذكيـر بالبارت العاشر...:
...خرجت العوائل للرحله >والله ماعرفت اسميها هع...
...امممم في احد خرج من السجن يعني بعيدا عن هاذا كله بس ترا مجهول بس من اقرباء ياسر >تشويق هع...
...ساره راحت لعند صحبتها العنود اخت سلطان ورجعت بدري عشان تجهز للخرجه...
...مكالمه بين عبد الرحمن والقاطع سلطان >خخخخ ...
...سلطان اخد الاوراق حقت معلومات عن ساره...
...وصلوو الرحلـه...
...ساره راحت تتمشى لوحدها...ولقت سلطان فجأأه!! وسارت مخاصمه وانتهت بدف سلطان ساره لتحت....
...ريما وريناد وريهام شافوها طولت راحوو يودوروها ولقوها وخافو وبيكيو ونادو عبد الرحمن وفيصل وابو عبد الرحمن...
...ياسر زار الاء بالمستشفى وتخاصموو وبعدين رجعت مها لعندها وشافتها تبكي وماسألتها عن شي...
...راحو المستشفى كلهم لحالة ساره واحتاجو يسوولها عملي للعامود الفقري ونسبة النجاح 20%....
...امممم الشخص المجهوؤول اخد رقم وطلع مايرد بس بيتصل عليه قريب !...
...الاء خرجت من المستشفى وراحت لسكن صحبتها مها...
...اممم مكالمة طويلة مع سلطان وياسر وشويا فيها عن الشخص المجهول الي طلع من السجن !!...
...ياسر قرر انه يروح الرياض لشي.. !...
ـــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الاحدى عشر /11

في المستشفى عند ساره
(((امممممم اعطيكم نبذه صغيره عن البنات الموجودات....:
ساره..:طويله ونحيفه بس مو مرره عضمه يعني لالا امممم شعرها طويل لحد خصرها نااعم لونه بني عيونها وسااع وملامحها جريئه وحواجبها كأنها مرسومه وبشرتها برونز ودااايم تلبس بنطلونات وتيشرتات ماتحب التنانير والفساتين كتير...
ريهام..:حلوووووه شعرها بني طوله الين كتوفها و عيونها كبـااار ومررره رووعه لونهم اسود ومطلعه شكلها جذابه اكثر وطويله وبرضوو جسمها مره حلوو وتحب تلبس فساتين قصيره وتطلعها مرره نعوومه )))
بشاير..:مو مرره طويله,حلوووه وملامحها غامضه شويا ومو مرره بيضه فيها سمار شويا بس مطلعها روووعه ومرره حبووبه...
ريناد..:بنت رجججججججه بمعني الكلمه هع بس حبوووبه حيييل طويله نحيفه ماتعرف شي اسمو تنوره هع حياتها كلها بناطيل × بناطيل امممم عيونها سودا وشعرها اسود ومطلعهااا كأنها حوريه مررره جنااان....
ريما..:تششبه لـ ريناد برجتها هع مو مرره طويله وجسمها حلوو وعيونها زرقا وشعرها بني على مشقر شويا طالعه لامها...)))
بشاير:الحمد الله ع السلامه قلبي..
ساره بتعب:الله يسلمك
ريهام:كيفك دحين ان شاء الله احسن...؟
ساره:الحمد الله
ريهام:عاارفه...
ساره:ايش؟
ريهام:وزاجي بيتأأاجل...
ساره بحزن:ليــــــــــش..؟؟؟
ريهام بتعصيب:ايش اللي ليش شوفي حالتك ماتسمح تروحي زواج كدا وبعدين لزوم انتي تكوني اول المعزومين ولا...
ساره طالعت امها:متى بطلع ماما؟
ام عبد الرحمن:لمن تتحسني ان شاء الله
ساره:ماما طفشت من المستشفى ابا اروح البيت
ام ريهام:لاااا ماينفع ترجعي لسه حالتك خطره ويمكن يأثر ع العامود الفقري خليكي هنا عندهم ارتاحي...
ساره بصوت واطي:اوووووف
بشاير بهمس:استغفر الله قولي الحمد الله على كل حال مو اف يعني انو لاسمح الله ماسارلك اكتر من الي انتي فيه...
ساره ابتسمت:والله من الطفشش بس الحمد الله
بشاير بمزح:افاا عليكي هادا ونحنا جنبك...
ساره ضحكت:ههههه والله من جد مرره طفششش ابا العب اجري اسوي شي غير قعدة السرير الممله دي...
ام عبد الرحمن سمتعتها لفت لعندها:ايـش قال تلعبي وتجري قال خليكي مرتاحه ولا تسوي مجهود كبيـر عشان مايألمك ظهرك...
ساره بصوت واطي للبنات:والله انو لو في الاء دحين كان شردتني من المستشفى هع
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
ساره ابتسمت:فديتها والله وحششتني..
البنات ابتسموؤ
ساره تطالع ببشاير:صح وين العنود ليش ماجت معاكي..؟
بشاير:اعتقد قالتلي انو خارجه مع بنات خالتها وقالت ان شاء الله بكره بتيجيلك..
ساره ابتسمت:اممممممم(طالعت بريهام)وويـن المرجوجات ريناد وريما مالهم حس ..؟
ريهام بمزح:هههههههههه بلاه ساره احسبي كم سؤال تسألي من اول ماجينا وانتي تسألي عامله تحقيق ولا ايش خلاص ارتاحي وسيبي اللقافه هع
ساره:هههههههههههههههههه لزوم اطمن على العيله هع,,,إلا جد جد وينهم؟؟(ينفتح الباب)
ريناد + ريما بلقافتهم المعتااده:مين هما إلي وينهم؟؟
ريهام تطالع فيهم بضحكه:جبنا سيرت القط جانا ينط
ريما:ماشااااء الله يعني تحشحشو فينا...
ريناد لادنها:هههههههههههههه خطيروؤن الجمع تحشحشو هع
ريما:ههههههههههههه اعجبك صووح (طالعو فيهم)
ريناد:يلا قوولو ايش قلتوو عننا بسرررعه
ساره:ههههههه قلنا انو لكم وحشششه وبس
ريناد وريما طالعو بعض بشك:بسس.......
ساره:اقوووول تعالوو جنمبي حكوني من سوالفكم إللي ماتخلص هع
ريهام بضحك:ماااشاء الله مااشاء الله يعني انا وبشاير شكلوؤ مرره مالنا لزمه
ساره:ههههههههههههه شفتكم ساكتين قلت يمكن دولا الثرثارات عندهم حكاوي يلا يلا قولو شي
______________

الزعيم سام6 23-10-09 09:14 PM

بمليزيا - بالطريق على سكن مها وجنب سكن الاء هوا...
(((اممم بما اني قلت اكتتر البنات خليني اقول دولا كمان هوع,,الاء ومها...:
الاء..:امممم حلوووه وجذااابه مرره عيونها مو مره كبار بس لونها ازرق فاتح >طالعين لاجدهم هيا وريما>نحيـفه ومرجوجه شويا هع وماتتعترف انو في شي فالحياه اسمها تنوره مرره تكررها يابناتيل يافستان قصير وبسس...
ملـك...:ملامحهااا هااااديه مرره حلوووه وخدودها حمرا من دون شي طويله ونحيفه وبنت وزيـر بس امها وابوها ماتو بحادث وماعندها إلا اخو واحد...)))
الاء:يوؤوه مهوها نسيت شنطتي بالسكني اففف ياربييي
مها:خلاص اهوو سكنك اطلعي جيبي الشنطه وانا بستناكي هنا
الاء:اووك (وتروح تطلع سكنها)
الاء دقت الباب فتحتلها رناد
الاء تسلم عليها:هلاا رناد كيفك؟
رناد بفرح:اهليــن الاء انا منيحه شو اخبارك انتي و الحمد الله ع السلامه
الاء ابتسمت: الحمد الله تمااام الله يسلمك...في احد بالسكن ولا...؟
رناد:لامافي حدا هون بس انا
الاء بإستغراب:وين ياسر؟
رناد:سافر اليوم الصبح
الاء بصدمه:ساااافر,,,وين؟؟
رناد:لسعوديه
الاء’’كماااان طيب طيب ياياسر والله اني اموت باليوم الف مره وانت ولا عليك وتسافر كمان حقيــر تجبلي المصايب وتروح’’:أهااااا اوك انا بروح اخد شنطتي وبروح مع مها السكن اووك لاتخافي عليا
رناد:رح ترجعي تنامي هوون,,,والله مليييت لوحدي مافي حدا
الاء بإستغراب:ويـن التركي مدري المليزي دا كمان؟
رناد بضحك:هههههههه سافر هوا كمان لانو خلص دراسته وسرنا 3
الاء:اهااا اوكي بحاول ولو جيت بجيب مها صحبتي بما انو مافي احد,,,يلا باااي
رناد:اوكي حياتوو,,,باااي
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
(((هههههههه شكلوو اليوم يوم الشخصيات هع يلا نبذه عن ياسر وباسم ولا اقلكم باسم مالوو داعي مرره هووع...
ياسر..:امممممم ماعرف اوصف رجال كتيـر هع بس كلهم معضلين وطوال واشكالهم خطيرتوون وشعروهم مكدشه ****اححلى اختصار سرييييع هع\
....امممم لالا يلا بس ياسر الباقين مو مرره لزوم ....:طويل معظل دوم جنزات وجاكيـتات الي وراهم طاقيه ويطلع شكله خياااال في اللبس عيونه رصاصيه ****اححلى****وانفه حاد وملامحه حللووه وشعره كدشش وخشن مو مرره ناعم سايح قلك خخخخخ...)))
السعوديه - الرياض
وصل ياسر الرياض بالسلامه وعلى طول راح للسجون وسأل عنها وقالولو انها خرجت من هنا امس
ياسر برا مكان السجون يتمشى:اوووف يااااربي دحين وين ادورها...؟؟ خليني اتصل بباسم يشوفلي حل
ياسر:الوو هلا باسم,, كيفك؟
باسم:الحمد الله تمام كيفك انته؟
ياسر:تماام ,,,ممكن خدمه؟
باسم:اكيـد ياولد الخاله
ياسر ابتسم:بديك اسم اباك تشوفلي بفندق ايش انته تفهم لدي الاشياء
باسم:بجده...ولا؟
ياسر:لالا بالرياض ,,,, انته عندك شغل بالرياض ودايم تجيها وكمان شرطي يعني سهله عليك بس انا حااااله
باسم ابتسم:بس انا ماخذ اجازه
ياسر:يوووه خلاص معليش
باسم:لالا عادي اخلي راكان صاحبي يمكن يقدر يساعدك دامك بالرياض لانو اخوه برضو شرطي بس بالرياض وبيساعدك بسرعه
ياسر:طيب اعطيني عنوانه...
باسم يتذكر:امممم بعطيك الحي لاني ناااسي مرره البيت فينه بالزبـط حي............. وانت اسأل عنه هناك بيدلوك
ياسر بإمتنان:مشكوؤوؤوؤوؤوؤور باسم يعطيك الف الف عااافيه والله تعبتك معايا
باسم ضحك:ياشيييخ لا تعب ولاششي هع,,,إلا جاي جده ولا....؟
ياسر:يمكن والله مدري
باسم:اممممم طيب يلا حبيبي مع السلامه
ياسر:سلام.....
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بالرياض......
...:اممممممممممم هما بجده يعني...
الموظفه:ايوا
...: طيب تسلللمي اختي..
الموظفه ابتسمت:الله يسلمك...

الزعيم سام6 23-10-09 09:14 PM

(((امممم خليني اعطيكم نبذه عن ملك .....:
ملك..:حلووه وجذابه وشعرها طويل الين نص ظهرها بني وعيونها كبيره وعسليه ومو مررره نحيفه يعني جسمها مره حلوو وقصيره شويا...)))
وطبعا لابسين العبايات ومغطين شعورهم بس وجوههم كاشفه هما اصلا مايغطوو ...
بالشركة الي يشتغلو فيها ريهام وملك...
ملك تبكي:مااابغااه ماااابغاااه
ريهام بخوف:طيب فهميني ايش فيكي بسم الله؟
يدخل عليهم مدير شركتهم ,يطالع بملك:والله مو بكفيك ..
ملك تطااالع فيه بنظرة حقـد:اكرهــك اكرهــك...
انور ابتسم:مابعد الكره غير المحبه
ريهام زي الاطرش بالزفه مو فاهمه شي بس تنقل نظرها لـ ملك وانور !!
انور جنب الباب:انا طالع بس قلت اشوف ملوكـتي واروح
ملك معصبه:ملوكتك بعينك انا ملوكة عبد الرحمن وبسس سااااامع
انور:ياااادييييني طفشتيييني انتي وعبد الرحمن ذا نفسي اذبحه
ملك بصوت واطي:اذبحك وراه..
انور:قلتي شي؟
ملك معصصبه/لاااا
انور ضحك:اوكي اعصابك اعصابك خلاص يلا باي (وخرج)
ملك:رووحه بلارررده ان شاء الله
ريهام طالعت بملك وهيا معصبه وضحكت:ههههههههههههههه
ملك طالعت فيها:اشبك انتي التانيه؟
ريهام تضحك:ماينفعلك تعصبي هوووع
ملك ضحكت غصب عنها:هههههههههههههه
ريهام بجديه:هوا دا؟؟
ملك بحزن:إييوا ولو ماوفقت عليه....(سكتت)
ريهام:ولو ماوفقتي عليه اييش؟
ملك بلعت ريقها وتكلمت:بيقتـل عبد الرحمـن!!!
ريهام بصدمـه:إيـــــــــش !؟!؟!؟!,,,,هوا يعرفه اصلآآ؟
ملك بحزن:ايوا شافه مره كان معايا جنب الشركه...
ريهام:يوووو مصيبه والله,,,(بحزن)وانتي بتوافقي عليـه؟؟
ملك نزلت دموعها:مابيدي شي بوافق ولا يثير لعبد الرحمن شي والله انتحرر لو مات...
ريهام راحت جلست جنبها تهديها:خلاص خلاص حبيبتي اهدي
(((توضييح:انوور مايعرف كثير عربي فا يتكلم مكسر شويا وبطيئ)))
_____________

الزعيم سام6 23-10-09 09:15 PM

بالرياض....
ياسر:يعني جت نفس المكان واخدت الرقم وراحت !!
الموظف:ايوا..اعطيك الرقم..؟
ياسر:ايوا الله يخليك ((ويعطيه....))خلاص شكرا..
الموظف:العفوو ماسوينا إلا الواجب
ياسر يخرج:ياااربي احس كأأني العب طيـره انا اجي وهي تروح يلا بس ان شاء الله يردوو
ياسر يدق:ردوو,,,,,ردوو (يقفل معصب) اففف انا اليووم دووخت بكلمهم بكره وبرجع انام...
____________
بالمستشفى...
ساره:مااااام والله زهققققت ابا اطللللع
ام عبد الرحمن:استحميلي باقي 4 ايام خلاص وتطلعي ان شاء الله
ساره:يااااربي الله يصبرني بس...طيب مام جيبولي اللاب توب حقي مرره تفشش...
ام عبد الرحمن:خلاص طيب بس تاكلي تمام مو كل مانجيبلك شي تقولي مابا
ساره ضحكت:اووك اشووف على حسب هع...
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابوفيصل - غرفة ريما
ريناد:ريمااااا
ريما:هلا...
ريناد:ايش رايك نكلم الاء والله من زماان عنها مسكينه قاطعناها مره وحده
ريما بفرح:وااااو تعجبييني ياأم الافكار انتي..يلا دقي
ريناد:هههه اوكي (وتدق على الاء)
ريناد بشوق:الوووو
الاء بفررح:هلااااااا رنووده
ريناد:كيفك والله وحشششششششتييني
الاء:وانتي اكـتــــــر ياقلبي...الحمد الله كيفك انتي والبنات والاهل عندكم؟
ريناد نسيت ساره:كوووولنا طيبـين ...ها خدي ريري تبا تكلمك
الاء:هااتيهاا وحشتني الدوبه هع
ريما تاخد الجوال من ريناد:اهلييييييين لولاه
الاء:هلاااا فييكي كيفك اخبارك وحششتيني انتي ورجتك هع
ريما:هههههه تمااااامز اخبارك انتي؟
الاء:تمااام وكيف ريهام وساره وحشووني مووت..
ريما تأشر لـ ريناد انها عارفه ولا لا..؟
ريناد تاشرلها لا ولا تقوليلها...
ريما بإرتباك:كويسييين ويسلموؤ عليكي
الاءب بشك:الله يسلمهم ويسلمك...وينهم هما ابا اكلمهم..؟
ريما بتوتر:اممم مو هنا
الاء:اهااا غرييبه مو متجمعين هههههههه
ريما:هههههه لالا ريناد جات عندي اليوم
الاء:اهااا اوك سلميلي عليهم كتيــر وبوسيهم مني ههههه اووك
ريما:يوؤوصـل,,,,,يلا متى ترجعي وحششتيناا مافي اجازه هع
الاء’’ياحضكم انا ويـن وانتو ويـن لسه الدنيا قدامكم ان شاء الله وماتشوفو إلي انا شفتو بس ..أأأه...’’ بحزن:مـأعتقد قريب برجع
ريناد تسحب الجوال من ريما:وملكة اختـك!!!
الاء تحاول ماتنزل دموعها:مابحضره
ريناد وريما الي سمعت ايش قالت,,بصدمه:ايــــــــــــش..!؟!؟!؟!؟
ريناد:انهبلتي انتي اختك الوحيدة وماتحضري ملكتها وين نحنا عايشين
الاء بحزن:والله نفسسي (تصرفهم)بس ما خلوني اخد اجازه مااقدرت
ريناد عصبت:نعم نعم مو بكيفهم نحنا نجيكي ويعطوكي اجازه غصبن عنهم...
الاء بكت بحرقه:مـاااقدر ماااقدر
ريناد وريما:الاااء اشششبك ليش تبكي؟
الاء تمسح دموعها بقهر وتبلع ريقها’’ قوليلهم وافتكي يااارب سااعدني بس’’ بكلام متقطع من البكي:....انا حـ حـ حامـل!!!!!..........
...................
انتهى البارت الـ 11 ..
نقابلكم على خيـر
".. الشووق ذبحني .."

الزعيم سام6 23-10-09 09:16 PM

تذكيـر بالبارت الاحدى عشر...:
...اممممممممممم طبعاااا اهم شي الشخصيات البارت كان اغلبوؤو شخصيات هع وعلى قولة دناو مافي شباب كتير بالبارت اغلبه بنات...
...****>تبوني اعطي نبذه كمان عن دناو ترا مافي مانع هههههههههههههه>تتونس الاخت****اممممم المهم دي دناو الله يسلمكم ****طلع الادب هع****اممممم وحده غاااااليــه على قلبي وااااايد ****تتطنز عليها خخخخ**** المهم كأني زوودتها اليوم خلاص نرجع لتزكير...
...جت بشاير المستشفى وتحمدت لساره بالسلامه والعنود ماقدرت تجي وطبعا اغلب العايله كانو عندها...
...تأجل زواج ريهام وفيصل عشان حالة ساره...
...ياسر رجع السعوديه لشغله ضروؤوريـه >مع الاحداث رح تعرفوها...
...اممممم والتركي دا على مليزي ((جاكينا هع)) سافر من سكن الاء عشان خلص دراسه وسارو 3 !!...
...اممممم تقدر تقولو ياسر قاعد يلعب طيره من مكان لـ مكان يدور احـد هوع...
...ملك....>ومادراك ماملك خخخ>جابتلنا شخص جديد بالروايه انور هادا واحد متقدملها احم احم وهيا ماوفاقت واتقدم تاني وهددها لو ماوفقت رح يقتل عبد الرحمن حبيبها...!!! وهي لسه تفكـر ماردت ****امممم صح هوا مدير الشركه الي يشتغلو فيها ملك وريهام كمان...
...ريناد راحت بيت ابو فيصل عند ريما واتصلو على الاء وسلمو وكدا....إلخ وقالتلهم انها حامل و.........>دحين التكمله خخخ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الثاني عشر /12
****>ترا والله ثم والله انو هادا البارت انا كتبتو كلوؤ عشان خاطر دناو بسسسسس......ولاكان ذليتكم اسبوع كمان هع هع****
في بيت ابو فيصل - غرفة ريناد
ريناد وريما:الاااء اشششبك ليش تبكي؟
الاء تمسح دموعها بقهر وتبلع ريقها’’ قوليلهم وافتكي يااارب سااعدني بس’’ بكلام متقطع من البكي:....انا حـ حـ حامـل!!!!!..........
ريناد وريما سكتو من الصدمه مرررره ماحسبوؤ حساب شي زي كدا!!!!!
لسه يبا يتكلمو ماسمعو إلا ..:توؤوؤوؤوت...توؤوؤوؤوت...توؤوؤوؤوت >يعني قفلت هع
ريناد طالعت بريما بذهوؤل
ريما بدالتها نفس النظرات!!!!
ـــــــــــــــــــــــــــ
بمليزيا - عند الاء
الاء فوق السرير تبكككي بحرقه’’ااااااااه يابنااااات ماتصدقوو قد ايش انا متعذبـه هنا ياريييتكم جنبي بس آآآه...’’
ومها تهديها لين مانماموو.....
ــــــــــــــــــــــــــــ
يــــوؤم جديــــد..........
طبعا ريناد وريما ماقالو لاحد عن اللي الاء قالتلهم ياه وكل وحده من جوتها تبكي وحزنانا على الي يسير ببنت عمتهم!!
ببيت ابو عبد الرحمن - غرفة ريناد
ريناد بضحك:تصدقي طفشش بيتنا هع ولا مدري انا شكلي حاسه شي لانو متعوده عليه وكرهتو هههههههه
ريما:هههههههههه لالا يختي من جد طفش قهرتيني باللاب 24 ساعه انتي والمنتديات حقتك كرهتهاااا...
ريناد:حرااام عليييكي والله اموؤوت ع العضوات اللي فيه وخاااصة دنـآآآوؤو احسها فلللللله...^.*
ريما:ههههههههه ايوا اشوف ردودها معاكي عسسسسلز
ريناد قفلت المسن واللاب ولفت لريما:عندي فكره تزيل التفش هع
ريما مفقعه ضحك:آآآآآآآآآآه ياختـنتر انته قال تزيل التفش قال قولي نسمعك هع
ريناد تضحك:نسوي روح مغامريه في القصر...تصدقي ولا عمري اتجولت بالقصر كووله!!
ريما:أماااااااااا هع ايييوا احس عليكم محد يدخل من الباب التاني مرررره مهجوور
ريناد:هههههههه والله من كبره ماشاء الله..ايش رايك نتمشى فيبوو ترا في امكان تانيه بابا قال لاتروحها مدري لييش ..!؟!؟
ريما بإستغراب:غرييييبه اوك موافقه بدل الطفش دا نتسلى شويات هع هع
ريناد:هههههه المششكله الكبرى انو في حراس يخووفو هناك بابا حاطهم مدري لايش..!؟!
ريما:نحط احتياطاتنا اللازمه وبسس ^^
ريناد تقوم:هههههههههه تعجبيني يلا امشي
ريما تقوم:يلا.....
ــــــــــــــــــــــــــــ

الزعيم سام6 23-10-09 09:16 PM

بالريـاض....
ياسر منصدم:ايـــــــــــــــــش سااافرت ..........!!!!!!!!!!!!
اخو راكان:ايوا لسه اليوم الصبح خرجت من فندق الـ........
ياسر ويحط يده على جبهته بقلق:ياااربي وين الاقيها دحيين..!؟
اخو راكان:طيب هيا عندها اقارب او معارف....؟
ياسر يتذكر:ايييييييييوا بجده بسس !!!!
اخو راكان ابتسم:اجل سافرت لجده....
ياسر يسلم عليه بإمتان:مشكوووور حبيب والله تعبتك معايا
اخو راكان مبتسم:لالا عاااادي ياخي تعبك رايح ومابينا شكر ولو احتجتلي تراني موجود اووك
ياسر ابتسم:يعطيك العافيه والله...يلا انا استأذن
اخو راكان:اذنـك معك...مع السلامه
ياسر:مع السلااامه....
ـــــــــــــــــــــــــــــ
بشركة انور - مكتب ريهام وملك
ملك:عااارفه
ريهام:وات.....؟
ملك مبتسمه:مختار خلاص زواجو بعد 10 ايام تقريبا
ريهام بفرح:وااااااو واخيـــــــرآآآآ...هههههههه كيف نيهاد خطيبتو وافقت
ملك:والله ماادري عنها نيهاد تبا كدا عشان اختها ماتحضر زواجها !!!
ريهام:امااااا!!!!
ملك:بيني وبينك هما مررررره يكرهوو بعض نيهاد ونوره ولاكأنهم اخوات!! ومررره الاخبار بينهم منقططه لمن تحكيني نونا....
ريهام:طيب فصلتي فستان ولا.....؟ ترا خلاص مايمديكي باقي قليل ايام
ملك:هههههه والله ماما رججتني ماما فصلتلها خلاص وكل شي وانا لسه كل ماروح مكان الموديلات ماتعجبني مره وابا شي نعووم تعرفي دوقي....
ريهام:هههههه الله يعينك انا عندي محل مررره فساتينو كيووت في المجمع
ملك:مجمع العرب؟
ريهام:يسس مرره فساتينو نعووومه وخطيــره
ملك:اووكي نروح انا وانتي بعد الدوام نشوف اوك
ريهام:اووكي...
بـعد لمن خلصو شغلـهم.....
ريهام تقوم تعدل طرحتها:يــلا خلاص مابقي شي ع الخرجه ونحنا خلصنا
ملك تقوم:اوكي يلا
وهما خارجين من الشركه قابلو انور وهوا داخل
انور لابس توب وعمامه وشكلو جناااان كان هع ولا كأنو مدير الشركه
ملك كششرت:افففففففففف شوفي مين ياربييي...اللهم طولك ياروؤح
ريهام:هههههههه ماعليكي منو ...
انور قدامهم واقف يطالع ساعتو:Only a quarter of an hour the rest of the accelerator 5rjto ((امممم كأنوو باقي ساعه إلا ربع مسرع ماشاء الله طلعتوو....؟))
ملك’’افففففف وربي حاااله’’
ريهام:نو خلاص خلصنا الـ Employment((الشغل))
انور:اممممممم No one told me ((لا احد اخبرني))
ملك’’اللهم طوولك ياروؤح يعني لزوم يعرف بكل شي’’
ريهام ابتسمت:o.k we sorre can you leave us go (( اوكي اسفين ممكن تسيبنا نروح ))
ملك معصبه:Tra Enlarge My Pressure ((ترا رفعت ضغطي ))
انور شال النظاره من عيونو وبانت عيونو الناعسه الي تخقق,,ضحك من قللب,,ويتكلم مكسر: هههههههههههههههههه مي!!
ملك:ايوا انته ليش في غيرك
انور:هههههه ok Nerves ...Nerves ((طيب اعصابك اعصابك ))
ملك:افففففففففففففففف
ريهام:هههههههه خلاص ممكن نمشي
انور ابتسم لملك:اوكي بس ماتعيدوها
ملك خلااااص الجرس حق التعصيب اشتغل:شو شو....ماسمعت لا ماما ولا اخويا الكبير يكلموني كدا تيييجس انته...! ياشيخ طييير...
انور ضحك:هههههههههههه ياقلببببببببي بس I am your husband (( انا زوجك ))
ملك العبببره خانقتها سحبت ريهام من يدها ومشيو من جمبه وهوا يضحك ودخل الشركه
اول ماركبو سيارة ملك السواق
ملك بتنهيده:افففففففففففففففففف
ريهام:ههههههههه اول مررره اشوفك معصبه كدا ماينفعلللك بالمررره
ملك:هههههههههههه والله مدري قدامو تطلع عصبيتي مدري ليش !!؟
وكملو الطريق وضحك ووناسه الي ماوصلو مجمع العرب ونزلو يسو شوبنج بالمحلات...
_____________
ببيت ابو عبد الرحمن - الجهة التانيه من القصر المهجووره....
ريناد:وااااااااااو
ريما:يممه اشبوو ظلمه كدا (شهقت)ريييييناد شوووفي في رجال هناك انتبهي يشوفوكي
ريناد:هههههههه هادول الحراس اللي بابا حطهم يلا امشي ورا العشب وانتي ساكته مابيركزو علينا دامنا اسود × اسود هع
ريما:o.k
ريناد تفتح الباب بشششويش ودخلوؤ القصر
ريما وريناد بدهشه:وااااااااااااااااو
ريناد:مرررره فخمـه دي الجهه حركتاااات هع
ريما:ايييوا ماشاء الله بايين يلا افتحي اللمبه
ريناد:لالا ياهببل الحراس بعدين يشوفو ويجو اشببك..؟!
ريما:امممممم ايوا صح اف
ريناد:هيا افتحي كشافك وانا بفتح كشافي
ريما:اووكي (يدخلو غرفة نوم كبيـــــره مرررره....فجأأه!!!!)
ريناد بخوف:اسمممعي في صوت تلفون لاسلكي....!!؟
ريما بخوف:لايكوون في احد ساكن هناا!!!!!
ريناد راحت لعند التفلون تبا ترد
ريما برعب:لاااا يامجنوونه لاترردي انتببهي
ريناد:ههههههه يااشيخه اييزي (وردت سمعت صوت حرمه ارتاااحت)
...:الوو السلام عليكم
ريناد:وعليكم السلام والرحمه ..مين معايا
...:معاكي ام ياسر....بس بسأل
ريناد:اتفضلي...
ام ياسر:زاد فضلك يابنتي....هاذا بيت جهاد ناصر الغني ولا....؟
ريناد بإستغراب:ايوا ايوا بيتو...
ام ياسر اتنهدت برااحه:ممكن تعطيني العنوان يابنتي...؟
ريناد بإستغرااااب:عنوااان البيت!!!!
ام ياسر ابتسمت:اييوا انا ان شاء الله بكره اجيكم...انتي بنته؟
ريناد:ايوا انا ريناد جهاد
ام ياسر:والنعم...طيب ممكن تعطيني العنوان
ريناد:اكيــد اتفصلي.....................................
ام ياسر:مشكوؤره حبيبتي يلا مع السلامه
ريناد:العفوو ..باي (لفت لريما الخاايفه)
ريما:ريناااااد انجنيييتي لمين اعطيتي العنواااان!!!!!!
ريناد ضحكت بخفيف:مدري تقول اسمها ام ياسر وبكره رح تيجي عندنا
ريما ضحكت:بلااااهي هههههههه وربي انك مهوويه خلاص الله الله بالاستقبال الكويس هع
ريناد:هههههه....ريما تعالي...
ريما جت عندها:ايش في؟ (شافت ريناد ماسكه صوره)مين دي الجده؟؟
ريناد اخدت الصوره وضمتها وسارت تبكي تتذكر كل شي.....!
ريما بإستغراب:ريييناد اييش فيكي مين دي؟؟؟؟
ريناد من بين دموعها الخفيفه:هادي اللي ربتني وانا صغيره ازكر...!
ريما مو مستووعبه:ربتك!!!!!!!!! كيف ربتك وامك ليش ماربتك
ريناد:ماعرف بي ادكر حياتي لمن كنت معاها كانت مرررره طيبه معايا وحنوونه واي شي ابغاه تجبلي هوا وكنت احبها كتيــــر وبعدين ماتت الله يرحمها رجعت لامي اللي هيا ام ساره
ريما بحزن:الله يرحمها....بس ليش كنتي جالسه مع الجده؟؟
ريناد:مادري والله كنت صغييره وماكنت افهم شي حتى لمن كنت اسألهم كانو يصرفوني دايم لمن نسيت ودحين اتدكرتها لمن شفت الصوره
ريما بإستغراب والقصه مو داخله مخها:ومن كم سنه دا الكلام؟
ريناد تتذكر:اممممممم يمكن حوالي 6 سنوات
ريما:اممممممممم ريناد يلا خلاص سيبي الصوره وخلينا نرجع الجهه التانيه من القصر تأخرنا مره
ريناد حضنت الصوره:لا باخدها معايا ابا ادكرها والله امووووت فيها
ريما:طيب يلا دخليها الجاب (سكتتو لمن سمعو صوت رجال يدخلو
ريما وريناد طالعو بعض مرعووبيـن
ريناد سحبتها,بصوت واااطي:اوشششششش تعالي ورا السرير
ريما بوصت اوطى:طيب(ودخلو تحت السرير)
الحارس 1:تعااال شوف بابا الغرفه مفتوحه حق المرحومه
الحارس2:اخر مره نظفناها وامس قفلت الباب اذكر
الحارس1:ايييوا كنت معاك مين فتحوو؟

الزعيم سام6 23-10-09 09:17 PM

الحارس:2:تعاالي نشوف (ودخلو الغرفه)
ريناد وريما تحت السرير ويبلعو ريقهم من الخووف
الحارس1 فتح اللابجوره وطالع بنظره للغرفه:الغرفه زيما هيا مرتبه مافي شي..!!
الحارس2 وهوا يطالع بتركيز ركز على مكان الصوره:ماكأنو كان في صوره هناك!!
الحارس1:ايييييوا والسيد قال ماتتحرك دي الصوره من مكانها ياويلا لو جا وماشافها
ريما وريناد بوصت اقرب للهمس:وااااااو
الحارس2:اييوا في احد اخد الصوره
الحارس1:تعاال في زيها صوره بالغرفه الي فوق خلينا نجيبها ونحطها بدالنا عشان السيد جهاد مايركز
الحارس2:يلاااا (وخرجووو من الغرفه)
ريناد تخرج من السرير بسرعه:فكه
ريما:الحيين راجعين يلا بسررعه نخرج
(طلعوو وخلو الباب مردود لانو لو قفلوه بيطلع صوت وصدى عشان المكان شبه فاضي)
ريما وريناد يجروووو بسسسرعه لين ماوصلو الجهه التانيه بدون ماحد يحس فيهم
فتحو الباب الكبير لقت امها جالسه بالصاله
ريناد وريما يتنفسو بسرعه تعباانين من الجري هع
ام عبد الرحمن تطالع فيهم:بسم الله ايش فيكم كذا؟؟؟
ريناد تصرف:لالا ماما مافيشي بس كنا نلعب طيره بالحديقه الي ورا
ام عبد الرحمن بخوف:انتبهو تاني مره في رجال هناك لاتروحو تاني العبو بدي الحديقه ياكبرها
ريما تصرف:لا عمتو مافي احد كان بس نحنا
ام عبد الرحمن:اهااا كويس بس قلتلكم لا ترووحو تاااني طيب
ريما + ريناد:اووكي (وطلعو غرفت ريناد)
ـــــــــــــــــــــــــ
جده - بالفندق
ام ياسر:آآآآآآآآه يارب صبررني اليوم دا والله مششششتااااقتلهم موؤوؤوؤت....آآآآه ياتولاي اكيد كبرتي يابنتي...نشوف بكره...(ونامت مع احلام سعيده هع)
ــــــــــــــــــــــــــ

إنتـــــــهى البــآآرت الـ 12 بخيــــر
نقـــــابلكم على خيــر بالبـــارت الـ 13 ..
إنتظرونــــــي شويـــات ..
الشؤؤق ذبحني "

الزعيم سام6 23-10-09 09:17 PM

تذكيـر بالبارت الاثنا عشر...:
...الاء قالت لريناد وريما انها حامل وقلهم انصدموؤ من الخبر وماكلمو ولا احد!!...
...ببيت ابو عبد الرحمن ريما وريناد بياخدو جلوه لجهة بيتهم التانيه المهجور >تعرفو القصه مع الاحداث...
...ياسر سافر لجده ...
...مختار زواجوؤ على نيهاد بعد 10 ايام ...
...امممم وملك وريهام لمن خرجو من الشركه شافو انور ووووو... >كلام طوييل انتو قريتو خلاص هع...
...اتصلت ام ياسر على بيت ابو عبد الرحمن واخدت العنوان ورح تزورهم بكره !!!...
...انتههى التزكيـر هوع...
ــــــــــ
البـآرت الثآلث عشر /13
بمطار جده
ياسر يدق على سلطان:الووو سلطان
سلطان:ايوا هلا ياسر
ياسر:انا بالمطار تقدر تجيني
سلطان وهوا يشرب شاي:بسم الله انت ماقلت انك بتروح الرياض!!
ياسر:يوو سارت اشياء انت تعال جيبني واحكيك بالطريق...وجيب معاك خالد
سلطان حط الكاسه:طيب شويا ونحنا عندك...سلام
ــــــــ
بمليزيا - سكن الاء
مها:صباح الخير
الاء ابتسمت:صباح النور ياهلا
مها:تعالي افطري معايا
الاء تجلس بالكرسي:اووكي
مها:عاااارفه
الاء:شوو؟
مها:هههههه لالا باركيلي اول
الاء:مبرووك بس على ايش؟
مها:الله يبارك فيكي...اخويا خطب
الاء:اهااااا والله الف مبروووك....بنت مين؟
مها ضحكت:تصدقي مادري
الاء بإستغراب:اخووكي وماتدري!!
مها:بس اللي اعرفوو انها تشتغل بشركتوو
الاء:امممممممممم.....مهوها انا طفششانه اليوم ابا اخرج
مها:هههه ولا يهمك عااارفه
الاء:شوو
مها:سكنك مررره هاااادي
الاء:ههههههههه
مها:نحنا صجه وازعاج واربعه بس كمان
الاء:نحنا 3 واحد خلص ورجع بلده وبعدين مو هادي بس عشان مافي ياسر مسافر
مها غمزتلها:يعني ياسر محليه...
الاء شرقت بالعصير: كح كح...قصدك مبيخه..يلا كملي فطورك بس
مها وهي تضحك:o.k
ـــــــــ

الزعيم سام6 23-10-09 09:17 PM

ام عبد الرحمن:سميه الله يخليكي صحي ريناد وريما لساتهم نايمين
سميه:اووكي مدام (طلعت سميه غرفت ريناد ودقت الباب)
ريناد تقوم بكسل:ميـــن
سميه:يلا قوومي ريناد ريما انته اخرج مع ماما افطر برا
ريناد صحصحت:واااااو نفطر برا حمااس هع (وراحت دخلت الحمام)
ريما وفيها نووم:هههههههههه الـ الـ حماااس كمان
ريناد من الحمام تتكلم:يلا قوومي غسلي ووجهك وفرشي اسنانك وغيري لبسك وانزلي انا تحت بنزل عند ماما اسوي تحقيق اوك
ريما وهي تضضحك:اوووكي ياماما
ريناد تخرج من الحمام:هههههههه يلا انا نازله (وتروح عند امها تحت بالمجلس)
ريناد:هلووو ماما
ام عبد الرحمن ابتسمت:هلا صباح الخير
ريناد تسلم على امها:صباح النور ياحلى ام فالدنيا
ام عبد الرحمن:الله الله ايش الكلام الحلوو اليوم ههههه
ريناد:هههههههههه كدا مرووقه
ام عبد الرحمن:دووم ان شاء الله
ريناد:ماما وين حنفطر؟
ام عبد الرحمن:بنروح البحر وبنشيل فطورنا معانا
ريناد:بحـر!!!!
ام عبد الرحمن:اييوا اشبك مو حلو البحر في الصباح ودا الجو مرره روووعه
ريناد تقوم:امممم طيب يلا طالعه اتجهز
ام عبد الرحمن:نص ساعه ونمشي لاتتأأخري
ريناد من عند الدرج:اووووكي
ــــــــ
فـ مقهى
خالد:الحمد الله ع السلامه
ياسر:الله يسلمك..
سلطان:اييوا اتكلم ايش الموضوع اللي جابك
خالد:ههههههه طرده محتررمه دي ولا...
سلطان:ههههههههههههه لا والله بس هوا قال انو بيروح الرياض وجا جده!
ياسر ابتسم:ايييوا انا جيت هنا ادور على امي...
خالد + سلطان:امــك!!!!!!!
خالد:ليه عمتي طلعت من السجن!!!
ياسر:لالا خلاص طلعت بس دحين انا مدري وينها
خالد:اهاااااا الحمد الله انها طلعت
سلطان:ان شاء الله تحصلها
ياسر ابتسم:متحمممس اشوفها والله وحششتني امي
سلطان:طيب وينها دحين؟ انته ماتعرف ولا شي عنها؟
ياسر:مدري والله بس اكيد بفندق حتكون ماعتقد تروح عند رازان وسلمان
سلطان:اهااا....إلا سلطان وسلمان اخوانك من الاب بس يعني مو نفس الام؟؟
ياسر:ايييوا اللي طلعت امي بس..وامهم من زماان متوفيه
الكل:الله يرحمها
ياسر اتذكر الاء وحالتها سررح
سلطان وهوا يطالع ياسر:هااا وين وصلت ههههه
ياسر مرره مسسرح
خالد يضحك:الاخ سرحااان تلاقيه حب هناك وحده
سلطان:هههههههههه (حط يدو قدام وجه ياسر وسار يحركها)
ياسر انتبه:هااا ايش في؟؟
خالد:هههههههه بددري اللي ماخذه عقلك تتهنى
سلطان:الحلو سرحان بميـن ؟؟
ياسر ضحك:ولالااحد (يصرف)ابا ارجع البيت يلا نمشي
سلطان غمز لخالد وقام:يلاا
ــــ

الزعيم سام6 23-10-09 09:18 PM

بالبحـر...
ريما:ماشاء الله الجو روؤوعه ع الصباح
ريناد:ههههههه ايش تحسبي يختي الساعه 7 حتى ماكملنا نومنا
ام عبد الرحمن وهيا تضحك:ومتى نمتو حضرتكم؟
ريما:هههههههه صلينا الفجر ونمنا
ريناد:ودا تسمي نوم شكلنا بنرجع البيت وننام مكسسرين هع
ام عبد الرحمن:تستااهلو محد قلكم اسهرو والله
ريناد:هههههههه....ماما ساره متى حترجع البيت؟
ام عبد الرحمن:بكره ان شاء الله
ريناد وريما بفرح:واااااو بكره
ريناد:والله البيت بدونها مايسوى
ريما:عمتي نبا نرجع عندها للمستشفى نونسها اوكي
ام عبد الرحمن:تلاقيها رايحه بسابع نومه ههههه
ريناد وريما:ههههههههههه
ريناد:عااادي نصحيها
ريما:خلاص نبا نرجع عندها نصحيها ونوسها يعني اتنين في واحد هع
ام عبد الرحمن:ههههه خلاص طيب
ريناد باست امها بخدها:تعجججبيني ياحلى ام
ام عبد الرحمن تضحك:عند المصالح هااا
ريما:ههههههههههههههههههه
ريناد:ماما وين عبد الرحمن؟
ام عبد الرحمن:نايمين هوا وفيصل اليوم اجازه
ريما:وااااااو هههههههه سار بيتكم ياعمه فندق
ريناد:ههههههههه لالا ولوو منوريـن البيت ههههههههه قاعده اعزم
ريما:المشكله مافي احد فالبيت إلا ماما وبابا وعبد العزيز مسافر
ريناد:ههههههه ياششيخه اصلا انتي وجودك زي عدمك
ريما تخصرت:ياسسسسللم
ريناد:هههههههههههه(لفت لامها)ماما بابا متى حيرجع؟
ام عبد الرحمن:يوم او يومين كدا مابيطول
ريناد:وحششششني والله
ام عبد الرحمن:وانا اكثـر...
ريناد تضحك:الله الله غراميات على بابا
ريما:هههههههههههههههه
ام عبد الرحمن:وي جد ماتستحوو زوجي يانااس
ريما وريناد:هههههههههههههههههههههههههههه
(وجلسوو يهرجو وفطرو وخلصو وراحو لساره المستشفى وجابولها فطور معاهم وجلسو شويا ورجعو البيت)
ـــــــــــ
جناح عبد الرحمن....
عبد الرحمن وهوا يقوم من السرير:يلااا قووم ترا ياسر جا ويبغى مساعده مننا
فيصل:اييش هيـااا...؟
عبد الرحمن:والله مدري نروح عندو البيت ونفهم الهرجه
فيصل قام ودخل الحمام:طيب
عبد الرحمن دخل الحمام التاني اتروش و غير ملابسو
ـــــــــــ
بيت ابو عبد الرحمن - عند المدخل
سميه:مدام في حرمه يجي يبغى انته
ريناد طالعت بريما وابتسمو لبعض عرفو انها نفس الحرمه الي كلمتهم امس
ريناد:ماما روحي شوفي مين جا عندك وانا وريما نجي معاكي...
ام عبد الرحمن:لا انتو خليكي هنا انا بروح اشوف (وراحت)
ريناد جلست في الكنب بطفش:افففففففف انا كمان نفسي اشوفها
ريما:ههههههههه والله حتى انا الفضول دااابحني
ريناد:ههههههههههههههههه حلوه منك
ـــــــــ
بالمستشفى - جناح ساره
ساره:افففف يارببي اكلهم ماينطاااق...وبعدين ايش الطفش دا!! ليش ماطولو عندي عل طول روحو اففف خليني افتح اللاب احسن
ــــــــ
تدخل ام عبد الرحمن الصالون وتشوف ام ياسر
قربت منها:السلام عليكم
ام ياسر قامت وسلمت على ام عبد الرحمن:هلا وعليكم السلام
ام عبد الرحمن:كيفك اخبارك ان شاء الله تمام
ام ياسر:الحمد الله تمااام كيفكم انتوو ايش اخباركم؟
ام عبد الرحمن:الحمد الله كلنا طيبين
ام ياسر ابتسمت:اممممم ممكن اشوف ريناد سعود
ام عبد الرحمن استغربت:امممم مين طيب؟
ام ياسر:ممكن اشوفها هيا بتشوفني بتعرفني على طول
ام عبد الرحمن بحزن:اممممم بس اللي طلبتيها توفت قبل 6 سنوات...الله يرحمها
ام ياسر انصصدمت وبنتها!!!:الله يسكنها الجنه ان شاء الله...ايش تقربيلها
ام عبد الرحمن:تسيرلي ام زوجي
ام ياسر:طيب وبنتي تولاي وينها...؟!؟!؟
ام عبد الرحمن انصصدمت وشهقت:انتي ام ريناد؟؟؟
ام ياسر بإستغراب:ريناد!! اييوا انا ام تولاي بنتي اللي كانت عند ام زوجك قبل لاتموت
ام عبد الرحمن ابتسمت مع صدمتها بس خلاص شي طبيعي ام جايه تاخد بنتها
ام عبد الرحمن:طيب استني حبيبتي اناديلك بنتك...وبنتك امانه من ام زوجي ووصيتها كمان
ام ياسر بحزن:طيب ممكن اشوفها
ام عبد الرحمن قامت:ان شااء الله دحيـن اناديلك هيا .....(تذكرت) وصح اسمها سار ريناد مو تولاي بدلنالها ياه لو تسمحي
ام ياسر:فداه الاسم والله
ام عبد الرحمن:تسسلمي ياعمري...لحظه شويا(وخرجت من الصالون لعند ريناد وريما بالمجلس يتفرجوو تلفزيون)
ام عبد الرحمن:هلا بنات
ريناد وريما قامو لعندها:ميـن الحرمه ديك...وايش تبغى..وكيف تعرفنا...؟
ام عبد الرحمن تضحك:طيب شويا شويا تفهموو بس دحين ابا ريناد شويا
ريما تدف ريناد:يلا روحي وجيبيلي الاخبار
ريناد:هههههههه اوكي
ريناد راحت ورا امها وعلامة الاستغراب بوجهها
ام عبد الرحمن قبل لاتدخل الصالون حضنت ريناد:شوفي ريناد خليكي قويه طيب ياحبيبتي وحضنتها اقوى ودخلتها الصالون
وريناد مررره مستغرربه تصرافات امها ام عبد الرحمن..!
ريناد وهي داخله:السلام عليكم
راحت ام عبد الرحمن جلست بالكنب قريب منهم
ام ياسر وقفت من الصدمه طبعا 10 سنوات ماشافت بنتها اكيد كبرت واحلوت:وعليكم السلام...انتي ريناد
ريناد وهيا تسلم عليها:اييوا ..مين؟
ام ياسر:ماشاء الله تبارك الله....(بتردد مع فرح)....انا امــك يابنتي...!!!
.......................
انتهـىىىى البارت الـ 13...
بـإآإنتـظآأركم بالبـارت القـآأدم
ولاتحرموؤني من تعليقـآأتكم...
|||...الشوؤق ذبحني...|||

الزعيم سام6 23-10-09 09:18 PM

التذكيـــر بالبــآرت السابق الـ13
.. يااسر رجع جده وجالس للحين يدور اموو الي طلعت من السجن ,, ومو عارف مكانها بالضبط
.. مها قالت لـ ألاء انو أخوهــآ خطب وحده من شركته ..
.. ريما - ريناد - ام عبد الرحمن .. وفطورهم بالبحر ووناستهم هناك وسوالفهم ..
.. ساره واخيــرا بكرة بتخرج من المستشفى ..
.. أم ياسر وزيارتها واعترافها ان ريناد بنتها .. وأكبر علامة استفهااام على ريناد .. .!!
.. ---**** ايش رايكم بالتذكير ان شاء الله تماام والله مابرااسي ..
يلا نبدآآ بسم الله

الزعيم سام6 23-10-09 09:18 PM

البــآآرت االرابع عشر /14
**** مآآقدر ع الفصحى ...
ريناد وهي داخله:السلام عليكم
راحت ام عبد الرحمن جلست بالكنب قريب منهم
ام ياسر وقفت من الصدمه طبعا 10 سنوات ماشافت بنتها اكيد كبرت واحلوت :وعليكم السلام...انتي ريناد
ريناد وهيا تسلم عليها:اييوا ..مين معاي ؟
ام ياسر:ماشاء الله تبارك الله....(بتردد مع فرح)....انا امــك يابنتي...!!!
رينـاد منصمـة وعلى وجهها أكبر علامة استفهام :؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
أم يـاسر : أنـا امـــك يا تولاي ..
رينــاد مصمـــه ومو مصقده نزلت دمعتها لا ارااديا وقالت : انتي مو امي لا تكذبي علياا ..
ام ياسر : ريناد حبيبتي انا امك والله انا امك .. (قربت عندها تبغى تحضنها ) ..
ريناد تصرخ وتبكي بقوووه : لا لا تمسكين انتي مو امي ( تأشر عللا ام عبدالرحمن ) هاذي امي بس هاذي انا عندي ام وحده .. (وراحت عند ام عبدالرحمن حضنتها)
ام عبد الرحمن حضنتها وهيا نفسها تدمع مو متحمله ريناد الي ربتها وهيا صغيره تروح منهم : ليش رنود تسوي كدا هادي امك .. ليش تصيحين روحي عند امك حضن امك الي انحرمتي منه ..
ريناد تبكي بصوت عالي وحضنت ام عبدالرحمن : لالالالالا ..(بصرآآآآخ ) إنتي امي مااماا لا تكذبي .. انتي ماقد كذبتي علياا ( وتشااهق بصوت عالي ) ماامااا شوفي هذي ( تأشر على ام ياسر ) تقول انها امي .. ماما تبغى تخطفني
ام عبدالرحمن : ياحبيبتي ياريناد .. هذي امك انتي مو فاهمة السالفه .. اهدي ياقلبي وافهمي الموضوع (ابتسمت وقالت ) من امك .. ياريناد ..
رينـــاد تركتــها وسكتت .. بس تنزل دموع .. مو مصدقه .. يعني ساره مو اختهاا .. عبد الرحمن مو أخوهـا .. منصدمـــه
أم عبدالرحمن : ريناد حبيبتي اجلسي خلي امك تحكيكي القصـــه ..
ريناد رجعت لحالتها وبصوت كسيــــر : لا تقولي أمك .. انتي امي .. ما عندي ام غيرك ..
ام ياسر بلطف ودموعها بهدوء تنزل : ريناد حبيبتي انا امك .. انا الي تعبت فيكي وحملتك في بطني .. انا امك ياريناد
رينااد بعصبيه : انا مو بنتك سااامعه لا تقولي بنتي ..
ام ياسر : طيب خلاص .. بس اهدي مو من صالحك انك تتعبي نفسك .. خلينا نتفاهم واحكيكي اقصه ..
ريناد سكتت .. جلست تفكر بحياتها الجديده الي نزلت فجأه مش معقووول .. بين يوم وليله تكتشف ام جديده ومن لقافتها حبت تعرف الحكايه جلست وقالت : طيب احكي يلاا
أم ياسر تنهدت وقالت : آآ.. أنا انا طول الفتره كنت بعيده عنك .. وكان عندي اخت من زوجة ابوك الثانيه .. اسمها ام رازان
مرة شالتك وخرجتك .. وضيعتك وما اهتمت بالسالفه وهيا اصلا ما كانت تهتم فيكي ولا شي كانت تحط عند المربيات والشغالات 24 ساعه .. كانت تكرهك مررررررره حتى لمن ضعتي مافكرت حتى تدور عليكي ولا تسأل (غمضت عيونها وكملت ) وجات ريناد سعود الي ربتك قبل ام أبو عبد الرحمن , حصلتك وعرفت انك بنتي لأنها كانت صديقتي زمان يعني تعرفني واعرفها وجت عندي وقالت بنتك تولاي معاي واخذتك وربتك آربع سنـــواات ولمن ماتت ( فتحت عيونها وابتسمت لأم عبد الرحمن ) أخذتك ام عبد الرحمن وربتك 6 سنــوآآت .. طالعت ( طالعت بريناد وابتسمت ) والحيــن آنــا جيت ارجعك .. ارجع بنتي الي فقدتهاا .. ارجع بنتي الي من لحمي ودمي ..
ريناد قاطعتها وهيا منصدمـــــه : وينك عني من 10 سنوات .. دوبك تفتكري انو عندك بنت .. ولا اخلاص كبرتي وتبغي وحده تهتم فيكي ..
أم ياسر نزلت راسها وقالت : كنت دااااااايما اطمن عليكي من بعيد لـ بعيــــد .. لأني كنت بالســ ( سكتت .. تنهدت وقالت ) بالســـــجن
ريناد مسكينه دخلت بمتااهة من الصدمات عقلها ماصار يستوعب ولا كلمه : بالسجن ليش ايش في .. ايش سويتي كمااان ؟!؟؟؟
ام ياسر : قبل 10 سنوات كنا بـ امريكا وكنا انا وام رازان كااارهييين بعض وفي مرة م الايام .. حرشت ابو ياسر الي هوا ابوكي .. وتقلوآ كلاام عني كلو خطا في خطا. ولمن كرهني .. هيا السبب خلتو يكرهني كرّهتووآ فيني .. وجااء عندي ومعاه سلاح صوبه قدامي .. ( غمضت عيونها أنها تسترجع الايام ) وفي آخر لحظة حاولت أدافع عن نفسي ودفيت يده . وهوا دق ع المسدس وجات الرصاصه عليه .. .. وقتل نفسه وجت الشرطه طبعا وحققت مع كل واحد منا وقالتلهم ام رازان عني وبلغت علي بذات انو بصماتي على المسدس وبعد ما انحكم علي وكل شي .. سجنوني الين الحين.. بس الحمدلله جاء عفو ملكي للمسجونين الي لهم 10 سنوات واكتر .. وانا كنت منهم وخرجت ادور عنك الين لقيتك
ريناد كأنها بدأت تستوعب : يعني السبب كلو بأم رازان .؟؟؟؟؟؟
ام ياسر بإبتساه لطيفه : ايواااا يابنتي
ريناد عصبت ماتعودت تسمع بنتي الا من لسان ام عبد الرحمن وقالت :لا مو مصدقه طيب ايش يثبتلي انك امي .. انا ابغى دليل ...

الزعيم سام6 23-10-09 09:19 PM

ام ياسر تقكرر : ايوة عندي الدليــــــــــل ..
ريناد : ايش هووا قوليه ؟؟
ام ياسر : عندي صورتك وانتي صغيره ومولودة ومعاي انـــــــا ..
ريناد ابتسمت لا اراديا وتتخيل ان امها من جد .. فــرحت طارت من الفــرح .. و مو كأنها الي كانت تبكي وتصرخ وتعصب قبل شوي : خلاااص ابغى اشوف الصور ابغى اشوووف شكلي ونا صغيره ..
ام ياسر : بالفندق ..
ام عبد الرحمن فرحت لآن ريناد تقبلت امها .. بس ماتتخيل يكون البيت من دون ريناد ابتسمت وقالت..: ريناد حبيبتي تقدري تروحي معاها وتشوفي صورك وتجلسي مع امك
ريناد بتفكيــــر .: أأمممم ... اوكي
ام ياسر .. مرررررررررررررررره فرحــــــت واخيــرآ لقت بنتها الي انحرمت منها سنييين طويله .. الي انحرمت منها ولا ربتهاا .. الي انحرمت من ضحكهاا ولعبهاا .. انحرمـــت من بنتها الي حملتها في بطنها 9 اشهر .. اخيرا واخيرا لقتها وبتروح معاها .. بتشوف حياتها الجديده ..
ام ياسر بأكبر ابتساامه لأنو بنتها بدأت تتقبلهاا : خلاااص يلا ..
ـــــــــــــــــــــــــــــ
ياسر صحي من النوم وبكسسسل : سلطآآآآآن
سلطان : صبآآحوو .. واخيرآ صحيت ..
ياسر وهوا يطالع الساعه .: الا قول مساائوو انت ووجهك .. ليش ماصحيتني ,, تأأأخرت ..
سلطان : ترى الساعه 6 المغرب مو العشـــاء ..
ياسر وهوا يقوم : اوووك انا بخرج بعد شوياا
سلطان : طيب ماتبغى تاكل شي ؟
ياسر : مالي نفس دوبي قمت .. شبعان ( وراح ع الحمام ) ..
سلطان : لم تخرج انزل المجلس انا هناك ( وطلع من الغرفه )
ــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل : اووووووف
عبد الرحمن : اشبــك ؟!
فيصل : اختك بتطلع بكرة وبيرجع الزواج .. ماااالت
عبد الرجمن وهو يضحك : ههههههههه اهرب
فيصل : لالالا ماينفع فكرت مية مره مو طريقه ..
عبد الرحمن : سبحاان مغير الاحوااال
فيصل : حمتووووو ترى مالي خلقك ..
عبد الرحمن : طيب انت ليه ما تبغااهاا ؟
فيصل : قلبي ما دخله احد الا رزان .. مستحيل حد يحل مكانها ..
عبد الرحمن : اوووه .. الين الحين تكلمهـــــــا
فيصل : هع كل يوووم وما اقدر يوم ما اسمع صوتها
عبد الرحمن: لا الاخ حااالته صعبة .. ( بنظرات جاده ) خلاص يافيصل لازم تنساها
فيصل : مستحيــــــــــــــــــــــــل
عبد الرحمن : اوووف طيب والحل ..
فيصل : والله راسي بينفجر خلااص غير الموضوع والي يرحم والديك
عبد الرحمن : اوك وش تبغاني اقول ؟
فيصل : تعاالي صح .. ايش اخبار ملك ؟
عبدالرحمن : تمام الحدلله تسلم عليك
فيصل : الله يسلمك ويسلمها .. متى اخر مرة كلمتها ؟
عبدالرحمن : أمس .. بس حسيت من صوتها انها زعلانه .. اكيد في احد مضايقها .. مو من عوايدها كدا تكون
فيصل : إلا ما بتخطبها ؟
عبدالرحمن : الا طبعا بفاتح امي قريب بالموضوع..
فيصل : قهررر انا الصغير بيزوجزني قبلك .. مااالت بس
عبدالرحمن : هههههههه كلها كم شهر اتولدت بعدي قال صغير قال .. بعدين الحمدلله اني مافكرت ولا فاتحتني بالوضوع ولا كااان وعععع بلتني مع بنت زيك ههههههههه
فيصل : هه هه هه تتريق انت ووجهك .. ياااااااااااااارب تخطبلك هي ومن اختياارهاا
عبدالرحمن : ياالزفـــت .. لالا تدعي مالت عليك من صديق .. ياارب لا
فيصل : هههههههه تستااهل عشان لا تتريق ..
ـــــــــــــــــــــــــــ

الزعيم سام6 23-10-09 09:19 PM

ريهام : الا متى بتكلمي عبد الرحمن انك انخطبتي ؟
ملك بحزن تنهدت : آآآآآه بس .. انفجر رااسي من دا الموضوع وقررت بكره اني اكلمه والله يعيني
ريها : الله يكون بعونك ..
ــــــــــــــــــــــــــ
يااااسر بفرررررررح والابتسامه مو ساايعته ..: خليني أبشر سلطااانووو
يااسر بفررحه مبينه من صــوته : أهــــــلآ
سلطاان : الله الصوت راااايق .. هاااه بشر ؟؟
ياسر : لقييييتها .. بفندق الــ... تخيل الحين انا بالفندق راايح على جنااحهاا ..
سلطان : الحمدلله .. اووك سلملي عليهاا مني ومن خالد ..
ياسر : خالد جنبك ؟
سلطان : أيوووآآ..
ياسر : اممم اوك يوصل سلاام ؟؟ متحممس اشوفها
سلطان بضحك : خخخخخخ سلااموو ..
ــــــــــــــــــــــــ
أم ياسر : شوفي دي الصورة انا وإنتي وأخووكي يااسر ..
ريناد : أشوووف (سكتت .. وقالت بتساؤل) هااداا يااسر وينه ؟
ام ياسر : يدرس بـ ماليزيآ بس جاا ..
ريناد : اهاا طيب كم عمروو ؟؟
ام ياسر : اممم الحين 28 سنه .. رينااد انصدمـــــــــــــــــــــت وااااو دا ياسر اخزيا الحقيقي .. ياويلي يشبه الي شفنااه بالمول ونفسه الي بالمزرعه وااه تخيلي لو كان هواا .. سبحان الله مرره يشبهووو ملامح كتييره .. ( يخلق من الشبه اربعين ) بس مابين كتييير لأمها : اهآآآآآآآآآ
أم ياسر بقهر : شوفي دي ام رازان
ريناد بكره شديد ..: أشوووف ( وصارت تطالعها بكره وسخريه )
ريناد : ايش اصلها ؟؟
ام ياسر : لبنانيه
ريناد : وين عايشه؟؟
ام ياسر: ماااتت
ريناد : احسسسسسسسسسسن
ام ساير : لالا حرااام صارت طييييييييبه بالايآآآم الاخيــره .. بس بنتها اعووذ بلله مرره لا ..
ريناد : ايش يفيد انها سارت طيبه كرهتك واتهمتك وبعد دا كلووو ايش كمان ماسوت
ام ياسر سكتت وماحبت تطول السالفه عنهاا ( دق البــــــاب )...
أم ياسر قامت : بروح اشوف ميــــن ؟؟ انتي اتفرجي على باقي الصــور ..
ريناد : اوووووووك
تروح ام ياسر تفتح البااب ..
ام يااسر بفرحه مو ساايعتهاا وبصووت عالي وابتساامه كبيره انرسمت على شفاايفها : ياااااااااااااااسر !!!!!!!!!!!!!!!!
ياااسر فرحاااان أكثر من امه وحضنها بقوووه .. كأنو ما يبغى يفرقهااا ويبغى يعووض عن السنيين الي عاشها بدون حضن امه .. : كيفك اخبآآرك ايش احوآآلك يا أمي ؟؟
ام ياسر : بخير ياولدي بخير بشووفتك .. وانت كيفك وكيف الدراسه معاك ؟
ياسر ابتسم : بخير دامك بخير .. كلوو تماام يالغاليه
ام ياسر : ادخل ليه واقف عند الباب حياك ياولدي ادخل مررره مشتاقه لك خلنا نتكلم وش صار معاك
يااسر ابتسم لأمه ودخل ..
ام ياسر بفرح ..:في عندي أختك .. هناا ..
يااسر كششر : رازان ما غيرهاا
اام يااسر بنفي تاام : لا لا لا لا ..
ياسر بإستغررااب عقد حواجبه : أجل ميــن ؟؟؟
ام ياسر : تــــولآي ..
ياااسر مو مصدق فـــــتح عيــــــوونه على الاخيـــــــــر : اييييش من جـــد ..وينهاااا ؟؟ ؟؟؟؟؟؟
ام ياسر بضحك : بدي الغرفه ( وتأشر على الغرفه ) ..
ياسر على طول راح وفتح باب الغرفه بقووه مررررررره متحمس يشووفها متحمس يشوف أخته الي من امه وابوه .. أخته الي انحرم منهاا.. اختــه الي بيخاف عليهاا اكتر من نفسه .. اخته الي بيحميها وبيساعدها ومابيخليها تحتااج لشي .. مرره مشتاااق لهاا .. والحين بيروي عطشه .. بـــــــــس
إنصـــــــــــــــــــــــــــــدم بإلي يشووووفه
رينــآد شافت الباب انفتح سابت الصورة الي معاها كانت هيا وياسر حاضنين بعض وهما صغار .. بس رينــآد بلمت .. تنحــــــــت زي ماتوقعت نفسوووو يآآســر .. آآخ بس .. كرهــــته كرهـــــــته أكثر وأكثر .. دا يااسر حاااول يتعدى على شرفي داا نفسوووآآ يطلع اخويااا .. مو مصقده اخوها نفسووآآ دا الحقير النذل ..
ياسر مو مستعوب الي يشوفه .. هاذي أختي تولاي .. لالا مش معقوول اختي دي الي بغييت .... شال الفكره من راسو لالالا مو معقووول وااي يالدنيآآآا صدق لا قالوآ الدنيا صغيره .. وطلعت اختي .. واااا مره مو صدق الي يشوفه اكييد هوا يحلم مرره ماتوقع دي اختــه
ام ياسر ابتسمت وما استغربت .. انصداامهم اكيد .. هما مو متعودين على بعض . وانصدمووآآ .. فرحت لهم وحسبتهم فرحانين ومسكييينه مو عارفه الي جواااااهم .. مو عارفه مين ولدهــا هذا .. : اشبببكم ؟؟؟
يااسر انتبه على نفسه وابتسم ورااح حضنها بحضن جاافي عشان اموو لا تنتبه وما تركز وما تشغل بالها : هلاا اختي العزيز كيفك ..؟؟

الزعيم سام6 23-10-09 09:19 PM

[[ خـــآآرج الروآآيـــه ]]
أيتها الدنيا كم حملتي لنا من هموم وأحزان ومصايب
؟؟ كم مرة حرمتنا السعادة والاطمئنان والفرح ؟!
أيتها الدنيا من قال عنك دار سعادة ؟! من قال أظنك فترة وتمضي وترحلين ؟
أيتها الدنيا أنتي بحر واسع من الهموم بحر واسع من المشاكل والصدمات الغريبه ..
والصعاب نحن في داخلك كالسفينة الصغيرة نبحر بوسط الهمووم .. نسير في ,
آفاقك حتى نصل الي الشاطيء حتى نصل الى نهاية الاحداث ..
والغريب اننا ننصدم مجددآ من هذا القدر .. بعد فرااق طوويل يلتقي الأحبه ..
ولكن من يصبح الحبيب الذي خاان وغدر .. الذي حرم الفتااة من اغلى ماتملك ..
انه شرفها وما اغلى من هذا ..
.. !! أيتها الدنيا!
متى ستكوني دار سعادة ؟ متى سنعيش في راحة وامااان ؟؟
واطمئنان بدون هم ولا أحزان ؟؟؟؟

..--**** شبه منقوله الخاطره هع .. يعني منقول بس حذفت كلاام وحطيت بدله كلام هع ..

توقعاااتكم وأرااائكم .....؟
يااسر وريناد ..؟؟ ايش الي بيصير .. ؟؟
ريمـــا وآلاء ؟؟ وينهم ماظهروآ بدا البارت .. ايش بيكون موقفهم ؟؟
فيصل ...؟ معقول يتزوج ريهام وخلاص .. طيب ريهام .. بتتزوجه .. ولا ممكن يتفركش الزواج ؟؟
ملك ...؟ كيف بتقول لـ عبد الرحمن انها انخطبت ؟؟ وايش ردة فعله لو قالتله ؟؟

إنتهــى البــآآرت الـ14 بأألف خيــر
وسوري ع التأخيــر .. ظرووف المدارس هعاا
آرااكم بالبارت الـ 15 .. قريب ان شاء الله
أختكم ومحبتكم :..
||... الشووق ذبحني ...||

الزعيم سام6 23-10-09 09:20 PM

تذكيـر بالبارت الـ 14..:
...ريناد دخلت بالمجلس مع ام عبد الرحمن على ام ياسر اللي هيا امها وطبعا لمن اعترفتلها انصدمت و....وبعدين قالتلها تعالي معايا الفندق وشوفي صورك وانتي صغير ووافقت ريناد وراحت مع امها وقابلت اخوها ياسر ..!!!!!...
...ريناد طبعا انصدمممت صدمة كبيــــره وكذالك يآسر >آآموت انا على كذالك خخخ...
...حكـآآية ام ياسر وكيف طلعت وو..و...إلخ...
...فيصل طفشاان من الزواج وحالتة صعبه>على قولة حمتوو خخخ>...
...عبد الرحمن قرر يفاتح امو بموضوع انو يخطب ملك بنت خالتو..!...
...ملك قررت انها بكره تكلم عبد الرحمن انها انخطبت وغصبن عنها !!!...
...اخراً وليش اخيـرآ>احلفي بس هع>الفلفل والملح..~خارج عن الروآية - توقعآآتكم وآرآآئـكم~...
ــــــــــــ

الزعيم سام6 23-10-09 09:21 PM

البـآآرت الخامس عشر /15
يااسر انتبه على نفسه وابتسم ورااح حضنها بحضن جاافي عشان اموو لا تنتبه وما تركز وما تشغل بالها : هلاا اختي العزيز كيفك ..؟؟
ريناد معصبه بس ماتبين""تخسى والله مااتشرف يكون اخويا قليل ادب زيك...!؟"":..........
ياسر عصب ع الخفيف اكره ماعليه واحد يصفوو ولا يتحدا,بصوات وااطي مافي إلا ريناد تسمعو:رددي...
ريناد بعد صمت:كويسسه..كيفك انته ياأخويا(بطأت على كلمة اخويا)
ياسر:تمااام..
بعد جلسة كلام بينهم..
ام ياسر:ترا حتنامو عندي..
ياسر طالع بريناد يستنى ردة فعلها
ريناد تطالع الصوره اللي معاها ,بلعت ريقها بخوف:اووكي..
ياسر ابتسم:ولا يهمك يالغلآ..
ام ياسر تطالع بريناد:يلا لسسه ماخلصتي (طبعا ريناد كانت تسرح مع كل صوره فتأخرت)
ياسر قرب من ريناد:ممكن اشووف؟
ريناد بعدت منه وحطت الصور عشان ياخدها
ياسر انقهر من حركتها بس مابين عشان امو ماتشك بشي..
ياسر ماسك صوره فيها ياسر وريناد وهما مبتسمين وكانو صغااار
ياسر ابتسم:هادي انتي؟
ريناد بدون نفس:اييوا
ياسر طالع فيها:مرره تغيرتتي
ريناد ساااكته
ام ياسر ابتسمت:اييوا ماشاالله تغيرت كثير للأحلى
ريناد تطالع الارض ومبتسمه بخجل
ياسر طالع فيها وضحك..
ــــــــ
بيت ابو عبد الرحمن..
ام عبد الرحمن جالسة تتذكـر ريناد وشقاوتها وهبالها حست البيت فااضي معنو مالها اقل من 3 ساعات
طبعا ريما مرره حزنت لمن عرفت القصه حزنت كثـير على ريناد ورجعت بيتها
ساره طبعا ماتدري عن شي نايمه بالمستشفى وبكره بتخرج ..!
ــــــــ
بيت ابو مختار - غرفة مختار
مختار يكلم نيهاد زوجتو تقريبا >مني عارفه ايش اسميها خخ
مختار:وحشششتيني
نيهاد بخجل:خلاااص مختاار ترا لك ساعه تتغزل غير الموضوع ولا بقفل
مختار:هههههههه طيب ايش اسوي لو انتي وحششتني ..افففففف ماقدر استحمل الـ 10 ايام دي لازم يتقدم الزواج
نيهاد بخوف:لالالالالالا..
مختار فقع ضحك:هههههههههههه ليش خايفه مني ترا ماباكلك يوم الزواج يعني عااادي
نيهاد سكتت بخجل:........
مختار لسه يضحك:الوو وين رحتي..؟
نيهاد:امممممم معاك بس بلاه غير الموضوع
مختار:ههههه خلاص لعيونك نغيرو .........
................
ــــــــ
ام ياسر:يلا تعالو اتعشوو
الكل قام على الطاوله وياكل وهوا ساااكت وبذات ياسر وريناد في عاالم تاااني والام في عاالم..
ام ياسر:يووو اخيـرا اجتمعنا والله كان نفس يالجمعه دي تكوون من زمااان (تنهدت)آآه كانت امنيتي اني اشوفكم معايا
ياسر:حتى انا والله ...اييوا صح سلطان يسلم علييكي هوا وخالد
ام ياسر:الله يسلمك ويسلمهم....بس ميين سلطان..؟
ياسر ضحك:اييش بك ياأمي نسيتيه...سلطان صاحبي مرررره اللي عندو اخت وحده
ام ياسر:اهااا ايوا عرفته حكيني عنو نسسيت مررره
ياسر:هههههه امممم صاحب شركه واللي اشتغل فيها ووعنده اخت وحيده اسمها العنود عمرها كدا اممم اعتقد 25 وأبوه مسافر ومرره مايجيهم إلا ناااادرا وامهم متوفيه
ام ياسر:الله يرحمها....صح انته لسه اللين دحين تدرس ولا خلصت؟
ياسر:لالا لسه باقي شويا خلاص واخلص
ام ياسر:اهااا وكيف العيشه بمليزيا؟
ياسر طالع بريناد اللي على طول ركزت معاهم بالكلام:عاادي تماام
ام ياسر:مين معاك بالسكن؟
ياسر:اممم واحد مليزي مدري تركي خلاص اخر سنه دي له.. وبنت لبنانيه اسمها رناد
ام ياسرابتسمت:وي لبنانيه مره وحده ماشاء الله..
ياسر:ههههههههه لالا حبووبه....ووانا ووحده اسمها الاء
ام ياسر:اهاااا ...وايش جنسيتها الاء؟
ريناد:سعووديه

الزعيم سام6 23-10-09 09:21 PM

ام ياسر طالعت فيها:ايش عررفك؟!
ريناد تطالع بياسر:بنت عمتي كيف ايش عرفني
ام ياسر:اهاااا مااشاء الله...طيب حكيني عن عماتك واعمامك كيف كنتي هنااك؟
ريناد تتذكر بفرح:أياام ولاآآاححلى
ياسر ابتسم بس اتذكر الاء:اممممممم
ام ياسر:طيب حكينا كييف كانت؟
ريناد:امممممم عندي عمين وعمه العم الاول عندو ولد وبنت هوا دا اللي كنت عايشه عندهم بابا جهاد امممم البنت ساره عمرها 23 والولد عبد الرحمن اتوقع 28 حاجه زي كدا..
ياسر منتبه معاها:ايوا 28 قدي عبد الرحمن
ام ياسر:ماشاء الله تعرفه؟
ياسر:ايوا صاحبي
ريناد كملت:وو امممم لحظه افتكر ههههه والعم التاني عندو ولدين وبنت الاولاد كبار امم عبد العزيز كدا 24 وفيصل برضو 28 وريما تاني متوسط
ياسر:اييوا حتى فيصل مرره صاحبي وعندهم اخو كبير كمان اتوفى
ام ياسر:اهااا الله يرحمه ....اييوا والعمه..
ريناد طالعت بياسر:اممممم عندها بنتييين بس..ريهام والاء,ريهام مخطوبه لـ فيصل والاء تدرس برا مع (خنقتها العبره)مع ياسر
ام ياسر طالعت بياسر:اهااا هيا دي الاااء
ياسر اشر بمعنى اييوا
ريناد:مرررره حبوووبه(تطالع بياسر بنظرات إحتقار) اموووووووت فيها..
ام ياسر:اهااا كم عمرها هيا؟
ريناد:اممممم 19
ام ياسر:اهااا لسه صغيره
ريناد تطالع بياسر وتهز راسها وترفع حواجبها وتلمح بالكلام:اييوا مررره صغيييره يامامااا..
ياسر انقهررررر من اختوو والمشكله هوا مايبا امو تحس بشي..
بعـد كلامهم ونقاشاتهم..
ام ياسر:خلاص انا رايحه انام نعست
ياسر:طيب..
ام ياسر تأشر لغرفه:انا بنام بدي وانتوو نامو بدي..
ريناد""وي وي انااام معاه..!!"":..........
ــــــــــ
بيت ابو مختار - غرفة ملك..
تكلم عبد الرحمن بالجوال..
ملك:الوو عبد الرحمن
عبد الرحمن:هلا ملووك اخبارك؟
ملك:تمااام انت كيفك؟
عبد الرحمن:تماام دامك تمام
ملك ابتسمت وبعدين كملت..:امممممم عبد الرحمن ممكن اشوفك بكره..؟
عبد الرحمن استغرب اللهجه الجاده حقت ملك بس ماحب يتدخل:اووكي قولي فين واناا بجيكي بكره
ملك:خلاص برسلك مسج بعدين
عبد الرحمن:اووكي
ملك:يلا بباي
عبد الرحمن:باي
________________
بيت ابو فيصل - جناح فيصل
عبد الرحمن ابتسم:سلطان عزمناا عندو
فيصل ضحك:وي وي سلطاااان واخيـرا..
عبد الرحمن:ههههههههههههههه
فيصل:مين عازم الاخ؟
عبد الرحمن:والله مادري..بس تعال نروح ونغير جو انا طفششت مرره ترا..
فيصل يستهبل:سلامتك من الطفشش
ـــــــــــــ
بـعد لمنام ياسر دخلت تنام..
ياسر يتفرج فلم مرعب ومندمـج معاه..
وريناد تتفرج شويا وتغطي عينها شويا وهي كاارهه حياتها انها معاه..
بعد لمن خلص الفيلم
ريناد معصبه:دحين انا كيف انام بعد دا الفيلم..؟
ياسر:مشكلتك والله..ليه تتفرجي
سكتووو الاتنين لدقايق..
ريناد بتردد:اييش اخبار الاء؟
ياسر ارتبك:همممم..تمام..ليه مابتتصلي عليها
ريناد قامت من الكنبه تدور بجيوبها:لحزه ..اووف وينه؟؟
ياسر:مادري عنك
ريناد تتذكر:يوووو..نسيته ببيت ماما 2
ياسر ابتسم ومدلها جواله:دقي عليها من عندي
ريناد""وه وه اييش الطيبه دي اللي نزلت فجأه..!"":اوك
ياسر""كويس انها وافقت ابا اشوف ردة فعلها"":........
ريناد دقت ومايرد
ريناد:اوووف ماترد..
ياسر""ههههههه اكيد بتتردد ترد عليا ولا لا..:استني شويا طيب
ــــــــــــ

الزعيم سام6 23-10-09 09:21 PM

فـ مليزيا -سكن مها..
الاء من اول مادق راحت المطبخ ماتبغى مها تحس بشي..
الاء""اففف والله حيواان وله عين يتصل كماانه"":.......
ولسه الرنين متوااصل
الاء""مالي إلا اديـه بزي واللي يصير يصير"":........
ـــــــــــ
بـ الفندق عند ام ياسر
ريناد:يوؤ ادتني بزي
ياسر""هههههههه عنيييده بطبعها"":حاولي تاني طيب..
ريناد:اووكي(رجعت واتصلت)
ـــــــــــ
بـ مليزيا - سكن مها
الاء رجعت للغرفه اللي قاعدين فيها
ورجع يرن..
مها:ههههه ايش عندك انتي اليوم؟
الاء:ههههههه ولا شي بس مزعج
مها:بس شكلوو مابيتوب
الاء:ايوا احسن لي اقفل الجوال وارتاح
مها:برااحتك
(قفلت جوالها الاء)
ــــــــــــ
بـ الفندق
ريناد طفشانه:يوووه وكمان قفلت الجوال..!
ياسر ماسك ضحكته:اهااا خلاص هاتي جوالي
ريناد مدت له الجوال:انا بروح اناام (وراحت الغرفه التانيه)
ياسر:هههههههههه والله دي البنت تعججبني..عليها حركااات هههههههه ششي..
ارسلها رساله((رينـآآد عنـدي))..!
ـــــــــــ
بـ مليزيا..
بعـد وقت
الاء:يووه خلاص لازم افتح جوالي ماقدر هع
مها:هههههه خللاص افتحيه يكون تاب
الاء ابتسمت وفتحت جوالها لقت رساله جديدة
فتحتها من رقم ياسر.:ريـنآآد عنـدي
الاء مو مصدقه فتحت عيونها ع الآآخـر وعادت تقرا الرساله اكـتر من مره ..مرره مو مستوعبه الكلمتين دي ..!
راحت الاء المطبـخ واتصلت على ياسر
الاء بخوف:الوو..
ياسر""هههههه مصيرها تتصل"" قال بملل:هلا
الاء معصبه نوعآما:ويـن ريناد؟
ياسر:عندي...
الاء""اففففففف ياربي يحب يقهرر من بروده"":وين عندك
ياسر ببروؤد:بالسريـر..
الاء انصصدمت""لا ياربي لا مو معقوله اللي صارلي يصير لـ ريناد لااا ريناد صغيرره"":كيــف...!؟
ياسر ابتسم:ناايمـه..
الاء""قاعد يستهزئ دا ولا كيف افف وربي يجيب المررض"" تقلده ببروده ومن جوتها تغلي:طيب صحيها
ياسر""هههههههههه امووت انا ع البرود ككككك"":ماقدر اصحيها اقوولك ناااايمه
الاء""يوو دا ماينفع معاه ولا اسلوب اففف"" عصبت:صحيــهااااااا...
ياسر يبين انوه عصب ومن داخله يضحك:ناايمه ناايمه ناايمه ..انتي كيف تفهمي..؟
الاء""يوو الله يستـر منه"":ياسر لو مااعطيتني ياها يسير كلام تاااني
ياسر مو قاادر خلاااص:مع نفسك (وقفل الخط وفققع ضحك)
ياسر مدمع ضحك:هههههه ياسبحاان الله يعججبني لمن انرفزها مادري ليه..والله اني غريب ..!
.....................

الزعيم سام6 23-10-09 11:51 PM

تذكير بالبارت الـ 15
...ياسر سلم على اختو طبيـعي جداً عشان أمو لاتشك بشي...
...ساره منومه بالمستشفى وماتعرف شي عن حكاية ريناد واليوم بتخرج من المستشفى...
...زواج مختار بعـد 10 ايام...
...امممم ريناد عرفت امها على اعماها وعيالهم وكانت تلمح بالاء كتيـر عشان تحرق دم ياسر اخوها!!...
...ملك وعبد الرحمن بيتاقبلوو بكـره..!!!!!...
...فيصل وعبد الرحمن رايحين عند سلطان اليوم...
...ريناد نست جوالها ودقت من جوال ياسر اخوها على الاء...
...الاء شافت الرقم وقفلت جوالها وبعدين ارسلها رساله ياسر((ريناد عندي))!!!! >مختـصر شديد...
ــــــــــ
البـآآرت السادس عشر /16
بالفندق...
اول ماقفل ياسر من الاء جلس يضحك ورن جواله..
سلططن يتصل بك..
ياسر باين من صوته انه يضحك:يآأهلاااا..
سلطان مستغرب:وسهلآلآ..ضحكنا معاك ..اشبك مبسوط؟
ياسر:ولا يهممك اجيك واضحكك
سلطان:ههههههه تفهمها ع الطاير انته ماشاالله
ياسر:لييش؟
سلطان:لالا بس عشان بيجو العيال عندي تعاال تحلى الجلسه هع
ياسر:ههههه احم احم ترا يكبر راسي بعدين
سلطان:شكلو كبر من زمااان مافي داعي هع....المهم في بيتي هااا
ياسر:اووكي دحيــن جاي ترا اصلن خلقه طفششان بالفندق نامو الاهل وصح صح في حكاوي كتـير بقولك ياها ياشيخ اكشششن..
سلطان:هههههههه حبه حبه ..خلاص بسسرعه تعاال حمسستني مالت عليك
ياسر ويفتح باب الجناح:ههههههه وعليك يلا شلااام (ورااح عند سلطان ببيته وحكااه كول شي)
سلطان مفتح عيونه ع الاخر:وااااااااه وربي انك نذذذذل
ياسر:هههههههههه خلاص وهادي توته توته خلصت الحتوته ..انته ايش سار معااك
سلطان مو مستووعب:لحظه لحظه يعني ريييناد اللي كنت بـ.... تسير اختك
ياسر:ايوا..تصدق والله محد يتوقع ذا الششي
سلطان:واااه قد ايش الدنيـا صغيـره
ياسر:اششوى ماسويتلها شي..متى يجو الشباب؟
سلطان قام:يلا شويا ويجوو..تعال نطلع الحوش ابغا اغير من المكيفات ترا سويتلكم جو خطيــر برا
ياسر:هع هع يلا نشووف
بعد وقـت..
جوو فيصل وعبد الرحمن وسلمو وجلسو فلله ع الاآآآخـر...>ياحظهم هع
بعـد العشـآآء..
سلطان وعبد الرحمن كانو جالسين بزاوية لوحدهم وفيصل وياسر بزوايه
سلطان:اييوا كيف اهلك ان شاالله تماام
عبد الرحمن:الحمد الله..ساره تطلع بكره ان شاالله من المستشفى
سلطان""كويس جت منه"":امممم اييوا اختك اييش سارلها؟
عبد الرحمن:عامودها الفقري تكسرت فقرات منو وسوولها عمليه خطيـره كانت نسبة النجاح قلييله مرره بس الحمد الله نجحت
سلطان:الحمـد الله..
عبد الرحمن:وفيها شوية جروحات
سلطان:صح ايش سارلها هيا؟
عبد الرحمن:تقول طاحت!!
سلطان""وه وه والله تعرف تتصرف دي البنت مافي منها اتنين هع"":كيـف طاحت؟
عبد الرحمن بحيرة:مادري والله تقول كانت تمشي ومدري ايش سار وماشافت وراها وطاحت..
سلطان""هههههه تأالف حكاية..ويلومني فيك والله"":اهاااا
عبد الرحمن:وانته اييش اخبار اهلك؟
سلطان:كالعاده ابويا مسافر واختي تماام والله
...........(وكملو سهرتهم وكل واحد رجع لبيته بعدها ونام)
ـــــــــــ
اليـؤم اللي بعدوؤ..
بعـد العشآء..
بالمستشفى عند ساره بالجناح..
ساره طااايره من الفرح
ساره:يوووه واخيرا بفتك من على المستشفيات وربي خنننق
ام عبد الرحمن تضحك:خلاص ياسوسو ترا رجيتي المستشفى كلها
ساره:هههههه لازم يامااما اعبر عن شعوري اني بخرج هع...إلا وين رنوود غريبه ماجت معاكي..؟
ام عبد الرحمن تصرف:يلا خلاص ترا السواق تحت بعدين لاتقولي نسيتي شي
ساره تلتفت يمين ويسار:ههههههه اصلاً ماجبت اشياء كتـيره
رجعوو بيتـهم...
عبد الرحمن يستناهاا بالصاله بفرح
عبد الرحمن:كلوووش..الحمد الله ع السلامه ياروحي (وراح يسلم عليها)
ساره ابتسمت:الله يسلمك
عبد الرحمن:نوؤتي البيت من جديد
ساره ضحكت:منور بوجودكم..(لفت على امها)ماما وين رنوود وحششتني الدوبه؟
ام عبد الرحمن سكتت
ام عبد الرحمن سكتت
ساره بإستغراب:وينهـآآ..؟
ام عبد الرحمن بحزن::ببيتها
ساره بإستغراب:بيتها...!!...هادا بيتها
ام عبد الرحمن بحزن فظيـع على ريناد اللي تعتبرها زي بنتها تماماً:بيت امها ياساره
ساره مو مصدقه فتحت عيونها ع الآخر:ايــش امها رجعت...!!؟!؟!؟!؟
ام عبد الرحمن:ايوا واخدتها من امس
ساره طالعت بعبد الرحمن:وانته عاارف؟
عبد الرحمن بحزن على ريناد يمووت فيها:اييوا
ساره دمعت عيونها:ليييش لييش ماقلتوولي ليـــش...؟ ع الاقل كنت اوقف معاها اساندها ياما وياما وقفت معايا وساندتني ع الاقل ارد اعتبارها ليا ومعرفوها وجميلها حتى وانا بالمستشفى مافرقتني يوم كل يوم عندي من الصباح لـ الليل..(بكيت) ليش ماقلتولي ليييييش..؟!
ساره تمسح دموعها:وينها دحيـن..؟
ام عبد الرحمن:بفندق اعتقد..
ساره:لااازم تيجي عندي اليوم ابغا اشووفها بليـز مااما..
(((يدخـل ابو عبـد الرحمـن..جآآي من السفر وسوالهم ياها مفآجأه..!!..)))
ساره على طول مسحت دموعها وفرحت كثيـر انو ابوها جاا
ابو عبد الرحمن بفرح:موفـآآـجأآه..
سارة بفرررح:بااااباا وحششتني
ام عبد الرحمن وعبد الرحمن ابتسمو بفرح:اهلييييين (وراحو يسلمو)
عبد الرحمن مبتسم:ماشاء الله من متى واصل جده؟
ابو عبد الرحمن:هههههههه من ساعه ونص كدا بس عشان المطار زحمه والطريق..
ابو عبد الرحمن جلس جنب ساره ومسك يدها:كيفك دحين؟؟...ان شاء الله احسن؟؟
ساره والحزن بااين على عينيها:الحمد الله تمام
ابو عبد الرحمن:الحمد الله..(لف على ام عبد الرحمن وعبد الرحمن)وين حبيبتي التانيه رنود غرييبه ماجت تسلم على ابوها؟؟
ام عبد الرحمن طالعت بالارض بحزن
ابو عبد الرحمن:وينها؟؟
عبد الرحمن:جت امها واخدتها
ابو عبد الرحمن منصدم:إيــــش..!؟!؟!؟!..متى الكلام هاذا...؟!
عبد الرحمن:امس جت واخدتها..
((وحكوو الحكـآآيه))
ـــــــــــ
بالفندق..
ياسر رجع متأخر ونايم ع الكنبه لانو ريناد مقفله الغرفة بالمفتاح عشان مايدخل احد هع
ام ياسر صحيت وغسلت ووجها وصلت وراحتلهم:مساء الخير
هدوؤوؤء..لامجيـب
ام ياسر توقعتهم بالصاله جالسين بس ماشافت إلا ياسر نايم ومتبهدل بنومه راحت عنده بهدوء
ام ياسر:ياسر..ياسر
ياسر:همممممممم..
ام ياسر ضحكت:قوم يلا بلا كسل
ياسر فتح عيونه بكسل وابتسم يوم شاف امه..عدل جلسته وراح الحمام الله يعزكم
بعد لمن خرج..
ام ياسر:ليـه نايم هنا...؟
ياسر""اففف كلو من الغبيه ريناد"" يصرف:الساعه كم..؟
ام ياسر:يلا خلاص العشاء انته متى جيت ؟
ياسر فتح عيونه ع الاااخر:عشاااااااا...!؟!؟وي وي مررره ماحسيت بنومتي معناها حالتها حاله
ام ياسر:يلا قوم انا بروح اشوف اختك(وراحتك)
ياسر:افففففف اغبا اخت بالعاااالم عندي..
ياسر قام وصلى واخد اغراضه وخرج للشركه..
ـــــــــ
بـ المطعم..
ملك تدق على عبد الرحمن ومايرد
ملك:يوو عبد الرحمن يلا رد بسرعه..
ريهام:استني شويا طيب
ملك:اوكي..صح اول مايجي لايشوفك طيب
ريهام:ههههه حااضر..
ــــــــــ
ببيت ابو عبد الرحمن - الحوش
عبد الرحمن يمشي رايح سيارتوو حس جوالو ينور
عبد الرحمن خرج الجوال من الجيب..:قلبو يتصل
عبد الرحمن ضرب جبهتو:يووو (على طول رد)هلا حياتي
ملك:اهليـن..يلا ترا انا استناك
عبد الرحمن:اوكي جاي بالطريـق وسووري عشان مارديت لاني كنت حاطه ع السايلنت وساره رجعت من المستشفى وابويا دوبو واصل من السفر وانتبهت لجوالي
ملك بإحراج:اااه اسفه لو عطلتك
عبد الرحمن ضحك:لالا عادي مو لازم تعتذري ماحصل شي..خلاص دحين جايك
ملك:اوكي سي يو
ــــــــــ
بـ المطعم..
ريهام:ويـنه؟
ملك بإرتباك:جاي بالطريـق(مسكت يد ريهام برجفه)والله خااايفه ريهاام
ريهام:لالاتخافي ماحيسير إلا كل خير
ملك مدمعه بحزن:أي خير اللي تتكلمي عنو وانا بسيب عبد الرحمن..!
ريهام:خلاص خليكي قويـه قدامه ساامعه
ملك بحزن:ان شاالله
ريها تلتفت في المطعم:مو كأنو زحمه شويا
ملك:اممممم اصلاً 24 ساعه زحمه
بعد 10 دقايق وصل عبد الرحمن
ملك بخوف وترتعش ومااسكه بريهام:لا لا والله ماقدر اقوله الله يخليكي خليكي جنبي
ريهام حضنتها بخفيف:والله ماقدر ان شاالله اراقب الاوضاع من بعيد مو حلوه لو عرف عبد الرحمن اني جيت معاكي.يلا الله يكون بعونك ترا دخل..!
ملك تبلع ريقها:ادعيـلي..
ريهام وهيا تروح:ان شااالله ياقلبي وخليكي قويه لاتضعفي..
عبد الرحمن جا عندها مد يده:اهليـن..
ملك وباااين على عيونها الخوف مدت يدها وهي ترتعش وكلامها متقطع""آخر مره امسك يدك ياعبد الرحمن ..(تنهدت بقلبها)آآآآآآآه بس"":هلااا
عبد الرحمن حس انو فيها شي,بخوف:كيفك..؟
ملك بصوت متقطع:الحمد الله على كل حال
عبد الرحمن عقد حواجبه:ملك الله يخليكي لاتتكلمي باالالغاز فهميني حبه حبه اييش فييكي..؟! ايش سارلك..؟!
ملك خنقتها العبره خلااااص استجمعت قوها وقالت:عبد الرحمن..اااا..انا..انا
عبد الرحمن:انتي اييش؟
ملك وفيها الصيحه:انـ انـ خطبت..
عبد الرحمن فتح عيونه لآآخر حد مو مستووعب اللي تقوله ملك كيف كيف كيف...اسأله كثيـره تدور براسه!!!!!
عبد الرحمن بصدمه بصوت واطي:اييش!!!!!!
ملك غمضت عيونها بقوه وقالت بسرعه:انخطبت
عبد الرحمن خلاص حاس نفسو شويا ويغمى عليه من شدة الصدمه ملك ملك ملك حبيتو ونور عينو وكل شي بحياتو تتخلى عنه بهاذي السهوله وعلى طول عين بـ عين انخطبت حقد عليها من قللبه
عبد الرحمن عقد حواجبه:ملك(اشر عليها وعلى نفسو) لاتعرفيـني ولا اعرفـك ساامعه...
ملك فتحت عيونها بسسرعه اول ماقال الجمله إلا عبد الرحمن ماتوقعتو يفهم الموضوع غلط ويحكم عليها بسرعه لانها متعوده من عبد الرحمن يجلس ويفهم الموضوع بعدين يحكم مو على طول بالطريقة هاذي..!!!!!
ملك بسرعه:لاااااااااااااااااا (بكيت بكا يقطع القلب من جد كان من قلبها تبكي على فرااق عبد الرحمن..وريهام تشوف من بعيد وتمسح دموعها من شدة الموقف)
عبد الرحمن عصب بس بهداوة:ايش لا يا (ماقدر ينطق اسمها على طول كمل بسرعه)انخطبتي وخلاص(قالها وهوا كااره حياتوو مو متخيل ملك تكون مع رجال تاني غيره ابد ابد مو متخيـل وعصب اكثـر)مـبروك الله يوفقك معاهدامك حبتيه ضحيتي بي انا عشانه ياحظه الله يهنيه
(كلمات اغنية راب..نفسي انزلها لكم بس ماحصلت الرابط ^^ اسمها اظن ~سهـم الحـب~)
ملك زاد صياحها:لاااا والله لو بيدي ماكان وافقت
عبد الرحمن بإستهزاء:أجل بيد مين..خطيبك..
ملك سكتت..
عبد الرحمن كمل:خلاص م ملك من اليوم وراايح ماتعرفيني ولا اعرفك حتى اتصال لاتتصلي لو سمحتي
ملك خلاص ماتقدر تسمع كلام جارح اكثر وهيا مو السبب
ملك قعدت على ركبها وتبببكي مررره حتى اكتر اللي بالمطعم استغربوو:والله لو بيدي ماكان وافقت والله انه اللي اسويه كله عشانك عشانك والله ياعبد الرحمن بسسس...
عبد الرحمن دق قلبه بسررعه بس مابين تركها وخرج من المطعم والدنيا دايره فيه..
ملك خلاص انهاارت بكي وعلى طول جت عندها ريهام تهديها...
ملك تبكي بحرقه:كله بسببه..اكرهك..اكرهك ياانور اكرهــك..
ــــــــــــ
عبد الرحمن طلع ودخل سيارته وهوا خلاااص حاس نفسو كأنو مشي العالم كله من التعب
على طول راح البحـر اقرب شي من عنده
عبد الرحمن مدمع:ليــه ياملك لــيه..والله ماهقيتها منك ابـد..وحبنـاا كلو اللي ضااع ...!!
سار يتذكر كلامها في باله..:
((ملك ببكي:والله لو بيدي ماكان وافقت والله انه اللي اسويه كله عشانك عشانك والله ياعبد الرحمن بسسس...))
عبد الرحمن بحزن:اييش قصدها بدا الكلام....!؟!؟!
ضرب راسه بخفيف وشغل المسجل جت اغنية سهم الحب مرره يحبها بس اول مره يحس بشعورها من جد...
(كلـمـآآـتهآآ..~)
{{{ليـه ياقلبي خنتيني
وغرستي في سهم الحب
طب ليـه طب ياما انا وفيـت
رسمتيك احلى رسمه ..اعطيتيك قلبي البسمه.. اتنفستيك مثل النسمه..
خيالك كانت رسمه والنكران لانسان كان صادي نلغي كل امال عمره ماخان صان العشره ....
هالزمان وحيد يعاني من كلمة خلاص انسان يقص قلبي جرحني خلاني ورده نص بستان كنت افعله نيراني وانا اعاني مع حبي في نصفن كان ااه
ياقلبي قولي ليه..خنتيني انا ليه..وياما انا اعطيت..لكني بنسا كل الايام .ونساااك
كنت اشوف الدنيا فيه..كنت احب خوفي عليك..كنت انا عايش حزين.كلا لسنين..لكني والله قررت امحيك من ذكرااي
ليـه ياقلبي خنتيني
وغرستي في سهم الحب
طب ليـه طب ياما انا وفيـت
والنكران لانسان كان صادق معطيك الامان..عمره ماخان .. صاعن العشره.. وتركتيه في هاالزمان وحيد يعاني من كلمة خلاص انساني ..يا قسوة قلبيك الأناني..
يا قلبي قولي ليه خنتيني انا ليه ويامه انا اعطية لاكني بنسه كل الايام...وانساكي
...كنت اشوف الدنيافيك.. كنت احب خوفي عليك ...كنت انا عايش حزين كل هاالسنين...لاكني والله قررت امحيك من ذكرياتي...
ايش دنبي اني اعطيتيك الى تبغيه..اعطيتيك قلبي وقلبي ليه طعنتيه...بكيته سويتي فيه كل شئ ...مابيكافي قلبيى اي شئ باقي حي ...نورة الشموع في وقت الدموع..
قلبي يبكي من الالم..وقلبي يهز الضلوع ..مافكرة انا في يوم الرجوع ...بخلي حياتيك كله دموع.. جا اليوم الى تدفعي فيه الثمن ...انا واثق من رجوعك معا مرور الزمن ..الزمن يمر والطيبه تفر
...وش حيبقاليك من هاالدنيا غير المر...حتبكي وتقولي فين حبيبي القديم بكون انا اختفيت ورحت معا السنين..الله يوفقك معاه دامك حبيتيه..ضحيتي بي علشانوه يا حظوبه الله يهنيك...
ليه ياقلبي خنتيني انا ليه وغرستي فيا سهم الحب طب ليه طب ياماانا وفيت..}}}
خلصت اتـصل بـ فيصل لانو يحس نفسه شويا ويدوخ مو قادر يسوق وعشان مايسوي حادث
فيصل:هلا عبد الرحمن
عبد الرحمن بإنكسار:فيصل تعال ضروري انا عند بحر.....
فيصل خاف على عبد الرحمن من صوته:عبد الرحمن اييش فيك صاير شي في احـد..؟
عبد الرحمن بلع ريقه:تعاالّي بسسرعه (وقفل..!)
وجت اغنية بعدها..وش جاه...
{{{
وش جاه محبوبي مشى وخلاني ...
مـابين نيراني وبين أحزاني ...
واللي يسوي سواته ماهو عاقل ...
يحبني موت ويصاحب ثـاني ...
>ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~
خلوه على كيفه يدور غيري ...
يرتاح وأرتاح أنا من تفكيري ...
مافاد لا حبي ولا تقديري ...
مابيه حتى لو تعنى وجاني ...
>ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~
والله شكله من البدايه خاين ...
خداع مافي شي من عينه باين ...
للحب والعشره أبد مو صاين ...
ضحكته ويا للأسف بكاني ...
>ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~
..}}}
ـــــــــــ
آســفه من اعمآق قلبي
او اخليها صميم قلبي يكون احسن هع
والله بجد ايام فررري سووري..^^
دا البارت عشان خاااطركم والله
ادري حزيـن شويا بس ان شاالله البارت الجاي يكون سعيد..
وبعدين تعاللو(هااا جينا خخخخ)مين قدكـم حطيتلكم باليوم بارتيـن
وي وي ولا عمرها سارت في تاريخ الشوق ذبحني >احلللفي بس لا وعملتلها تاريخ الاخت هع
ههههه بارت الفجر وبارت المغرب
يلا تتهـنوؤ...
قرآآءة ممتـعه..
انهـآآء البـآرت الـ 16
نلاقـكم على خير في البآرت الـ 17
|||...الشوؤق ذبحني...|||

اللهم اغننا بحلالك 16-11-09 05:34 AM

للحين مانمت اقرا بها القصة متعه جدا ومشوقه يعطيك الف الف عافيه بس بلللللللللللللللللللليز البااااااااااقي

اتحمست :mad:


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
موقع في آي بي للبيع والشراء

للبيع والشراء